شرح طريقة حذف الرسائل من عند الشخص الآخر في الايمو



من خلال هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية حذف رسالة ارسلتها من عند الشخص الآخر في تطبيق الايمو ، اتبع الخطوات في الاسفل .

- الخطوات :

1. في حال كنت ارسلت رسالة وتريد حذفها من عند الشخص الآخر ، قم بفتح المحادثة في تطبيق الايمو .

2. قم بالضغط مطولاً على الرسالة التي ارسلتها (شاهد الصورة بالاسفل) .

3. سوف تظهر عدة خيارات ، إضغط على خيار "حذف".


- بعد الضغط على حذف سوف يتم حذف الرسالة من جهازك وجهاز الشخص الآخر وتظهر عبارة "تم حذف هذه الرسالة" .

- سؤال وجواب

قمت بحذف المحادثة بالكامل هل سوف يتم حذف الرسائل في المحادثة من عند الطرف الآخر ؟
لا ، لن يتم حذف الرسائل في المحادثة من عند الشخص الآخر .

إذا حذفت الرسالة هل سوف يستطيع الشخص الآخر من مشاهدتها ؟
إذا تم حذف الرسالة قبل ان يشاهدها ، لن يستطيع مشاهدة الرسالة ولكن قد يستطيع مشاهدة جزء من الرسالة في الاشعار .

هل توجد طريقة لحذف كل الرسائل في المحادثة دفعة واحدة ؟
لا ، حالياً الايمو لا يوفر اي خيار لحذف كل الرسائل من عند الطرف الآخر دفعة واحدة .

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات بالاسفل 👇 .

روابط مفيدة :


المزيد من شروحات الايمو ، إضغط هنا .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. سلا وعليكم انا عندي مشكله في الحساب انستقرام يرجع الي الرقم القديم ورقم القديم مش عندي

    ردحذف
    الردود
    1. سو حساب جديد برقم جديد اذا ماكان عندك فولورز كثير

      حذف
  2. مرحبا ان عندي مشكلة لما انشئ حساب انستقرام يضهرلي كذا⬅️ مشكلة في انشاء حسابك لا يمكنك التسجيل في Instagram بناءً على المعلومات التي قدمتها.

    ردحذف
  3. انا بعت رسايل لرقم ايمو و الخط طلع غير موجود بالخدمه هل لما يشتغل مره تانيه هتظهر الرسايل للى هيعمل ايمو جديد ولا مش هتظهرله

    ردحذف

إرسال تعليق