طريقة فتح الرسالة في الايمو من دون ان يعرف الشخص الآخر



في الايمو عندما تفتح رسالة مرسلة من شخص ، يقوم الايمو باظهار علامة الى هذا الشخص توضح له انك فتحت الرسالة ، الان وفي التحديثات الاخيرة الى الايمو اصبح بامكانك فتح الرسائل من دون ان يعرف الشخص المرسل انك فتحت الرسالة وهذا ما سوف يتم توضيحه في هذا الشرح ، فقط ما عليك الا ان تتبع الخطوات الموضحة بالصور .

- الخطوات :

1. أفتح تطبيق الايمو ، وإضغط على علامة "+" وأختر "المزيد" (شاهد الصورة بالاسفل).


2. إضغط على خيار "الإعدادات".


3. من واجهة الاعدادات إضغط على خيار "الخصوصية".


4. في واجهة الخصوصية إضغط على خيار "ايصالات القراءة" وأختر خيار "لا أحد".



- الآن عندما يقوم شخص بمراسلتك على الايمو وتقوم انت بفتح الرسائل ، لن يظهر الى الشخص الآخر انك فتحت الرسالة .

- ما هو ايصالات القراءة  ؟

ايصالات القراءة تظهر حالة الرسالة الى المرسل على شكل علامة ، وهي عندما تقوم بفتح الرسالة تظهر علامة دائرية الشكل وهي تعني ان الرسالة تم قراءتها ، عندما تقوم بالغاء هذا الخيار لن تظهر هذه العلامة.

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات .

آخر تحديث الى الشرح : 16-12-2021 .

- روابط مفيدة :

كيف تعرف إذا حسابك في الايمو مفتوح في جهاز ثاني
طريقة إخفاء آخر ظهور في الايمو
طريقة معرفة من شاهد قصتك في الايمو

جميع شروحات الايمو ، إضغط هنا .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. سيد مهدي،، عندي صديق في ايمو وعندما فتحت ايمو انحذف من عندي من قائمة الأصدقاء وعندما عملت بحث بالرقم للصديق كان لدي في الاصل في قائمة الاصدقاء ظهر لي الرقم واسم الصديق لكن إلى جانبه نافذة مكتوب عليها" دعوة "
    بينما هذا الرقم ليس موجود في قائمة المقترحة من الاصدقاء ومكتوب الى جانبهم"دعوة"!!؟��
    حتى المحادثات بيني وبينه انحذفت كامله
    اريد تفسير لهذا اذا ممكن سيد مهدي

    ردحذف
    الردود
    1. إذا يظهر دعوة بجانب اسمه هذا يعني انه لا يملك حساب في الايمو (على الاغلب انه قام بحذف حسابه) .

      حذف
    2. سيد مهدي ،،تقصد حذف حسابه كاملاً ام حذف البرنامج الايمو من على جواله؟ !
      واذا حذف حسابه في ايمو هل اذا اعاد تنزيل البرنامج ممكن يظهر عندي وتعود المحادثات التي كانت بيننا.؟ !لأنني لم احذفها انا من عندي اصلاً. هي حذفت فجأة تزامناً مع انعدام وجود الصديق في قائمة الأصدقاء

      _سؤال آخر ،،اذا انا عملت حظر لصديق وحذفت رقمه من جوالي ومن ثم اردت اعادته هل يبقى محظور لدي ام ماذا؟ !
      مع امتناني، ،

      حذف
    3. سؤال ثالث سيد مهدي ،،اذا حذف اسم الصديق من قائمة الأصدقاء، وبقيت المحادثات موجوده عندي إلا ان اشارة البرتقالية انحذفت من جانب اسمه في المحادثة وعندما نقرت على اسمه في المحادثة ظهر لي خيارين (اضافة _حظر)
      ماذا يعني هذا؟! لصديق اخر لدي لأنك اجبتني اعلاه ��انه عالأغلب حذف حسابه في ايمو

      حذف
    4. يعني حذف الحساب .. في الروابط التالية اقرأ التعليقات يوجد فيها اجابات على جميع الاسئلة التي طرحتها :

      https://goo.gl/PnISTH

      و

      https://goo.gl/X6Bc9A

      و

      https://goo.gl/RudYVk

      حذف
  2. اذا انحذف الصديق من قائمة الأصدقاء وبقيت المحادثة، ،لكن بعد مدة الاسم الذي انا وضعته له عندي تغير اسمه من عندي وظهرت المحادثة بيننا باسم ثان .ماذا يعني هذا ؟!
    هل هذا حظر لي؟ !

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. بيبان عندي ان الصديق متصل بس العلامه بتكون اورنج ده معناه ايه

    ردحذف
    الردود
    1. الشرح التالي يوضح لك خاصية آخر ظهور والاعلامات في الايمو :

      https://goo.gl/odzy7y

      حذف
  5. الله يسعدكم في عندي شيء غريب عندي هاتف منزل به برنامج الايمو والأيمو والنت شغال والجوال مغلق برقم سري
    ففي بعض الأحيان الاخظ اخر ظهور باوقات متفاوته ومتقاربه برغم أن الجهاز لم استخدمه ولم افتح الايمو
    ولكن الاحظ ذلك من هاتفي الآخر اخر ظهور بتاريخ كذا وبعد ساعتين اخر ظهور بوقت كذا يعني بوقت اقرب بماذا يعني ذلك
    ارجو التكرم الرد العاجل لمعرفة هذا الشيء الغريب

    ردحذف
  6. لو بعت رساله لحد في الايمو وظهر جنبها علامه واحدة بس زرقاء رغم ان المستلم متصل بالانترنت واتصل اكثر من مره بعد ارسال الرسالة

    ردحذف
  7. سؤالسؤالين
    الاول عندي احد الاصدقاء مسجل رقمه في هاتفي وعندي حسابين ايمو ع نفس الجهاز برقمين مختلفين احد ارقامي يعرفها هذا الشخص وعندما نزلت ايمو عالرقم اللي هو بعرفه بعتلي تهنئة عليه بانه نزلت البرنامج ولكني فوجئت انه عملي اتصال على حسابي التاني اللي مابعرف الرقم تاعه فانصدمت كيف استطاع يعرف رقمي الجديد علماً انه الرقم جديد ولا احد يعرفه سواي لانه لم اقم بتشغيله بعد
    الرجاء تفسير ذلك لي لو سمحت
    السؤال الاخر كيف استطيع فتح الروابط الموجودة بإجاباتك عالاخوة اللي عم تبعتلهم اياها؟ ؟ ؟

    ردحذف
  8. هل يمكننى ان اعرف ان صديق لى على الايمو يفتح محادثتنا القديمه معنا ويخرج او لا ؟
    مثلا احيانا اجد الدائرة بصورة الصديق بدون الاطار الاخضر داخل المحادثه واحيانا لا اجدها فى المحادثه هل معنى ذلك انه دخل محادثتنا قريبا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الاطار الاخضر حول صورة الشخص يعني انه حالياً موجود داخل المحادثة.

      بخصوص كيف تعرف اذا شاهد المحادثة ، اقرأ الشرح التالي :

      https://goo.gl/vlCWr0

      حذف
  9. من فضلك انا بعت رسالة على الايمو ولكن ظهر لي ان الشخص كان موجود بالفعل ولكن يظهر علامة صح واحدة فقط في المحادثة
    هل افهم من كدة انه لم يستلم الرسالة وهل في خاصية لاخفاء القصة ديه

    ردحذف
  10. السلام عليكم عندي شخص ارسل له ويطلع عنده صح واحد في بعض الرسايل والان ارسل ويطلع صحين والرسايل الاولى لم تنفتح

    ردحذف
  11. تم اعاده إرسال رسائل إلى بعض الأصدقاء دون أن أرسل مره ثانيه..

    ردحذف
  12. ازي اعرف مده مكالما

    ردحذف
  13. صديقي حذف الاسمو ولكن عند البحث عنه اجد حسابه واخر ظهور منذ فتره طويله وتاريخ هل لم يعد يستخدمه ام حذفه مع العلم انه عند دخولي على الصوره تبعه وجدت اسمه متغير والتاريخ والوقت ثابت على مده زمنيه طويله

    ردحذف
  14. فى رسايل بتجينى بدخل على الايمو م بوصلها
    ومش بعرف مين بعتها

    ردحذف
  15. ماذا تعني الكلمات التي توجد في صفحة المحادثة

    ردحذف
  16. وصلتني رسالة خصيصا لك عبارة عن فيديو على الايمو كيف اعرف مرسلها

    ردحذف
  17. يظهر اشعار ثابت بالايمو من الخارج رقم ١ افتح الايمو لا اجد محادثات
    ماذا يعني ذلك
    شكرا

    ردحذف
  18. إذا سمحت بدي اعرف اذا الايمو بقدر اعطلو عن شخص بدون بلوك
    وشكرا

    ردحذف
  19. لو سمحت. عندي صديقه كانت علي رقم قديم
    وغيرت. الرقم. بس ما عطيته لها
    والان. هي. ارسلت لي ع الايمو الجديد..
    كيف. عرفت ان هذا. الحساب. خاص بي بالرغم. من ان غيرت الهاتف والايميل. والخط ..!

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد إجابة اكيدة ولكن ممكن السبب يكون أحد الاحتمالين التاليين ⬇

      الاحتمال الاول :
      إذا رقم صديقتك محفوظ في جهازك فالسبب يكون ان الايمو يعمل إضافة تلقائية للاشخاص المسجلين في جهازك ويظهر لهم انك عملت إضافة في "قائمة الاشخاص الذي اضافوه" الموجودة في الايمو .

      الاحتمال الثاني :
      إذا ما حذفت حسابك وعملت تسجيل من جديد في الايمو ، وقمت فقط بتغيير للرقم من خاصية تغيير الرقم في الايمو ، في هذه الحالة صديقتك تبقى ضمن الاصدقاء المضافين في الايمو لانك فقط عملت تغيير للرقم المرتبط مع الحساب.

      حذف
  20. كونت محتاج حد ياجوبني لو سمحتو هل ممكن ان اربط حسابين ايمو ببعض على جهازين مختلفين

    ردحذف
  21. انا عمله على ايمو ان انا افتح الرسائل من غير الطرف الاخر من غير متظهر ان انا قراه الرساله ممكن يظهر اخر ظهور ولا ايه

    ردحذف
  22. عندي صديق لما ابعت رساله واحذفها وهو مش فاتح بلقيه عارفها وقراها

    ردحذف
  23. هو في خاصيه بتمنع الحذف زي الوتس

    ردحذف
  24. برسل رساله لصديق ويطلع علامه واحده ويعطي رنين ولآ يرد له هو شاف الرساله ولاعامل حظر بس في رنين علي الإيمو

    ردحذف
  25. كيف اخفي استلامي واني فاتحه ايمو... واريد يوصلني كلشي رسائل ومايعرفو اني متصل نت

    ردحذف
  26. الرجاء ضروري بدي حل..... كيف كون متصل نت...ويوصلني كلشي مبعوث الي ..ولكن يفكر المرسل اني ماعندي نت وماوصلو. ....
    ارجوووووكم حل

    ردحذف
  27. لقد ارسلت رساله لشخص ه الالمان وظهر لدي خطين ولم تظهر الدائره لكنه رد كيف ذلك

    ردحذف

إرسال تعليق