شرح طريقة تغيير رقم الهاتف في الايمو


في حال قمت بتغيير رقم هاتفك يجب عليك تغيير الرقم القديم  الى الجديد في الايمو ، في هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية تغيير رقم الهاتف المرتبط مع حسابك في الايمو وذلك من خلال الخطوات في الاسفل .


- الخطوات :

1. أفتح تطبيق الايمو ، ومن الاسفل إضغط على علامة "+" وأختر خيار "المزيد" (شاهد الصورة بالاسفل) .


2. إضغط على "الإعدادات" .


3. من واجهة الاعدادات إضغط على خيار "أمن الحساب".



4. إضغط على خيار "تغيير رقم الهاتف" .


5. إضغط على "تغيير رقم" .



6. قم بادخال رقم الهاتف القديم ورقم الهاتف الجديد وإضغط على علامة "الصح" مثل ما هو موضح في الصورة بالاسفل.



7. سوف يطلب منك تأكيد الرقم ، قم بتأكد من ان الرقم الذي ادخلته صحيح وإضغط على "حسناً" .


8. سوف يقوم الايمو بارسال رمز على رقم الهاتف الجديد ، قم بادخال الرمز وسوف يتم تغيير الرقم .


انتهى الشرح ، للاسفسار من خلال التعليقات

آخر تحديث الى الشرح : 14-12-2021 .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. 1_اذا غير الصديق رقمه في ايمو، كيف اعلم انا انه تغير !؟فيما لو ليس لدي رقمه الجديد ولم يعلمني به !؟
    2_اذا ظهر عندي رقم صديقي بدون ظهور اسمه بجانبه في قائمه الاصدقاء لدي ،،وعندما افتح بروفايله في ايمو ماذا يعني هذا؟!
    علماً انني عملت تحديث جديد لإيمو ولايزال الاسم لايظهر فقط الرقم يظهر
    وعملت بحث بإسمه في قائمة الاصدقاء لكنه لم يظهر.. بينما عملت بحث بالرقم فظهر عندي الرقم بدون اسم. ..لكن ظهر ايضا اسمه ورقمه ويقول ويطلب مني اضافه صديق!؟
    مع العلم ان الإشارة البرتقالية لاتزال ظاهرة بجانب رقمه في قائمة الاصدقاء لكن بدون اسمه! ؟��
    ارجو الرد على سؤالي

    ردحذف
    الردود
    1. 1_اذا غير الصديق رقمه في ايمو، كيف اعلم انا انه تغير !؟فيما لو ليس لدي رقمه الجديد ولم يعلمني به !؟
      لم يسبق لي التجربة ولكن إذا غير الرقم لن يظهر الرقم الجديد عندك ، لان الايمو لا يظهر الرقم الا اذا كان محفوظ في جهات الاتصال لديك .

      2_اذا ظهر عندي رقم صديقي بدون ظهور اسمه بجانبه في قائمه الاصدقاء لدي..

      لست متأكد ولكن الايمو على الاغلب يظهر الاسم الذي وضعه الشخص عند التسجيل ، ممكن يكون الشخص اضاف رموز في الاسم غير مدعومة ومن اجل هذا يظهر فارغ .

      بخصوص البحث لما تعمل بحث الايمو يظهر لك جهات الاتصال لديك وبجانبها زر دعوة ، حتى لو كان الشخص مسجل في الايمو .

      حذف
  2. هل اذا كان الخط جديد عند تغير الايمو به ياخذ وقت طويل الي أن يرسل رساله تاكيد

    ردحذف
  3. انا كنت عمله ايموا ع تليفون بالرقم بتاعى وبعدها شيلت الخط من الفون وركبته ف تليفون آخر بس مش مسحت ايموا من ع فون إلى من غير خط هل انا لما استعمل ايموا من ع الفون إلى ف الخط ومثل ارسل مسج هل المسج تظهر بردوه ع ايموا إلى من غير خط ايموا بتاع الفون التانى

    ردحذف
    الردود
    1. إذا لا زال حساب الايمو مفتوح في الجهاز الآخر ، نعم سوف يظهر المسج ايضاً في الايمو المفتوح في هذا الجهاز .

      حذف
  4. اريد التسجيل من الرقم القديم وقد فقتده هل ينفع

    ردحذف
  5. دلوقتى انا دخلت الايمو برقم جديد ومحدش يعرفه اتفجات بصديق كان على رقمى القديم وبعتلى رساله على رقمى الجديد عاوزة اعرف عرفه ازاى وهو مش معاه اصلا

    ردحذف
    الردود
    1. صعب معرفة ذلك 🤔

      ممكن انت ضغطت على زر "دعوة" في الايمو ، وبالتالي قام الايمو بارسال رسالة دعوة للاشخاص المحفوظة ارقامهم عندك .

      عشان تتجنب مثل هذه الامور ، اعمل حظر الى اي شخص لا تريده في الايمو .

      حذف
  6. السلام عليكم
    اذا غيرت رقمي عالايمو الى رقم اخر هل الصفحه القديمه الى عالرقم القديم تنحذف ام تبقي موجوده والرقم القديم يختفي ام يبقي موجود

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      إذا غيرت رقمك راح يتم تغييره الى الرقم الجديد .. ولن يظهر الرقم القديم .

      حذف
  7. هل اذاةغيرت رقمي عالايمو الى رقم اخر الصفحه القديمه تبقي موجوده اوتتغير وهل اذا احد اخذ رقمي القديم يظهر عنده صفحتي القديمه على الرقم القديم ام تنلغي وتبقي موجوده عندي برقمي الجديد

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل م احط رقم الهاتف بقولي الرقم غير صالح مع العلم كان شغال كويس وانا منهار من امبارح بسب اصحابي وكل حاجه علي الايمو

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      تواصل مع الدعم على الايميل التالي :

      feedback@imo.im

      حذف
  9. انا بعت رسائل لشخص من جهات اتصالى لكن تظهر علامه صح واحده على العلم أنه يظهر لى بروفايله واخر ظهور له وموجود لسه على جهات اتصالى

    ردحذف
  10. نزلت برنامج الايمو لرقمي منذ اشهر وبعدها ازلته من هاتفي وحينما عدت وجدته باسم غيري وصورة لم اضعها انا، فما الذي حدث ارجوكم

    ردحذف
    الردود
    1. إذا حسابك مفتوح في جهاز آخر سوف يظهر لك في الايمو وراح تقدر تعمل له تسجيل خروج للحساب من الجهاز الاخر ، اقرأ الخطوات في الرابط 👇

      https://bit.ly/2AVn1kn

      حذف
  11. اذا صديقتي مازال رقمها القديم والظهور باين بس العلامة الخضراء مابتبان انوا ظاهرة اولا دايما علامة برتقالية ماذا تعني

    ردحذف
  12. ماذا يحدث اذا غيرت رقم هاتفي وتم غلق الخط الب كان عليه الايمو هل إذا أحد اشتري الخط بعدفترة ونزل ايمو هيكون بحسابي انا

    ردحذف
    الردود
    1. إذا غيرت الرقم في الايمو مثل ماهو موضح في الشرح .. الشخص الذي سوف يستخدم الرقم القديم لما يفتح حساب في الايمو سوف يكون حساب جديد لا علاقة له في حسابك.

      حذف
  13. انا ضغطت ع ايقونة اسمها تبديل حساب وضغطت ع إضافة حساب وكتبت رقمي الجديد بعدها نزلت استوري لقيت شخص من الي كان ع الخط القديم شاف الاستوري بس هو مش معاه الخط الجديد

    ردحذف
  14. انا عامل الايمو برقمين عايز اخليه على الرقم الثاني مش راضي اعمل ايه

    ردحذف
  15. ما معنا رقم الهاتف الذي ادخلته لا يتوافق مع جهازك مع اني هو الرقم الامفعال بيه الايمو والرقم الجديد موجود معيا

    ردحذف
    الردود
    1. لم يسبق وحصل معي هذا الشيء .. حاول مع الدعم.

      حذف

إرسال تعليق