شرح طريقة إخفاء اسمك من إضافة سريعة في سناب شات


في هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية إخفاء اسم الحساب من قائمة إضافة سريعة في سناب شات .

- ما هي الاضافة السريعة ؟

الاضافة السريعة تعرض قائمة بالاشخاص الجدد من جهات الاتصال لديك او الاصدقاء المشتركين (صديق صديقك على سناب شات)  ، واسم حسابك سوف يظهر لذا الاخرين ضمن هذه القائمة .

- ماذا يحدث إذا قمت بإخفاء اسمك من إضافة سريعة ؟

لن يظهر حسابك في قائمة إضافة سريعة لذا الاشخاص الآخرين .

- الخطوات :

1. أفتح سناب شات ، وإضغط على ايقونة الملف الشخصي (شاهد الصورة بالاسفل) .


2. إضغط على ايقونة الاعدادات.


3. في واجهة الاعدادات ، انزل الى الاسفل وإضغط على خيار "رؤيتي في إضافة سريعة" .


4. قم بازالة علامة الصح عن خيار "اظهرني في إضافة سريعة" .


انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.

آخر تحديث الى الشرح : 22-5-2019 .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله أنا لا يتم اختراق حسابي ويتم تغيره من الايميل ولَم أعد ادخال إليّ حسابي كيف تحميه من الاختراق عدد مرات تم اختراق وتغير الايميل وشكرا

    ردحذف
  2. اخوي سويت نفس ما قلت لي و ما اطلع عند الناس بس ليش الناس يظهرون عندي ممكن تعطيني حل حق هالمشكله

    ردحذف
    الردود
    1. السبب ان الاشخاص الي يظهرون لك مفعل عندهم خيار "اضافة سريعة" .. يعني انت لما تلغي اضافة سريعة سوف يتم اخفاء اسمك من الظهور في (قائمة اضافة سريعة الي تظهر للاخرين) .

      حذف
  3. الردود
    1. السلام عليكم
      كان عندي رقم محفوظ وسنابه عندي وماعملتله اضافة ولا هو اضافني لكن اسمه موجود عندي على لسناب ب قائمة جهات الاتصال لديك وحذفت هذه الرقم من موبايلي ولكنه بعده موجود عندي على لسناب !!
      كيف بدي سنابه مايظهر عند الاشخاص يلي رقمهم محفوظ عندي وبنفس الوقت يلي هم أصدقائي على لسناب ؟!
      هل بيضهرلهم سنابه انه هو من جهات اتصالي ولا لا؟ ولو رجعت حفظت رقمه عندي وما اضافته بيطلع عندهم ؟
      كيف بدي اخفي هاد الشخص عن الاصدقاء يلي مضافين عندي ؟
      وشكرا لحضرتك

      حذف
  4. وكيف اخفيهم ذول لان زعجيني ???

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد اي خيار لاخفاء القائمة الي تظهر لك .

      حذف
  5. اخوي انا لاغيه الاضافات السريعه بس يطلعولي ناس في ما اعرفهم في الخاص مكتوب عليهم اضافات سريعه شالحل

    ردحذف
    الردود
    1. سناب شات لا يوفر اي خيار لاخفاء قائمة الاضافات السريعة .. فقط تستطيعن منع ظهور حسابك في الاضافة السريعة مثل ما هو موضح في الشرح اعلاه .

      حذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تطلع عندي اضافات سريعه كثير واذا كنسلتهم من القائمه يصيرون عندي في الاسماء المخفيه... كيف الغي عدم ظهور الاضافه عندي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اقرأ الرد #9 يوجد يوجد توضيح على نفس سؤالك .

      حذف

إرسال تعليق