شرح طريقة حذف الفيديو والصور في imo


في هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية حذف الفيديو او الصورة الذي ارسلته الى شخص آخر على الايمو "imo" ، الخطوات في الاسفل.

ماذا يحدث إذا عملت حذف ؟

سوف يتم حذف الفيديو او الصورة الذي ارسلته من عندك ومن عند الطرف الآخر على الايمو .

-الخطوات

1. من تطبيق الايمو ، أفتح المحادثة الذي ارسلت فيها الفيديو/الصورة .

2. إضغط مطولاً على الفيديو او الصورة وسوف تظهر لك عدة خيارات ، إضغط على خيار "حذف" (شاهد الصورة بالاسفل).


3. سوف يطلب منك تأكيد الحذف ، إضغط على حذف.


- سوف يتم حذف الفيديو او الصورة من عندك ومن عند الطرف الاخر ، وسوف تظهر لذا الشخص الآخر العبارة التالية : "لقد حذف صديقك هذه الرسالة" (مثل الصورة بالاسفل).


انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.

-روابط مفيدة :

شرح برنامج الايمو على الكمبيوتر
شرح طريقة معرفة آخر ظهور في الايمو
شرح كيفية بدء محادثة وإجراء اتصال في الايمو

المزيد من شروحات الايمو ، إضغط هنا .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. عندما احزف المحادثةبيني وبين شخص متضمنة الصور والفيديوهات تبقى ضمن ملف التعريف للشخص الاخر وعندما اقوم بالدخول لالبوم الصور المشترك بيني وبين الشخص الاخر واضغط مطولا يعطيني خيار واحد فقط هو الحزف ولكن لايقوم بالحزف ما العمل من فضلك.......؟

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة ربما تكون من التطبيق .. اعمل حذف الى الصورة/الفيديو من داخل المحادثة مثل ما هو موضح في الشرح ، بعد الحذف سوف يتم الحذف من البوم الصور .

      حذف
  2. بعد إذن حضرتك إذا قمت بإرسال صور أو فيديوهات مع شخص هل تظهر هذه الصور والفيديوهات لكل الأصدقاء في ملف التعريف الخاص بي وكيفه الوصل إلي ملف التعريف الخاص بي ولك جزيل الشكر اخي

    ردحذف
  3. طب انا عاوزة اعرف ازاى استعيد رساله بعتها
    انا مامسحتهاش انا عملت ادد للشخص وبعدين لغيت الادد ف فجأه لقيت الشات اتمسح

    ردحذف
    الردود
    1. رجعي الغدد او الحضر وراح ترجع الشات اني مجربتها كتير

      حذف
  4. انا كنت اكلم واحد ف الايمو وحذفته من الاصدقاء فاختفت المحادثه
    هل في طريقه اقدر ارجع بها المحادثه

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد طريقة لاعادة المحادثة .

      حذف
    2. نعم عندما ترجع صديقك لقائمة الأصدقاء سوف تظهر الدردشة من جديد

      حذف
  5. شكرا للرد ي معلم

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا في مشاكله ابي مساعده منك . انا حملت الايمو من فتره و نزلت صور لي فيه و بعدين حذف البرنامج بس من خمس شهور . والحين رجعت حملته لقيت صوري فيه . كيف احذفها نهائي . لاني مره خايفه 😢 ساعدوني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      من الايمو اعملي حذف للحساب

      رابط شرح كيفية حذف الحساب

      https://goo.gl/vGKMMm

      حذف
    2. اخي الكريم هل اذا حذفت حسابي الايمو تحذف الرسائل والمحادثات لدي ولدى الطرف الأخر ؟؟؟؟
      ارجو الاجابة

      حذف
    3. طريقة حذف المكالمات المخزون

      حذف
    4. كلا لاتمسح الا اذا قمت انت بمسحها او بمسح الصديق صاحب الدردشه

      حذف
  7. السلام وعليكم كيف طريقة إخفاء الصور الي بتظهر في قصتي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      أفتح "قصتي" ومن اسفل الصورة اضغط على ايقونة الحذف .

      حذف
  8. لو سمحت.. انا ارسلت رسالة صوتية عن طريق الخطأ لجهة اتصال(لا اعرف اذا كانت تحفظ رقمي عندها) وحذفتها.. ومن ثم حذفت حسابي من الايمو... فهل يظهر ذلك التسجيل عندها؟

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد .. ولكن على الاغلب نعم سوف يصل اليه وسوف يستطيع الاستماع الى الرسالة الصوتية حتى لو عملت حذف للحساب ، لان بمجرد عمل ارسال سوف يصل الى الشخص الاخر حتى لو كان لا يحفظ رقمك.

      حذف
  9. مرحبا .. كيف ممكن حذف الصور والفيديوات التي تظهر في ستوري الاصدقاء مزعجة جدا وحتي تظهر صور ومقاطع اصدقاء الاصدقاء .. اذاتكرمت نحتاج مساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً لا يوجد اي خيار لمنع ظهور الستوري في الايمو ربما في التحديثات القادمة للايمو .. الحل الوحيد هو عمل حظر .. ايضاً بامكانك تعطيل الاشعارات التي تظهر لما شخص يضيف الستوري .. افتح الاعدادات في الايمو وسوف تجد اعدادات الاشعارات للستوري .

      حذف
  10. السلام عليكم لو سمحت انا اخدت رقم تليفون اخويا لان هو في السعوديه وقولتله عايزه ادخل علي ايمو عندك اشوف حاجه قالي اوك ولما وصل عنده الكود اخدته ودخلت عنده علي ايمو وعنده مظاهرش حاجه خالص وجان كلمه استءناف فضغطت عليها هوبقا مظاهرش عنده حاجه خالص وانا ظهر عنده ايمو بتاعه وانا ايمو بتاعي اتلغا اعمل ايه بالله عليكم علشان ارجع ايمو تاني بتاعي وبدخل رقمي بردو يجي ايمو بتاعه عندي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. اعمل حذف لحساب الايمو وارجع سجل من جديد بواسطة رقمك :

      رابط شرح حذف الحساب في الايمو

      https://goo.gl/vGKMMm

      حذف
  11. لم يتم حدف صور من حساب الآخر وطبقت apliquation لي نشرتها لكن بدون جدوى

    ردحذف
    الردود
    1. لم أتمكن بطريقة مسح الصور من حساب الآخر ما العمل

      حذف
  12. مهدي انا اتصلت بشخص عن طريق الخطأ و هو غير متصل و حذفتl'historique de discussion هل عندما يتصل يصله اتصالي ارجو الرد

    ردحذف
  13. سلام عند حذب حسابي من الايمو هل تحذف صوري عند الي بعثتهم له في المحادثة

    ردحذف
  14. انا احتاج مساعده انا في برنامج الايمو ما حصل معي قبل كذا اني ارسل صور وفجئه تختفي من عندي الطرف الثاني وصلته بس اختفت من عندي مجرد ما رسلتها

    ردحذف
  15. عندي مشكلة وهي اني كل محاول احدد صورة عالايمو واقوم بتنزيل استوري او اغير الصورة الشخصيه بعد محددها واضعط علي تم اتفاجئ انه مش الصورة اللي حددتها هي اللي اتحطت ايه المشكلة حتي في الاستوري بحدد استوري معين وبضغط عليه واتفاجئ بينزل حاجة تانية العيب فين

    ردحذف
  16. مرحبا اني عندي صفحه شخص اريد انزل الرسايل والصوره المحذوفه عنده مينزلن يكولي اظغط لتحميل السجل ومن اظغط عليه كلشي مينزل شلون اعرف انزلهن السجل كامل ارجو الرد

    ردحذف
  17. صح جربتها واتحذفت من الدردشة بين الطرفين لكن مازالت موجودة في الأستوديو عند المستلم فكيف يتم حذفها من الاستوديو أيضا

    ردحذف
  18. انا منزله الايمو ع الاب والموبيل هل الرسائل والصور التى ابعتها من.الموبيل لشخص اخر تظهر في شات الاب
    واذا مسحتها من ع الموبيل تتمسح تلقائيا من الاب

    ردحذف
  19. اريد تنزيل بنامج يشغل مقطع الفيديو اثناء الاتصال بالايمو لكي يراه الطرف

    ردحذف
  20. اريد ممن فضلك حفظ مقاطع الايمو المرسله الي على تطبيق الايمو في الاستديو ؟ كيف؟

    ردحذف
  21. اذا عملت حظر لشخص عندى على الايموه هل الرسائل اللى كانت بينا تحذف من عندنا احنا الاتنين ولا من عندي بس

    ردحذف

  22. السلام عليكم
    لو سمحت كيف أمنع حذف الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية من الحذف والاحتفاظ بها في محادثتي حتى لو حذفها الطرف الآخر

    ردحذف
  23. السلام عليكم اريد حفظ فيديوهات المرسلة لي في الايمو وتنزيل على الاستوديو لماذا لا استطيع الصور اراها في الاستوديو ولكن فيديوهات لا تحفظ عندي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      بعد فتح الفيديو إضغط على حفظ ، الخطوات موضحة في رابط الشرح التالي 👇

      https://bit.ly/2WjDWTX

      حذف
  24. اهل الخبره في شخص ارسلي صوره وبعدها حذفها وراحت من عندي في شي طريقه لاسترجاعها أو في ايمو مهكر زي تبع الواتس اب لما شخص يحذف صوره تظل عندي ارجو الرد في العاجل وشكرا

    ردحذف
  25. انا كل ما ارسل صورة على الايمو توصل للطرف الاخر وانا لا أراها على الايمو خاصتي وعندما اضغط على تحميل ألبوم الصور الاقيها موجودة

    ردحذف
  26. انا ارسلت صوره بالخطأ عائليه وقمت بحذفها وتأكيد الحذف هل تنحدف للمرسل له واذا كان عامل تنزيل الصور للاستوديو بتنمسح ولا بتتعلق عنده

    ردحذف
    الردود
    1. صعب جدًا معرفة إذا كان الشخص الآخر استطاع الاحتفاظ بالصورة.

      ولكن في الايمو إذا عملت حذف من عند الطرفين بعد الارسال مباشرة، سوف يتم حذف الرسالة من عند الشخص الآخر وراح تظهر للشخص الآخر ان الرسالة تم حذفها.

      حذف
  27. هل من ممكن حذف صورة وارده وكيف ؟

    ردحذف

إرسال تعليق