تطبيقات توفر لك رقم هاتف مجاناً


هناك مجموعة من التطبيقات تقدم رقم هاتف الى مستخدمي الهواتف الذكية من دون مقابل ، ومن خلال هذه التطبيقات سوف تستطيع استقبال المكالمات والرسائل النصية حتى لو كان الطرف الاخر لا يملك نفس التطبيق سوف يستطيع الاتصال بك ولكن يشترط ان تكون انت متصل بالانترنت.

-ماذا تستفيد من هذه التطبيقات ؟

هذه التطبيقات تمثل حل جيد اثناء السفر او في حال انك لا تريد اعطاء احد رقمك الشخصي ، يمكنك اعطاءه الرقم الذي سوف يوفره لك التطبيق.

-قائمة من التطبيقات التي توفر لك رقم هاتف :


"textplus" : من افضل واشهر التطبيقات التي توفر لك رقم هاتف امريكي او كندي من دون مقابل ، ايضاً التطبيق يوفر لك الاتصال او ارسال رسائل نصية مجاناً الى اي رقم امريكي او كندي ، وسوف يستطيع اي شخص الاتصال على رقم الهاتف الذي سوف يوفره لك التطبيق.

التطبيق متوفر الى هواتف :

اندرويد ، إضغط هنا

ايفون ، إضغط هنا



"Voxox" : هذا التطبيق يوفر لك رقم هاتف امريكي من خلاله تستطيع استقبال المكالمات والرسائل النصية ، بالاضافة الى انك سوف تحصل على رصيد مجاني يمكنك من إجراء اتصال او ارسال رسائل نصية الى اي رقم هاتف حتى لو كان الطرف الاخر لا يملك هذا التطبيق.

التطبيق متوفر الى هواتف :

اندرويد ، إضغط هنا

ايفون ، إضغط هنا



"HeyWire" : يوفر لك هذا التطبيق رقم هاتف امريكي يستطيع اي شخص تبادل الرسائل النصية معك على هذا الرقم ، ايضاً التطبيق يوفر لك تبادل الرسائل بشكل مجاني على اي رقم داخل الولايات المتحدة او كندا.

التطبيق متوفر الى هواتف :

اندرويد ، إضغط هنا

ايفون ، إضغط هنا

ويندوز فون ، إضغط هنا

انتهى الموضوع ، تحياتي لكم..
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات