الأربعاء، 11 مارس، 2015

طريقة إلغاء الحظر في سناب شات


هذا الموضوع يشرح طريقة إلغاء الحظر عن شخص سبق وإن قمت انت بعمل له حظر في سناب شات . اتبع الخطوات في الاسفل.

-الخطوات

1-افتح سناب شات وإضغط على ايقونة "سناب شات" ، مثل ماهو مبين في الصورة.


2-،إضغط على ايقونة الاعدادات.


3-إنزل الى الاسفل ، وإضغط على "محظور".


4-سوف تشاهد الاشخاص الموجودين في قائمة الحظر لديك.

5-إضغط على ايقونة إلغاء الحظر "x" ، بجوار اسم الشخص الذي تريد رفع الحظر عنه (شاهد الصورة بالاسفل).


6-سوف يطلب سناب شات تأكيد إلغاء الحظر ، إضغط على نعم.


-بعد ذلك سوف يتم ازالة هذا الشخص من قائمة الحظر لديك ، وسوف يستطيع التواصل معك مجدداً على سناب شات.

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.. تحياتي لكم.

هناك 89 تعليقًا:

  1. طيب اذا الغيت الحظر وماظهر الشخص بالقائمه هل الشخص يكون مسوي لي حظر ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذا لا يعني انه عامل لك حظر ، لانه بعد ما تعمل الى شخص حظر في سناب شات سوف يختفي اسم حسابك من عنده وبتالي لن يستطيع عمل حظر لك .. وسبب عدم ظهوره ضمن قائمة الاصدقاء بعد رفع الحظر عنه هو لان لما تعمل الى شخص حظر في سناب شات يتم حذفه من قائمة الاصدقاء لديك ، ولما ترفع الحظر عنه لن يتم اعادته الى قائمة الاصدقاء ويجب عليك اعادة اضافته.

      حذف
  2. أريد أن افتح البريد الكتروني من الحطر

    ردحذف
  3. عندي مشكلة اذا أضفت شخص يقول اسف لا نجد فلان وش الحل ومع العلم انه ماهو في قائمة المحظورين

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن يكون الاسم غير صحيح ، او الحساب لم يعد موجود.

      حذف
  4. عملت فرمته لحوالي واختفو بعض المضافين في السناب وغيرت كلمه السر لاني نسيت القديمه ورجع سنابي بس أضفت اللي راحت حساباتهم ولكن
    في حسابات ابغى اضيفها ومتأكده منها ماتطلع جنبها مربع أشاره +كيف ارجع اضيفهم هم من المشاهير

    ردحذف
  5. مشكلتي ماقدر افتح سناب يطلع لي فشل دخولك مؤقتا علما اني ادخل من جهاز ثاني يفتح معي

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان هاتفك اندرويد :

      1-تأكد من ان لديك آخر تحديث الى سناب شات.
      2-تأكد من ان اعدادات الوقت تلقائي الى جهازك.
      3-تأكد من ان الايميل المرتبط مع جهازك لم يتم تغيير كلمة المرور الخاصة به.

      حذف
    2. سلام عليكم عندي مشكله في سناب ارسل في الخاص يقول فشل الارسال

      حذف
  6. السلام عليكم تم حظر حسابي في السناب شات بشكل دايم كيف أرجعه

    ردحذف
  7. اذا سويت بلوك لشخص في السناب و بعد فترة شلت البلوك ، ليش يرجع عندي انا الشخص قام بإعادة اضافتك ؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. عرفت ليه
      عشان عندي نفس المشكله

      حذف
    2. حتى ازالة شخص مو بس حظر

      حذف
  8. اضفت شخص كتابيا ثم غيرت اسمه و بعد كدا سويت له حظر........الآن لو فكيت عنه الحظر كيف اضيفه ؟؟ لأني مو فاكر غير التسمية الجديدة !!!!

    ردحذف
  9. طيب واحد حظرني وابغى افك هذا الخطر اقدر

    ردحذف
    الردود
    1. غير ممكن، فقط الشخص الذي حظرك هو من يستطيع فك الحظر عنك.

      حذف
  10. كيف يمكن الغاء حظر شخص ما حظرني ارجو الرد

    ردحذف
  11. اذا أضفت شخص يقول اسف لا نجد فلان وش الحل ومع العلم انه ماهو في قائمة المحظورين و اسم فلان صح لانه مع اختي ويفتح معها

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كنت متأكد من ان الاسم صحيح ، ربما يكون الشخص الذي تريد اضافته عامل لك حظر عن طريق الخطأ ، لان رسالة "اسف لا نجد username" تظهر لما تحاول اضافة شخص عامل حظر.

      حذف
  12. طيب اذا شخص سوالي ان فولو و انا بعد سويت له ان فولو ليش يطلع لي عند الاصدقاء انه لقد اعاد اضافتك شنو يعني اهو ضافني والا معلق ؟

    ردحذف
  13. انا حظرت شخص بلسناب ورحت بشيل الحظر منه راح قالي انه لم تستطع إزاله الحظر من الشخص حاول مره اخرى وحاولت اكثر من مره ومانفع رغم اني كنت احظره اول واشيل الحظر واضيفه ويرجع يضيفني عادي

    ردحذف
  14. لو سمحت في طلبات الاضافه احصل اشخاص لااريدهم واعمل لهم تجاهل ومن ثم يطلبون الاضافه مره اخرى فارى في البوش ع شاشة الجوال طلب اضافه من نفس الشخص الذي عملت له تجاهل فإذا دخلت برنامج السناب لارى الاضافات لاارى الشخص الذي طلب الاضافه ،، هل ذلك بسبب التجهل واذا كان كذلك كيف الغي التجاهل عنه؟

    ردحذف
  15. طيب اذا اضفت وحدة وهي بعد اضافتني وبعدين يطلعلي عند اضافني اسمها ومكتوب تحته تم اعادة اضافتك ويش يعني مسويه لي بلوك

    ردحذف
    الردود
    1. في سناب شات لما تقوم باضافة شخص وهو ايضاً بدوره يقوم باضافتك ، يظهر لك بانه قام باعادة اضافتك "add you back" (يعني مثل الاضافة وقبول الاضافة).

      حذف
  16. انا في شخص حظرني او منعني من الارسال له ورسلت صوره على الخاص بعد يومين اذا ادخل الدردشة الخاصه اشوف ان الصوره مفتوحه

    ردحذف
  17. اذا شخص كان مضاف عندي وفجأه اختفى من قائمة الاصدقاء وبعدين في قائمة اضافني يطلع لي تحت اسمه تمت اعادة اضافتك وبجنب الاسم اضافه هذا يعني انه حظرني وشال الحظر او ايش ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ربما يكون عامل لك حظر عن طريق الخطأ ورجع فك الحظر واضافك.

      حذف
  18. فيه طريقه تفك حطر الشخص لي

    ردحذف
    الردود
    1. غير ممكن ، من حظرك هو فقط من يستطيع فك الحظر عنك.

      حذف
  19. اذا حظرت وحدة وبعدها فكيت الحظر واختفت من قائمة الاصدقاء هل تقدر تتابع سناباتي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، اذا ازلت الحظر راح تقدر ترجع تعمل لك اضافة وتتابع لستوري اذا كان حسابك متفوح للجميع.

      حذف
  20. السلام عليكم .. وجدت شخص كان قد حذفني سابقا في قائمة (اضافني) ولما جيت أقبل إضافته ظهرلي آسف لا نجد فلان ..

    ردحذف
  21. السلام عليكم... امس بلغلط غيرت تاريخ العيد ميلاد في السناب شات و عطاني السناب حظر و رحت النت ودورت على طرق لازالة حظر السناب شات بس اسوي الطريقة و يطلع كلام احمر بلييز اذا ممكن تزيل الحظر ببرنامج لي او تعطيني برنامج و طريقة استخدامه ضروررري

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اذا حظر مؤقت سوف يتم ازالته بعد يوم ، اما اذا مر يوم كامل ولم يتم ازالة الحظر اتبع الخطوات الموجودة في موقع سناب شات

      https://support.snapchat.com/en-US/a/locked

      حذف
  22. اتبعت ولكن يظهر لي كلام احمر و اني يوم صار لي الحظر طلعت من السناب شات اذا ممكن تساعدني او تلاقي ليي حل او تسوي لي اياه

    ردحذف
    الردود
    1. ماهي رسالة الخطأ التي تظهر لكِ ، يرجى اضافتها هنا ؟

      حذف
  23. هي لا نستطيع مساعدتك

    ردحذف
    الردود
    1. 1- افتحي الرابط التالي من موقع سناب شات

      https://accounts.snapchat.com/accounts/unlock

      2- سجلي الدخول بواسطة حسابكِ من اجل الغاء القفل على حسابكِ.

      حذف
    2. اذا عندي صديق بالسناب انا ضفته وهو قبل وسويتله حظر و شلته .. هو ما يرجع عندي بقائمة الاصدقاء حتى ارجع اظيفه ..بس السؤال : كذا اكون انا ابقى موجود بقائمة اصدقاءه ؟ او لا ؟

      حذف
    3. @Silver Moon

      بعد الحظر يتم ازالة اسمك من عنده .

      حذف
  24. فعلت هذه الطريقة ولكن لم تزبط معي

    ردحذف
  25. انا حذفت شخص من عندي بس يوم اكتب اسمه بالبحث يطلع انه من اصدقائي شو الحل بليز ابي يختفي من السناب ؟

    ردحذف
  26. رسلت لشخص بالغلط صوره في الخاص فاعملت له حظر هل توصله صوره او لا

    ردحذف
    الردود
    1. تصل اليه ولكن لن يستطيع مشاهدة الصورة (طبعاً حط في بالك انه ممكن انه شاهد الصورة قبل ما تعمل الحظر).

      حذف
  27. سؤالين من فضلك:
    - اضفت شخص واضافني ثم بعد فترة ازال الاضافة عني وازلتها انا ايضا، بعد فترة وجدت في قائمة اضافني: تمت اعادة اضافتك. هل هذا يعني انه اعاد اضافتي ام تأتي هذه الرسالة تلقائيا عندما ازلت اضافته؟ حيث حدث لي مع شخص اخر اني عندما ازلت متابعته ظهر تلقائيا في قائمة اضافني انه عاد اضافتي وقد لايكون كذلك، مارايك؟

    - ارسلت لشخص صورة وظهر لي انها معلقة لحين قبول الصداقة، اذا قبلت صداقتي سوف تصل الصورة ام اعيد ارسالها بعد اضافتها لي؟
    شكرا لك. بانتظار ردك على السؤالين.

    ردحذف
    الردود
    1. اشعار الاضافة لن يظهر الا اذا شخص عمل لك اضافة .

      بالنسبة الى السؤال الثاني ، نعم بعد ما يعمل لك قبول الاضافة سوف تصل اليه المحادثة واذا لم تصل اليه سوف يظهر لك فشل .

      حذف
  28. انا عندي نفس المشكلة ،، عملت بلوك لشخص و عطول ظهر عندي بقائمة اضافني انه تم اعادة اضافتك مع اني لسى ما بعثت اضافة للشخص يالي عملت له بلوك. لذلك اظن كلام الاخ/الاخت سليم، ممكن تظهرلك اعادة اضافة بمجرد فكك للبلوك او ازالة الشخص حتى لو ما الشخص اضافك من جديد. هاي من تجربتي ، اللي عندو تجربة يحكي لنا. شكرا على صفحتك وجهودك اخي الكريم

    ردحذف
  29. من فضلك اخباري. عندما يتم اعادة اضافتي من شخص لا يأتي اشعار تنبيه لي مع اني مفعل لخاصية التنبيهات، يأتيني فقط اذا احد جديد اضافني، اما من يعيد اضافني لايتم تنبيهي، لماذا؟ بارك الله فيك

    ردحذف
  30. سافرت لدولة ممنوع فيها السناب واشغله عن طريق vpn ويشتغل عادي بس لما اجي اقبل اضافة شخص تطلع لي عبارة حدث خطأ ومااقدر اضيف اي احد 😢

    ردحذف
  31. طيب كيف الغي قائمه الحظر ، يعني امسح الموجودين اللي محطوط لهم حظر

    ردحذف
    الردود
    1. اتبع الخطوات الموضحة في الشرح .

      حذف
  32. طيب لو اضفت شخص وعمل لي حظر وابي ارجع اضيفه يطلع لي اسف لانجد

    ردحذف
    الردود
    1. اذا هو عامل لك حظر ما راح تقدر تعمل له اضافة الا اذا قام هذا الشخص بفك الحظر عنك .

      حذف
  33. حظرت شخص في السناب ومايطلع عندي في قائمه المحطورين ليش ..؟مع العلم اني حذفته بعدين حظرت اليوزر حقه

    ردحذف
    الردود
    1. هذا لانك عملت له حذف ، كان المفترض فقط تعمل له حظر .

      حذف
  34. طيب فيه اشخاص عملت لهم نفس الشي بس وجدت اسمائهم في قائمه الحظر الا اسم واحد فقط .. فا اتوقع عمل حظر لي

    ردحذف
  35. السلام عليكم بلييييييز ساعدوني عدلت تاريخ الميلاد وطلعني وسوالي حظر ليه مو عارفه ممكن تساعدوووني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      "اذا حظر مؤقت سوف يتم ازالته بعد يوم" ..

      في حال إذا مر يوم ولا يزال الحظر ، اتبع الخطوات التالي

      "
      1- افتحي الرابط التالي من موقع سناب شات

      https://accounts.snapchat.com/accounts/unlock

      2- سجلي الدخول بواسطة حسابكِ من اجل الغاء القفل على حسابكِ.
      "

      إذا استمرت المشكلة ، تواصلي مع الدعم على تويتر : snapchat_support

      حذف
  36. السلام عليكم
    عندي سؤال شخص سويت له حظر بالغلط وبعدها فكيت الحظر ولم يظهر لي من قائمة الاصدقاء سويت بحث وماحصلته دورت في المضافين عندي وماحصلتها كيف اجدها

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اقرأ اول تعليق في الاعلى يوجد رد على نفس سؤالك .

      حذف
  37. انا غيرت بالغلط تاريخ ميلادي الى ٢٠١٦ وقال لي عمرك اصغر من المسموح وتقفل حسابي بشكل دائم ابي الحل !!

    ردحذف
    الردود
    1. تواصلي مع الدعم الفني لسناب شات ، حسابهم على تويتر : snapchat_support

      حذف
    2. طيب لمن اعمل اضافه لشخص بقول لي forbidden

      حذف
  38. طريقة التواصل معاهم كيف ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. اعملي لهم منشن (@snapchat_support) مع توضيح للمشكلة على تويتر وراح يردو عليكِ .

      حذف
    2. كنت عامله لشخص منع بالغلط وفتحته أبغى يشوف سناباتي اللي قبل ما اشيل المنع كيف ؟؟ مع العلم انه شاف السنابات اللي بعد ما شلت المنع !!!!

      حذف
  39. السلام عليكم
    جزاك الله خير اخوي بسالك فيه مده معينه للبلوك او انها دائمه للأبد بمعني اني عملت بلوك لشخص كم هي مدة البلوك يعني يقدر يضيف نفسه بعد فتره ؟؟!وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      لا ، لا يوجد مدة معينة الى البلوك وما راح يقدر يضيف نفسه ما دام انك عامل له بلوك .

      حذف
  40. انا سويت حظر لشخص ثم حذفته كيف أرجعه مع العلم كيف ارجع أضيفه

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأ اول تعليق في الاعلى يوجد توضيح على نفس سؤالك .

      حذف
  41. السلام عليكم لو سمحتم ساعدوني .. كنت بكلم حد ع سناب شات والمحادثة ماهي راضي تنحذف مع اني انا عملت عدم الحفظ بس التحديد لسى باقي ع الكلام ومو راضي يروووح ... الظاهر الطرف الاخر حافظها .. لو عملت للشخص بلوك تنحذف المحادثات خلاص حتى المحفوظة .. وايش ممكن اعمل ؟؟

    ردحذف
  42. قام شخص بحظري وابغى احذفه من قائمة الأصدقاء ولكن مايطلع لي بالخيارات إلا حظر أو إلغاء كيف الطريقه

    ردحذف
    الردود
    1. في سناب شات بمجرد ان شخص يعمل لك حظر يتم ازالته من الاصدقاء عندك .. لذا اذا كان هذا الشخص لا زال يظهر لديك هذا يعني انه لم يعمل لك حظر .. ولكن اذا اردت ازالته ولا يظهر لك خيار "ازالة صديق" اعمل له حظر وسوف يتم ازالته من عندك .

      حذف
  43. مرحبا طيب انا بروح أضيف شخص يطلعلي الاسم وحده اضافه وقت اجي ضيفه يطلعلي forbidden �� طبعا مو بس اسم اكتر من اسم شو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الخطأ يظهر في سناب شات لما تكون متصل بالـ VPN .. اذا كنت متصل به قم باغلاقه .

      حذف
    2. طيب بسوريا محظور كيف اعمل

      حذف
  44. أنا وصلتني إضافة من شخص كنت عاملة له حذف فقط وقبلته، لكن لما سألت الشخص قال انه ما عمل لي إضافة أساساً.

    ممكن أعرف السبب؟

    ردحذف
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيه سؤالين
    كان فيه مضاف بالسناب و انا عارفه انو حظرني وجاء بجنب اسمه تمت اعادة اضافتك ولازال مكتوب كذلك
    انا مااضفته لكن لمن اختار الاصدقاء موجود

    وكيف اعرف الاشخاص اللي اضافوني وانا مااضفتهم ��

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ربما يكون عامل لك حذف واعاد اضافتك ... بالنسبة الى الأشخاص الي عاملين اضافة لك ، راح يظهرون في قائمة اضافني .

      حذف
  46. فيه شخص حذفني بالخطا واعتقد انه سوالي حظر قبل الحذف بالخطا ايضا ..
    بس رجع اضافني .. المشكلة اني لما اقبل الاضافه يطلع لي اسف لم نجد فلان !
    وحتى لما اضيفه يدوياً تطلع نفس الرساله
    ايش المشكلة ؟؟ هل من الممكن انه ارسل لي الاضافه وماشال اسمي من قائمة الحظر؟

    ردحذف
  47. كل ما بدي ضيف بيطلعلي خطا الرجاء المحاولة لاحقا وبضل بحاول ماعم تظبط forbidden شو لحل
    وعم افتح كاسر بروكسي vbn لان لسناب شات محظور بسوريا

    ردحذف
    الردود
    1. سناب شات لا يسمح باستخدام الـ vpn .

      حذف
  48. السلام عليكم
    انا عندي شخص كنت اراسله فسناب .. والحين لما ارسله اي شي يطلعلي فوق لم نستطيع الارسال يرجى المحاولة لاحقا.. مع اني لما ارسل لاي حد ثاني توصله رسالتي

    شو المشكله

    ردحذف
  49. مشكلتي يامهندس تم حظر سنابي وحذفت جميع التطبيقات المتعلقه بالشريك الثالث مثل حفظ الفيدوهات والصور من الستوري والرفع وغيرها لكن اذا جيت ادخل يقلي لانستطيع تنفيذ طلبك الان عاود المحاوله فيما بعد وش الحل يامهندس

    ردحذف
    الردود
    1. الحظر المؤقت يتم ازالته بعد يوم ، إذا مر يوم كامل ولم يتم ازالة الحظر انتقل الى موقع سناب شات وسجل الدخول من أجل الغاء الحظر .

      https://accounts.snapchat.com/accounts/unlock

      حذف
  50. السلام عليكم اذا بعثت لأحد على السناب شات رساله وقبل أن يفتح الرساله اعملت لنفس الشخص حظر وبعد بفترة الغيت الحظر بقدر يشوف الرساله بعد ما الغيت الحظر؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. بمجرد ان ترسل الرسالة سوف تصل اليه وسوف يستطيع قراءة الرسالة حتى لو عملت له حظر ، باستثناء اذا كنت راسل صورة لن يستطيع مشاهدة الصورة .

      حذف
  51. السلام عليكم انا حظرت شخص بعدين ازلت الحظر عنه بعد فتره جائني تنبيه ان الشخص هذا قبل اضافتي (added you back ) هل اذا ازلت الحظر عن شخص يوصله اني اضفته من جديد ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. لا لن يصل اليه اضافة منك اذا ازلت الحظر ، ممكن يكون هو عمل لك اضافة .

      حذف