شرح طريقة معرفة من شاهد قصتك في الايمو


في هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية معرفة من شاهد قصتك في تطبيق الايمو  ، فقط ما عليك الا ان تتبع الخطوات البسيطة في الاسفل.

- الخطوات :

1. من تطبيق الايمو أفتح القصص (شاهد الصورة بالاسفل).


2. من اسفل واجهة "قصتي" ، إضغط على ايقونة العين .


3. سوف يعرض الايمو جميع الاشخاص الذين شاهدو قصتك (مثل ماهو موضح في الصورة بالاسفل).


- لماذا لا يظهر جميع الاشخاص الذين شاهدوا القصة ؟
الايمو في الوقت الحالي يظهر آخر 9 اشخاص شاهدوا القصة  .

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات .

آخر تحديث : 28 - 3 - 2020 .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. لماذا لا يظهر عندي الشخص الذي شاهد قصتي

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد من السبب .. ولكن تأكد هل فعلاً يظهر لك عدد المشاهدات بجوار ايقونة العين مثل ما هو موضح في الخطوة رقم 2 ، إذا لا يوجد عدد هذا يعني انه لم يشاهد احد قصتك .

      اما إذا يظهر عدد المشاهدات ولا يظهر لك اسماء الاشخاص ، ليس اكيد ولكن ممكن تكون المشكلة من الايمو لذا تأكد من التحديث الى آخر نسخة من التطبيق .

      حذف
    2. سيد مهدي.. هل تظهر قصتي في ايمو عند من لديهم رقمي لكنهم ليسو بأصدقاء لي في ايمو!؟ ��

      واذا كان شخص اضافني كصديق في ايمو لديه. وانا لم اضفه عندي في قائمة الأصدقاء هل تظهر لديه قصتي!؟

      حذف
    3. @غير معرف

      من خلال التجربة .. لا ، لن تظهر قصتك الى اي شخص يملك رقم هاتفك او اضافك في الايمو الا اذا كنت انت عامل له اضافة او يظهر لك ضمن الاصدقاء في الايمو .

      حذف
    4. اشكرك سيد مهدي على ردك لسؤالين السابقين..
      عندي سؤال اخر،، لو وضعت قصتي ماهي مدة بقاء استمراريتها.
      وفيما لو حذفتها من عندي بعد ساعة هل تبقى ظاهرة في اشعارات الاصدقاء.
      لقد حاولت رؤية من شاهد قصتي كما شرحت في تعليق اخر.. لم يظهر عندي هذه الميزة!!؟ مع ان ايمو عندي محدث جديد تلقائي...اكرر شكري لك

      حذف
    5. مدة القصة 24 ساعة وإذا عملت حذف سوف يتم حذفها من عند الاخرين .

      بخصوص عدم ظهور المشاهدات .. لا اعلم اين المشكلة لديك ولكن هذه الميزة موجودة في الايمو مثل ما هو موضح في الشرح .

      حذف
    6. لو سمحت انا عاملة القصة اصدقاء الاصدقاء فعندي من الاصدقاء شافوها تمام عرفت مين هم يلي شافو الستوري لكن عندك كمان في موجود +10مشاهدة من الاصدقاء طيب من بعرف مين همة يلي شافوه ؟؟؟

      حذف
    7. عندى نفس الامر وياريت حد يفدنى

      حذف
  2. السلام عليكم بس عندي سؤال ابغا اعرف اذا كان احد انا ضايفتو ويرسل ستوري والكل يشوف بس انا ما اشوف ليش؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ممكن يكون السبب ان الشخص الآخر لم يعمل لك اضافة .

      حذف
  3. السلام عليكم
    عندي مشكلة في اضافة الستوري الى الايمو ابغى اضيف مقطع فيديو ماقدرت دخلت على قصتي وجاتني الكاميرا والالبوم لكن الفيديو اللي ابغاه ماحصلته مع اني حافظه بالاستديو
    ونقطه ثانيه
    كيف انزل مقطع من اليوتيوب على الستوري في الايمو مباشرة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حالياً الايمو لا يظهر لك جميع الفيديوهات .. ولكن يمكنك تجاوز هذا الشيء عبر استخدام برنامج "ES File Explorer" ، والاستخدام سوف يكون بهذا الشكل :

      1. حمل برنامج "ES File Explorer" على جهازك.
      2. أفتح الستوري في الايمو واضغط على ايقونة الاستوديو .
      3. سوف تظهر لك ايقونة برنامج "ES File Explorer" ، اضغط عليها واختر ملف الفيديو ، الذي تريد اضافته في الستوري للايمو .

      --------------

      بخصوص اليوتيوب بامكانك تحميل الفيديو وتطبيق نفس الخطوات اعلاه ↑ لنشره في استوري الايمو .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  4. اذا ظهر عندي قصة أصدقاء الأصدقاء
    كيف أعرف هذا الشخص اصدقاء مين عندي

    ردحذف
  5. السلآم عليكم كيف أعرف أن شخص ماهو ح ذفني من جهات الاتصال لديه في الايمو

    ردحذف
  6. سلام عليكم
    ليظهر عندي ستوري مكتوب تحته أصدقاء الاصدقاء وستوري تاني مكتوب تحته Explore بالفرنسية، ماذا يعني هذا الأخير ؟ من قام بتنزيله؟

    ردحذف
    الردود
    1. نفس مشكلتي
      اشوف مقاطع تحت اكسبلورر بس موش عارف لمين
      نفسي اتحدث مع صاحبها

      حذف
  7. السلام عليكم انا لم اضيف فيديو في قصتي لايظهر الفيديو ولا من شاهده

    ردحذف
  8. كيف اخفى انى شاهدت استورى زمائلى بدون ماهم يعرفوا

    ردحذف
  9. كيف يتم وضع لينك مباشر من اليوتيوب علي سوري مباشرة بدون تحميل المقطع الي الجوال ...بمعني آخر من يشاهد قصتك يكون يشاهد اليوتيوب مباشرة ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاً بك

      حالياً الايمو لا يوفر اي خيار لاضافة رابط في الستوري .. ربما في التحديثات القادمة .

      حذف
    2. طب ممكن اعرف ليه مبشوفش الناس اللى شافت حالاتى الا اصدقائى فقد والباقى لا يعطينى رقم وعلامة + ازاى اشوف من شاهد حالتى ومن اعجب بيها

      حذف
    3. حالياً الايمو لا يعرض جميع الاشخاص الذين شاهدوا القصة .. ربما في التحديثات القادمة .

      حذف
  10. لماذا انشر القصة ولم استطيع مشاهدتها

    ردحذف
    الردود
    1. يظهر عندي 4+ او 5+ ولا اعرف من هم كيف اتعرف عليهم وشكرا

      حذف
  11. لو سمحت انا كنت بنزل القصه بتاعه الايمو. يشاهدها الاصدقاء. واصدقاء الاصدقاء ، وكانو اصدقاء الاصدقاء بيشوفوها. بعديها حطيت كذا قصه. ل اصدقاء الاصدقاء مش بتوصل عند اصدقاء الاصدقاء خالص ونزلت الايمو كذا مره. ومفيش فايده

    ردحذف
  12. لو سمحت عايز انزل قصتي وتكون مخصصه لمجموعه او تكون محجوبه ع بعض الأصدقاء

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً في الايمو لا يوجد اي خيار لعمل تخصيص .

      حذف
  13. لو سمحت كيف يتم حذف فيديو سيئ تم تسجيله من الايمو وتحويله على موقع اباحي و شكرا

    ردحذف
  14. Exploreيعنى ايه والاشخاص اللى فيها هل من اصدقاء الاصدقاء اللى عندى وازاى اعرف اصدقاء الاصدقاء عند مين من اصدقائى

    ردحذف
    الردود
    1. هل تقصد قصص "Explore" ؟ إذا نعم ، فـ هذه خاصية تعرض قصص عشوائية لاشخاص مثلاً من نفس دولتك .

      حذف
    2. اوضح لوسمحت من هم Explore

      حذف
  15. لماذا لا استطيع مشاهده جميع المشاهدين من الأصدقاء للستوري ألي أضعها ؟فقك 5 أو 6 أصدقاء يظهرون والبقيه +٣٠لا أستطيع مشاهدتهم.

    يرجى الرد السريع لطفا؟

    ردحذف
  16. بس اصدقاء الاصدقاء مش بيظهروا بيظهر بس +6ذي كده

    ردحذف
  17. مامعني كلمة score في الايمو ومايعني الرقم الذي يظهر معها مثلا score83

    ردحذف
  18. ايه يعني اكسبلور بالايمو وكيف اعرف ان اصدقاء الاصدقاء اصدقاء لمين ارجو الرد

    ردحذف
  19. تظهر مشاهدات الستوري بس مايطلع منو شاهدهه بس هالشكل +١

    ردحذف
  20. اخي انا بشوف كثير من التعليقات بخصوص من يشاهد االقصص ويظهر +10 او +5 او غيره لماذا لا نستطيع معرفتهم لكي نتجنب من لا نعرفهم هذا ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن اعرف مين اللي شاهد قصتي فى الايمو
    اصل بيظهر لى عدد زى 150 شخص انها شاهدها بس مش بعرف اجبهم كلهم كل اللى بيظهر لى عدد بس وكام اسم بس

    ردحذف
  22. بيظهر عندي في ايمو عداد مشادهدات زي30 بس مش عارفه اشوفهم لي

    ردحذف
  23. عايزه اعرف لو شخص من اصدقاء الاصدقاء منزل قصه وانا شوفتها وضغطت على القلب هل هيعرف مين اللى عمله اعجاب علما بأن ذلك الشخص انا مش ضيفاه عندى بس هو ضايفنى

    ردحذف
  24. لو فى شخص ضايفنى عنده وانا مش ضيفاه وشفت قصته وعملتله اعجاب هيعرف انا مين

    ردحذف
  25. السلام عليكم كيف اعرف من شاهد قصتى من أصدقاء الاصدقاء

    ردحذف
  26. عفوا استاد عندي سؤال عدد الاشخاص اللي شافو حالتي اكثر من عشر بس مايظهرون فكيف ممكن اخليهم يظهرون؟

    ردحذف
  27. ظهر عندي كم اسم من الاصدقاء الذين شاهدو القصة و ٢٨ من الاصدقاء ..حاولت اعرف مين هال ٢٨ صديق ..ماظهرو عندي الاسماء..كيف اعرف وكيف احدث الايمو للنسخة الجديدة

    ردحذف
  28. لو نزلت على القصص اكتر من صوره بتاخد وقت على متنزل للاصدقاء

    ردحذف
  29. في ناس مش عندي في الاصدقاء بيشوفوا الاستوري بتاعي اعرف ازاي هما مين

    ردحذف
  30. نفس المشكلة.. لا يظهر لي . اسماء من شاهد حالتي على الايمو
    ولكن يظهر لي 4.او. 6
    ولا اعرف من هم

    ردحذف
  31. نفس المشكلة
    بيظهر اصدقاء شاهدو الحالة و غير الاصدقاء بقول مثلا 5+

    وفي عند خيار اضافة الاصدقاء -الاشخاص الذين اضافوني
    انا كيف بدي اعرف انو هدول اصدقائي او ارقامون عندي

    او مثلا انا كيف ضيف لحتى يطلع عندون انو انا ضفتون يعني متل ماطلع عندي

    ردحذف
  32. ممكن ترد علينا نفس السؤال بيتكرر وما بترد يعني ايه +5في الأشخاص اللي شافو الاسنوري وكيف احجبهم عن رؤية قصتي؟

    ردحذف
  33. يظهر لي كم عدد اصدقاء الاصدقاء اللذين شاهدو قصتي لكن لاارى اسمائهم كيف اعرف رجاء

    ردحذف
  34. حضرت لو عايز اعرف اللي شاف الستوري بتاعتي وهو مش عندي ع الفيس اعرفه ازاي

    ردحذف
  35. نفس التعليق بيظهر عندى اسم شخص مضاف عندى والباقى يكتبلى انه مثلا11

    ردحذف
    الردود
    1. حسب اغلب الردود الي سبقتك ، ان المشكلة على ما يبدو من تطبيق الايمو نفسه .

      حذف
  36. ممكن الرد على مشكلتنا عايزين نعرف مين الل بيشوف الاستورى

    ردحذف
  37. يافندم انا بشوف بس الاصدقاء اللي معي انما الباقين كيف اعرف من هم

    ردحذف
  38. السلام عليكم بعد اذنك
    انا لما بنزل استورى تمام ناس أصدقائي بيشوفها وبيبان اسمهم عندى لما بضغط ع العين إلى فى الاسفل بس مش بيظهر اسم كل إلى شافو الاستوري بيظهر مثلا +10
    طب دا تبقي ايه المشكله فيه؟
    ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اقرأ آخر رد لي ، الموجود اعلى تعليقك 👆.

      حذف
    2. ليه كش بيظهر اسماء اصدقاء الاصدقاء ؟

      حذف
  39. كيف اعرف من يتابع قصتى غير الاسماء الظاهرة اسفلها تظهر متابعين ولا اعرفهم

    ردحذف

  40. المشكلة انه يظهر شخص او اثنين مما شاهدوا الصصة ثم +٩ ولم اعرف من هم ال ٩ دول ايه الطرية لمعرفتهم وشكرا

    ردحذف
  41. رأيت قصة اصدقاء الاصدقاء بالخطأ
    وقمت بحذف البرنامج كله
    هل يعرف الشخص اسمي ؟
    وهل يعرف من هم الاصدقاء المشتركين وهاد الاهم ؟

    ردحذف

  42. انا مسحت الإيمو وثبته ثانى ومافيش فايدة عايزة اعرف مين شاف الاستورى بتاعى لوسمحتوا عايزين حل

    ردحذف
  43. عاوزة اعرف مين زار بروفايل الايمو الطريقة ازاي

    ردحذف
    الردود
    1. الخطوات موضحة في الشرح التالي :

      https://bit.ly/2lZX4YZ

      حذف
  44. انا دخلت على ستوريexplore فوجدت شخص ناشر ستوري واجهة الايمو يخصني فيها اشعارات بجهات اتصالي كيف حدث ذلك ممكن توضيح

    ردحذف
  45. هّلَ يَشُآهّدٍ آحًدٍ حًآلَآتٌ آلَآيَمًوٌ بًعٌدٍ حًذِفُوٌ مًنِ عٌنِدٍيَ

    ردحذف
  46. لماذا لاارى قصص اصدقائي

    ردحذف
  47. أستاذ مهدى لو سمحت ممكن ترد عليه فيه صديق ليه عندة ايمو ومسجل رقمى عندة بس رقمى لم يظهر له عل ايمو وفى نفس الوقت هو ظاهر عندى

    ردحذف
  48. استاذي لو شخص حذف حساب الايمو ممكن لشخص ما ان يصل الى اصدقائه و يضيفهم

    ردحذف
  49. تجي لي اشعارات انو في اشخاص منشنوا لي بقروب واحيان يقولون لي في احد ذكرك في قروب ولمن اجي اضغط ع الاشعار وشهوله يطلع لي هل تريد الاضافه للقروب اللي انذكرت فية ؟!

    ردحذف
  50. ممكن اعرف ليه مش بيظهر عندي الاشخاص الي شافوا قصتي بيظهر العدد فقط ولو فتحت بيقولي لا يدعَم غير الاصدقاء

    ردحذف
  51. ممكن اعرف لي قصتي لم تظهر قصتي ل أصدقاء الاصدقاء

    ردحذف
  52. ممكن اعرف عدم ظهور قصتي عند أصدقاء الاصدقاء

    ردحذف
  53. انا سجلت اسم وحذفته تانى هل الشخص ده يظهر عنده حالاتى على الايمو

    ردحذف
  54. هوا ليه بيقولي عند رؤيه من شاهد القصه عرض الأصدقاء غير مدعوم

    ردحذف
  55. عرض المعلومات غير الأصدقاء

    ردحذف
  56. عايزة اعرف هد ينفع ان شخص يشوف حالتي من الاصدقاء ولكن لم يظهر عندي انه شافها ياريت الرد ضروري وشكرا

    ردحذف
  57. لو سمحت كيف استعيد دردشه تبعي حذفها الطرف الآخر قبل ان أقرأ الرسائل الرسلها لي؟

    ردحذف
  58. ازاي اشوف قصه أحدهم من غير مايعرف اني شوفتها

    ردحذف

إرسال تعليق