شرح التسجيل في imo


في هذا الموضوع سوف يتم شرح كيفية التسجيل في تطبيق المحادثات والمكالمات ايمو "imo" ، اتبع الخطوات المصورة في الاسفل.

- ما هو تطبيق "imo" :
من خلال ايمو سوف تستطيع الدردشة مع الاصدقاء وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية ، بالاضافة الى أنك سوف تستطيع البحث عن الاصدقاء.

- تحميل التطبيق

اندرويد ، إضغط هنا.

ايفون ، إضغط هنا.

- الخطوات :

1. بعد التحميل ، أفتح التطبيق وقم بإضافة رقم هاتفك وتأكد من ان فتح الخط الى البلد الذي تقيم فيه هو صحيح ، إذا كان فتح الخط غير صحيح قم بتغييره من القائمة (شاهد الصورة بالاسفل).


2. بعد ادخال رقم الهاتف ، إضغط على علامة الصح.

3. سوف يتم ارسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق على رقم الهاتف الذي ادخلته ، وسوف يقوم التطبيق بالتحقق بشكل تلقائي.

4. ادخل الاسم وعمرك ، وإضغط على علامة الصح (شاهد الصورة في الاسفل).


- بعد ذلك سوف يتم نقلك الى الواجهة الرئيسية الى التطبيق ، وهذا يعني بانه تم التسجيل في "imo".


- تعلم كيف تبدء مع "imo" :

-شرح تغيير الصورة الشخصية في ايمو.
-شرح البحث وإضافة الأصدقاء في ايمو.
-شرح كيفية الدردشة والاتصال مع الأصدقاء في ايمو.
-شرح حظر الاشخاص وإلغاء الحظر في ايمو.
-شرح طريقة استخدام الايمو على الكمبيوتر .
شرح طريقة إخفاء آخر ظهور في الايمو

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.. تحياتي لكم.

آخر تحديث الى الشرح : 6-1-2019 .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. لو سمحت عايزه اغير رقم استقبال الرسائل والمكالمات علي الايمو او احذف الحساب نهائي لان انا حاولت كتير مع خاصيه حذف الحساب وفشلت تماما ومش عرفه السبب انا موبيلي ايفون ...شكرا لحضرتك

    ردحذف
    الردود
    1. هل جربتي طريقة حذف الحساب مثل ما هو موضح في هذا الشرح :

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/how-to-delete-imo-account.html

      حذف
    2. السلام وعليكم .. كيف يمكن حفظ مقاطع الصوت في الايمو ؟

      حذف
  2. طيب لو سمحت جيهازي موئف التتريك اليعندي بتصلني رسالة شي او يحسن يتصل بي

    ردحذف
  3. هل هذا البرنامج يعمل على الكمبيوتر
    ؟

    ردحذف
    الردود
    1. فقط الى هواتف اندرويد / ايفون (حالياً) .

      حذف
    2. السلام عليكم لماذا لم يتم تشغيل جست أو لايف مباشر على imo

      حذف
  4. بحاول اعمل اتصال على صديق بيقول لم يتم تسجيل صديقك الى ايمو ايش السبب

    ردحذف
    الردود
    1. ربما يكون صديقك ليس لديه حساب على ايمو.

      حذف
    2. اسمي موجود عنده وبيتصل ومبيوصلنيش اتصال

      حذف
  5. ما معنى علامه الصح بحانب الاسم ؟😛

    ردحذف
  6. لدى تابلت ليس به شريحة تليفون
    فكيف اسجل

    ردحذف
    الردود
    1. استخدم احد البرامج الي تعطيك رقم هاتفك مثل "textplus" ، بعد الحصول على الرقم سوف تستطيع التسجيل في الايمو.

      حذف
  7. ممكن اعرف الايمو ممكن يسجل لشخص وانت بتتكلم معاه صوت وصور

    ردحذف
  8. قمت بتسجل دخول على حساب ايمو من موبايل صديقي وبعد ان قمت بحذف البرنامج اعاود ادخال رقم هاتفي على ايمو فيقوم بالفتح دون رقم سري

    ردحذف
    الردود
    1. في الايمو لا يوجد شيء اسمه رقم سري ، هناك رمز يرسله الايمو على رقم الهاتف من اجل التحقق من رقم الهاتف المسجل به.

      الايمو يفتح بشكل مباشر من دون رمز لما تحذف بيانات تطبيق الايمو وتعيد التسجيل او حذف البرنامج من دون حذف الحساب.

      حذف
    2. أريد الدخول إلي الليف مباشر على imo

      حذف
  9. أقوم بتسجيل الدخول رقم هاتفي ولكن لا يرسل الرمز لي رقم الهاتف الدي أدخلته ما المشكلة

    ردحذف
  10. هل يمكن تسجيل مكالمات اايمو؟؟

    ردحذف
  11. انا نزلت البرنامج على جهازين بنفس الرقم والحسابين شغالين واحد من الاجهزة انسرق والشخص يستعمل الايمو كيف استطيع حذف الحساب من جهازي المسروق علما ان الرقم معي ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اعمل حذف لحساب الايمو من جهازك وسوف يحذف ايضا من الجهاز الاخر.

      شرح الحذف

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/how-to-delete-imo-account.html

      حذف
    2. كيف احزف حسابي من جهاز آخر ممكن الطريقه از سمحت

      حذف
  12. هل يمكن تخزين المحادثات على شريحة الهاتف. .. يعني انا اشتريت جهاز جديد وخط جديد وعملت حساب جديد برقم الخط ده ودخلت على الأسماء لقيت يوجد محادثات قديمه ومسدات كول ممكن اعرف ايه السبب

    ردحذف
  13. انا خارج البلاد و مش عارف يبعتلى رمز التعريف على رقمى اللي معى بتاع مصر ، علشان انا فى الاكوادور اعمل ايه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. من دون رمز التحقق غير ممكن التسجيل ، الافضل لك استخدام رقم هاتف خاص في البلد المتواجد حالياً فيه من أجل استلام رمز التحقق ، ايضاً يمكنك استخدام رقم هاتف من بعض البرامج التي تعطيك رقم هاتف (طبعاً لا انصحك باستخدام هذه البرامج بسبب ان هذا الرقم لن يدوم معك).

      حذف
  14. هل من الممكن تحميل المكالمات الخاصة بحسابي

    ردحذف
    الردود
    1. في الايمو لا يوجد خيار الى تنزيل او تسجيل المكالمات ، وجميع المكالمات تتم بشكل مباشر على ايمو.

      حذف
    2. هل من الممكن تسجيل مكالمات الفيديو مع شخص اخر ؟ نرجو الجواب

      حذف
  15. الي من يهمه الامر بعد تعطيل الماسنجر في السعوديه

    ردحذف
  16. من ارسل رسايل في دردشه الايمو اثناء ماارسل الرساله تنرسل مع رساله tap tap شنو معناها هل انو حسابي مراقب او انو حيتهكر ارجوكم جاوبوني وممكن انو الصور تنسرق من الحساب؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا يطلعلي tap tao لماذا

      حذف
    2. انا ايضااا ... ����

      حذف
    3. انا كمان بيرسل لي tap tap

      حذف
  17. هل ممكن ان المكلمات الفيديو الطرف الاخر انا يسجلها

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو لا يوفر خيار الى تسجيل المكالمات ، ولكن هناك برامج آخرى توفر تسجيل مكالمات الايمو (طبعاً لم يسبق لي وان جربتها).

      حذف
    2. ما هي ؟ و كيف يمكن تأمين الحساب منها ؟وما معنى tap بالنسبه لايمو ؟و لماذا تظهر ؟و لماذا يوجد علامة b ضخمه باللون البرتقالي فاقصي جنوب عرب المحادثه ؟

      حذف
  18. ما معنى علامه الاخضر صح على صغحت شخص معين او علامه الاورنج صح

    ردحذف
    الردود
    1. خاصة في حالة الظهور الى الشخص ، شرح مفصل في الرابط التالي:

      http://goo.gl/odzy7y

      حذف
    2. لو سمحت عندما أقوم بعمل حساب على ايمو لم اتلقى رمز التحقق فى رساله او إتصال حزفت الحساب وعملت حساب جديد برده لم أتلقى رساله تأكيد مسحت البرنامج ونزلته من جديد برده لم أتلقى رساله تأكيد ما السبب وما هى حل المشكله

      حذف
    3. انا كمان عندي نفس المشكله عايزه اعرف ليه مش بتوصل رساله تحقيق

      حذف
    4. انا كمان عندي نفس المشكله عايزه اعرف ليه مش بتوصل رساله تحقيق

      تأكدِ من ادخال الرقم بشكل صحيح ، إذا لم تصل اليكِ رسالة التحقق حاولي عن طريق التحقق بالاتصال .

      -----

      في حال كنتِ تستخدمين رقم مجاني من احد التطبيقات التي تعطيكِ رقم هاتف .. ربما هذا التطبيق لا يستقبل الرسائل .

      حذف
  19. ماذا تعنى علامه الاخضر والاورنج وليه مش بيظهر عندى اخر ظهور لبعض الاشخاص

    ردحذف
    الردود
    1. الاجابة على نفس سؤالك في الرد الذي سبق ردك .

      حذف
  20. لو فى شخص مسجل عندى فى قائمة الاسماء بس انا مش متسجله عند الشخص دا هل هيظهر عندى هو اونلاين او اخر ظهور ليه ولا لأ

    ردحذف
    الردود
    1. نعم سوف يظهر لك انه متصل وآخر ظهور.

      حذف
    2. محمل الايمو بجهازين على نفس الرقم سؤالي: اذا اجريت مكالمهه مع صديق من الجهاز الاول هل ييستطيع شخص اخر سماع المكالمهه من الجهاز الاخر اللذي بنفس الرقم ؟

      حذف
  21. لو سمحت بحاول اتصل على صديق بيقلي لم يتم تسجيل دخول صديقك ايمو
    مع اني كنت بكلمو مبارح بس فجأة صار هيك
    شو بيكون؟

    ردحذف
  22. ظهور tap tap على imo ماذا يعني

    ردحذف
  23. ظهور tap tap اثناء دردشتي في الايمو لماذا ارجو الرد اخي بسرعه هل حسابي مهكر في الايمو؟!

    ردحذف
    الردود
    1. @Nada Tayym
      @Iraq Hh

      "tap" تعني "اضغط" .. يرجى اضافة صور توضيحية هنا.

      حذف
  24. يوجد شخص لديه تطبيق الايمو ولكن لا يظهر فى قائمة الاتصال الخاصة بالايمو وعند عمل بحث ظهر اسم الشخص ماذا يعنى هذا

    ردحذف
    الردود
    1. انا برضو نفس المشكله اللى يعرف ايه السبب ياريت يقول؟

      حذف
  25. من فضلك كيف يتم تحميل الايمو في لابتوب

    ردحذف
    الردود
    1. شرح كيفية التحميل واستخدام الايمو للكمبيوتر في الرابط التالي

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2016/07/imo-messenger-desktop.html

      حذف
  26. لو شخص قفل حسابه على الايمو وانا عايزة احتفظ بالمحادثات اعمل ايه

    ردحذف
  27. هل الطرف اللي بيتصل لما يطلب مكالمه فديو بيشوفني من غير انا لا أوافق ولا فتح كمير لاني كثير بشوف صورتي لمايتصلو بيا بس انا مابشوفهم .. أرجو توضيح هذا الأمر ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. الكاميرا تفتح لانها مكالمة فيديو ، ولكن لن يستطيع الشخص المتصل مشاهدتك الا لما ترد على المكالمة .

      حذف
  28. لو سمحت كيف أعرف أن برنامج الايمو مخترق أو في حسابين بنفس الرقم

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو يعتمد على رقم الهاتف وما دام الرقم خاص بك لا يمكن الى شخص آخر ان يسجل بواسطة رقمك .

      حذف
  29. اذا سجلت دخول ايمو من هاتف اخر بنفس الرقم هل تظهر لى المحادثات التى ع الهاتف الاول

    ردحذف
  30. انا نزلت البرنامج ع جوال نوكيا لومينا وبعد هيك حذفة البرنامج ورجعة مرة اخرى ادخل ع البرنامج وحاولت التفعيل من جديد لاكن لم تصلني اي رسالة تفعيل هل هناك طريقة للتفعيل وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. تأكد من ادخال رقم الهاتف بشكل صحيح .. واذا لم تصل اليك رسالة رمز التحقق لا تخرج من تطبيق الايمو وانتظر حتى ينتهي الوقت التنازلي بعد انتهاء الوقت سوف يتصل الايمو على رقم الهاتف من أجل تزويدك برمز التحقق .

      حذف
  31. انا بدي استخدم الايمو للمحادثه مع شخص يشترك في الجهاز نفسه مع اشخاص اخرين لعدم توفر جهاز اخر هل محادثات الفيديو معانا بيقدر حد غيره الاطلاع عليها او تسجيلها بعد انهاء المكالمه واذا حذف المحادثه هل بيقدر حدا من اصدقاؤه ارجاعها ارجو الرد ضروري

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو لا يسجل مكالمات الفيديو .. طبعاً بالنسبة الى جهاز يستخدمه اكثر من شخص لا تتوقع ان تحافظ على الخصوصية فيه .

      حذف
  32. شكرا على الرد للاسف هاد هو الحال مافي مجال لجهاز اخر احنا يهمنا ان اذا حذف المحادثه مايقدر شخص يرجعها

    ردحذف
  33. ممكن اسئلك وتجاوبني بسرعة يعني الشخص لي احكي معه فيديو على الايمو فيه يسجل الفيديو بتاعي

    ردحذف
    الردود
    1. يوجد توضيح على نفس سؤالك .. في التعليقات اقرأ الرد على "Nada Dondon" ↑ .

      حذف
  34. هل يتم تسجيل مكالمات الفيديو لدى الشركة وممكن تتسرب

    ردحذف
    الردود
    1. في التعليقات اعلى تعليقك ، يوجد توضيح على نفس سؤالك .

      حذف
  35. لو سمحت عاوز اسجل المحادثات من الايمو



    ردحذف
  36. السلام عليكم ليه بيظهر للناس اني اون لاين وانا مش ببقى فتحه اصلا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. هذا يحدث مع الجميع في الايمو .. بعض الاحيان يتأخر ظهور آخر تواجد لك او تغير الايقونة الخضراء .

      رابط الشرح التالي يوضح لك اكثر عن آخر ظهور في الايمو

      http://goo.gl/odzy7y

      حذف
  37. في جهات اتصال بتظهر لي في الإيمو مع أنها غير مسجلة عندي في الموبايل عاوز اعرف كيف حصل عليها برنامج الإيمو

    ردحذف
    الردود
    1. لان الايمو يعمل مزامنة مع الارقام المسجلة عندك وبعد المزامنة يظهر لك الاشخاص الذين لديهم حساب في الايمو .. ويظهر لك ايضاً الاشخاص الذين ليس لديهم حساب في الايمو وبجانب كل شخص زر "دعوة" .

      ملاحظة : زر الدعوة لما تضغط عليه راح يتم ارسال رسالة sms لشخص وتحتساب التكلفة عليك .

      حذف
  38. اخي كيف بحسن ألغاء ظهور رقم الهاتف الخاص بي . ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كنت تقصد إخفاء رقمك الايمو لا يظهر رقمك الا الى الاشخاص الموجود رقمك لديهم ... اما اذا كنت تقصد إخفاء آخر ظهور لك الايمو حتى الان لا يوفر هذا الخيار .

      حذف
  39. كثير من الاخوه طرحو هذا السؤال ولم تجيب عليه
    1هل يمكن حفظ مكالمات الفيديو في برنامج ايمو
    2 قل برنامج ايمو يستخدم التشفير التام
    ارجو الامنك الاجابه وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. 1.
      بالنسبة الى حفظ المكالمات تم الرد على هذا السؤال اكثر من مرة :) .. برنامج الايمو لا يوفر لك خيار الى تسجيل المكالمات ولكن توجد "برامج آخرى توفر تسجيل مكالمات الايمو" (لم يسبق لي وان جربتها).

      2.
      نعم ، الايمو يستخدم التشفير للمحادثات والمكالمات .

      حذف
  40. كيف احفظ مقاطع الفديو في الاستديو من الايمو

    ردحذف
    الردود
    1. اضغط مطولاً على المقطع واختر تنزيل .

      حذف
  41. عندي جهازين أندرويد وأريد فتح حسابي فيهم الإثنين بنفس الوقت
    ممكن أو لا

    ردحذف
    الردود
    1. طيب هو لو اتكلمت مع واحد اقدر اشوف كل حاجه من الجهاز التاني ولا لا

      حذف
  42. السلام عليكم
    مسحت برنامج ايمو ورجعت نزلته من جديد للاسف ما يشتغل عندي ادخلت رقم الجوال ويقول لحظة من فضلك وما يرسل رساله جربت كتير من الارقام والطرق ما نحجت

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ممكن يكون السبب ان الايمو محظور في بلدك .. حاول التسجيل مع استخدام vpn ، إذا تم التسجيل فهذا يعني ان الايمو على الاغلب محجوب في بلدك .

      حذف
    2. انا ايضاً اواجه نفس المشكله ولكن عند التسجيل برقمي فقط
      فعند التسجيل برقم آخر يشتغل بدون اي مشاكل ولكن اريد التسجيل برقمي الخاص
      وقد حاولت التسجيل مع وجود vpn ولكن لا فائده
      اذا حد عنده حل للمشكله اتمنى يرد ع تعليقي وبكون ممنون له

      حذف
    3. انا ايضاً اواجه نفس المشكله ولكن عند التسجيل برقمي فقط
      تقدر تتواصل مع الدعم الفني 👇
      https://imo.im/feedback

      حذف
  43. هل عندما اكون اتكلم مع جهة اخري بالفيديو .هل ممكن لاشخاص اخرين ان يروني اوتسجل الفيديو عند اشخاص اخر .

    ردحذف
    الردود
    1. لا غير ممكن .. الاتصال يكون بينك وبين الطرف الاخر فقط .

      حذف
  44. لو سمحت انا عامل الايمو برقم شخص تاني ممكن الشخص ده يقرا محادثاتي مع الاصدقاء من خلال هاتفه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم إذا كان الايمو مفتوح في جهازه بنفس الرقم ، سوف يظهر لديه المحادثات والارقام وكل ما يتعلق بالحساب .

      حذف
  45. استاذي الكريم ممكن شرح كامل عن معنى tap tap اثناء،المحادثه مع شخص وهل لها تاثير ع خصوصيه المحادثات

    ردحذف
    الردود
    1. لا اعلم ماذا تقصد ولكن القصد من "tap" اضغط .. على الاغلب احد ميزات الايمو او ميزة في جهازك ولا علاقة لها في الخصوصية .

      حذف
  46. السلام عليكم اخي الكريم .. عند ادخال رقم التحقيق في تسجيل الدخول مابتجيني رساله تحقيق ويكون البرنامج في حاله بحث لمده طويله جدا ..ارجو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. هذا المشكلة تحدث لما يكون الايمو محظور في بلدك .. او ممكن تكون المشكلة من اتصال الانترنت عندك .

      حذف
  47. tap tap هكذا تظهر
    نرجو منكم معرفة سبب ظهورها

    ردحذف
    الردود
    1. سبق وتم الرد على نفس السؤال "tap" تعني اضغط .. لست متأكد ماذا القصد منها .. يرجى اضافة صورة شاشة .

      حذف
  48. الايمو ما حب يعمل لما أدخل رقم الهاتف بيعمل الانتظار وما بينفتح

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى سؤالك ، اقرأ الرد على "Salma Ahmad" .

      حذف
  49. الكاميرا لما بفتح البرنامج واجي افتح صفحه تانيه بتختفي الاول كنت بفتحها بتبقي ثابته فوق وبحركها يمين وشمال حسب ما انا عاوزه ايه الحل اني ارجعها تاني؟

    ردحذف
  50. لو سمحت..الرسائل الصوتية اقدر احفظها علي الموبايل.انا بضغط مطولا علي الرسالة بيجيلي نسخ يعني اية ارجو التوضيح

    ردحذف
  51. انا أضفت شخص ولكن لا يظهر لي آخر ظهور له مع أن أيقونة الخضراء والبرتقالية وصورته ولا يظهر عندي انه متصل ما السبب

    ردحذف
  52. السلام عليكم انا مستخدم الايمو برقم والرقم مع حد تاني ولسة انا شغال ع الايمو بنفس الرقم .
    هل ممكن للشخص التاني تنزيل الايمو بنفس الرقم ؟
    وكيف اعرف انو نزل الايمو عنده بنفس الرقم؟
    ارجو الرد باسرع وقت ممكن
    وشكرا...

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      سبق وتم الرد على نفس السؤال ↑ اعلى تعليقك اقرأ الرد على "abdelhafeez ahmed" .

      حذف
  53. استاذ مهدي رمضان انا فعلت الايمو على جهازين بنفس الرقم الاول طلب رمز واكدته والجهاز الاخر ثبتت فيه الايمو وفعلت رقمي ولم يطلب رمز للتاكيد وفتح البرنامج طيب كيف اين الخصوصية ممكن حل اكيد ونهائي حتى اتاكد انه اذا فعلت الايمو على جهاز واحد ورقم واحد لايمكن تفعيله على جهاز اخر وشكرا ....

    ردحذف
    الردود
    1. من خلال التجربة لا يمكن فتح الايمو بواسطة رقمك في اي جهاز من دون الرمز الذي يرسله الايمو .. ممكن انت سبق ولك ان استخدمت نفس حساب الايمو على هذا الجهاز وعملت حذف لتطبيق الايمو من دون حذف الحساب عشان كذا فتح الحساب مباشرة في الجهاز (هذا حصل معي في السابق).

      جرب التالي :

      1. اعمل حذف لحساب الايمو وبعد ذلك احذف تطبيق الايمو من الجهاز الثاني (الجهاز الذي فتح الايمو من دون طلب رمز).

      - شرح كيفية حذف الحساب في الايمو

      https://goo.gl/vGKMMm

      2. من المفترض ان يحذف الحساب بشكل تلقائي في الجهاز الاول (الذي تم تفعيل الايمو فيه بواسطة الرمز) إذا لم يتم حذف الحساب اعمل له حذف .
      3. اعد التسجيل في الايمو بواسطة نفس الرقم في الجهاز الاول .
      4. حاول التسجيل في الايمو من الجهاز الثاني .

      - إذا ايضاً تم التسجيل من الجهاز الثاني من دون رمز تواصل مع الدعم للايمو :

      https://imo.im/feedback

      حذف
  54. المفروض عندما يتفعل برقم واحد وعلى جهاز واحد لايستطيع احد تفعيل الرقم على اي جهاز حتى لو كان يعرف رقم هاتفي .. لكني فعلت الايمو على جهازين بنفس رقم هاتفي المفروض عند التفعيل للجهاز الاخر لازم تظهر رساله مكتوب فيها مثلا هذا الرقم مستخدم مثلا ... ارجوا الرد واريد حل كيف اعرف ان فعلت بجهاز واحد لايتفعل بالاخر

    ردحذف
  55. بعد مكالمه صوتيه ظهر لي سهم علي الشمال ومربع علي اليمين ماذا يعني هذا مع انه كان مكالمه عاديه انا استقبلتها

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد ماذا تقصد بالضبط ولكن بعد المكالمات التي تم اجراءها يظهر سهم مائل ↑ والتي لم يرد عليها يظهر سهم للاسفل ↓ وبجانب السهم لليمن ايقونة الكاميرا ..

      حذف
  56. انا كنت عم احكي مع صديق الي عل ايموا مبارح واليوم عم حاول الاتصال في عم يطلع لم يتم تسجيل صديقك عل ايموا مع العلم انو طالع عندي اخر ظهور الوا من مبارح المسا وانوا هو من ضمن اصدقائي عل الايموا شو السبب انوا عم يطلع هيك وادا ارسلت رسالة الوا يطلع بس خط واحد

    ردحذف
    الردود
    1. الاسباب كثيرة :

      ممكن يكون هذا الشخص حذف تطبيق الايمو من جهازه .
      ممكن يكون هذا الشخص عامل لك حظر .
      .. او سبب آخر .

      * علامة (صح واحدة) تعني بان الرسالة لم تصل الى الشخص الآخر .

      الشرح التالي يوضح لك كيف تعرف إذا الشخص فتح الرسالة :

      https://goo.gl/vlCWr0

      حذف
  57. هل يمكن استرجاع محادثات الايمو المحذوفه

    ردحذف
    الردود
    1. أفتح واجهة المحادثة مع الشخص الي حذفت المحادثة معه ، سوف تجد اسفل المحادثة "عرض المحفوظات" اضغط عليه وإذا كان هناك محادثات يمكن استعادتها سوف يتم عرضها ..

      في حال إذا لم يتم عرض لك اي شيء ، هذا يعني بانه لا يوجد اي محادثات لاستعادتها .

      حذف
  58. مرحبا
    انا نزلت برنامج ايمو وسجلت رقم تلفوني
    وجاني اتصال عشان رقم التحقق وسجلت رقم ....وفتح عندي اليمو اسجل رمز لكن يظهر عندي خطا ،،،،ارجو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبتين

      لما تدخل رقم هاتفك ويطلب منك ادخال الرمز لا ترجع للخلف او تخرج من الايمو .. انتظر حتى تحصل على الرمز من اتصال الايمو .

      حذف
  59. ارجو الرد

    كيف اعرف اذا كان حسابي مفتوح عند شخص اخر

    واذا كان مفتوح عنده كيف يمكنني غلقه

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو يفتح عن طريق رقم الهاتف ، لذا إذا كنت انت صاحب رقم الهاتف الذي سجلت به في الايمو ، لن يستطيع احد الوصول الى حسابك .

      لا توجد طريقة معينة لمعرفة ان كان حسابك مفتوح في جهاز آخر .. ولكن ممكن تلاحظ بعض الامور مثلاً ربما يظهر لديك اشخاص جدد لا تعرفهم قائمة الاصدقاء .

      إذا كان حسابك مفتوح في جهاز آخر بامكانك إغلاقه في الجهاز الآخر عن طريق حذف الحساب (هذه الطريقة الوحيدة).

      شرح حذف الحساب

      https://goo.gl/vGKMMm

      حذف
  60. مرحباا مهندس مهدي

    يظهر لدي اشخاص ليس لدي رقمهم واسمائهم لا اعرفها البته ماذا يعني هذا

    رجاء الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاً بك اي شخص لا تريده بامكانك ان تعمل له حظر .

      حذف
  61. لو سمحت لو انا منزل حساب الايمو نفسه بجهازين ..هل عند استقبال مكالمه ايمو في أحدهم يقدر الطرف التاني سماع المكالمة ؟
    شكرا

    ردحذف
  62. السلام عليكم ازا سمحت انا عندي برنامج الايمو و صار لي فترة بيطلع لاهلي و اصحابي اني كنت في الايمو و بيطلع اخر ظهور ف وقت انا ما فتحتو فيه يعني ازا مثلا ازا دخلتو امس الساعه10 بيطلعلهم انو اخر ظهور اليوم الساعه 5 و انا اساسا مابكون دخلتو فهل ممكن يكون احد تاني فاتح الايمو بنفس رقمي ؟! او في مشكلة تانيه ما اعرفها و قد حزفتو و رجعتو و نفس المشكلة

    ردحذف
  63. لو سمحت لمن استقبل رساله صوتيه مهو راضي يشتغل معي ليش ؟؟ هذه الحركه كمان في برنامج الاين ..

    ردحذف
  64. لو سمحت انا ضغطت بالغلط علي مكالمة فيديو ورن وقفلت بسرعة بس صورتي كانت موجودة بكده ممكن اللي اتصلت عليه يشوفني مع العلم انه مردش

    ردحذف
    الردود
    1. لا ما راح تظهر له صورتك الا لما يرد المكالمة .

      حذف
  65. السلام عليكم أنا مشغل الايمو على جهازين فى نفس الوقت بس لما أعمل مكالمة من جهاز لا يظهر على الجهاز الاخر أنى قمت بأجراء مكالمة

    أرجوا الافادة لأنى أريد أن يكون هناك مزامنة مع كلتا الجهازين لانى أترك جهاز منهم فى العمل

    ردحذف

  66. هل في طريقة اقدر احمل فيها مقاطع الفيديو في الايمو مش راضي يتحمل ابدا رغم ان الفيديو حجمه صغير ؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. يتم التحميل عن طريق الضغط مطولاً على الفيديو واختيار تنزيل.

      او من اسفل واجهة الايمو الرئيسية اضغط على ايقونة (الثلاث خطوط) ، سوف تجد خيار التحميل "download photos/videos" اضغط عليه وحدد الفيديو واختر بدء "start" وسوف يتم التحميل .

      ---------
      ملاحظة : تأكد من تحديث تطبيق الايمو الى آخر تحديث .

      حذف
  67. ايمو مباشر كيف أجراء مكالمات فية

    ردحذف
  68. لو سمحت عايزة اعرف بتصل بصديق عندى ع الايمو يكتبلي لم يتم تسجيل الايمو قد يكون التطبيق Sms القياسيه

    ردحذف
  69. انا عندي مشكلة برقم بسبب تغيير الجوال وانا بدي ضل على نفسه
    كيف احصل رمز التفعيل

    ردحذف
  70. سؤال يرجا الرد بسرعه از سمحت كيف بدي اعرف ازا فيه شخص ثاني بيتجسس ع حسابي الايمو مع العلم معه رقمي وهو قريب

    ردحذف
  71. هل ممكن ان يسجل شخص آخر ايمو بنفس الرقم الي انا مسجل بيه

    ردحذف
    الردود
    1. لما شخص يحاول التسجيل في الايمو بواسطة رقمك ، سوف يرسل الايمو رمز التحقق على رقم هاتفك الذي سجلت بواسطته ومن دون هذا الرمز لا يمكن فتح الحساب .

      حذف
  72. لو سمحت يا أخي الكريم
    ماذا يعني لم يتم تسجيل صديقك إلى الايمو
    علما انه يظهر ضمن قائمة أصدقائي في الايمو
    ارجوك ترد فضلا وليس أمرا أخي الكريم

    ردحذف
  73. كيف امنع أي شخص غير مسجل عندي من الاتصال بي
    لا أريد أن اعمل حظر بعد الاتصال انا أريد أن افعل خاصية تمنع اتصال أي شخص غير مسجل بالاتصال بي

    ردحذف
    الردود
    1. حاليا الايمو لا يوفر اي خيار لمنع الاشخاص المجهولين من الاتصال بك .. لذا الحل الوحيد هو الحظر .

      حذف
  74. افتح برامج الايمو بس الرقم ضاع اعمل ايه

    ردحذف
  75. عندي مقاطع صوت في الايمو واريد احفظها او ارسلها واتس اب كيف الطريقة

    ردحذف
  76. لو سمحت انا جوالي ايفون 8 بلس مسحت الايمو ورجعت نزلته مره ثانيه وبحاول ادخل البلد والرقم بس هو مش مديني خيارات البلد مديني امريكا بس ومش عارفه اشغل التطبيق ممكن تساعدني من فضلك

    ردحذف
  77. هو ممكن يشتغل حساب علي تليفونين ف نفس الوقت والرسايل اللي هنا تكون ف التليفون التاني والطريقه لو ممكن

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، ممكن فتح نفس الحساب في جهازين .. والطريقة تكون بادخال رقم الهاتف الذي سجلت به الحساب وسوف يفتح معك بعد ادخال الرمز الذي سوف يرسل اليك .

      حذف
  78. اني نزلت الايمو و دخلت رقم هاتف بس دا يظهر يتعذر إرسال sms الى هذا الرقم مع انو غير عادي يصير ف شو اعمل

    ردحذف
    الردود
    1. 💡 لست متأكد ولكن تأكد من ادخال رقم صحيح يستقبل الرسائل النصية او المكالمات عشان تقدر تستلم رمز التحقق .

      -----------

      إذا كانت عبارة "يتعذر إرسال sms" تظهر لك في واجهة انتظار استلام الرمز بامكانك الضغط على التحقق بالاتصال (من نفس الواجهة) وسوف يتم اجراء مكالمة وتستلم رمز التحقق .

      حذف
  79. لو سمحت انا اشتريت رقم جديد والظاهر نفس الرقم كان شغال بيهو شخص تاني والشركه قفلت الرقم وباعتو من جديد بس المشكله انو الشخص الاول لسه بيستعمل الرقم في الايمو انا عندما سجلت بنفسةالرقم كل اصدقاء الشخص الاول ظهرو عندي وكمان بتصلوا علي والشخص الاول برد ع مكالماتي وبيحظر اصحابي وبيغير صورة الملف وعملت حذف للحساب ورجعتو بعد يومين نفس المشكله ✌✌✌

    ردحذف
  80. انا نزلت الايمو بس يطلعلي اني احط رقم أمريكي ما اقدر اغير البلد وانا عراق

    ردحذف
    الردود
    1. اولاً قم بتنزيل اخر نسخة من تطبيق الايمو روابط التحميل موجودة في بداية الشرح بالاعلى .

      --------

      بخصوص اختيار الدولة .. بامكانك تغيير الدولة عبر الضغط على اختيار الدولة (شاهد الصورة في الخطوة رقم واحد في الشرح بالاعلى 👆 ) .

      حذف


  81. انا في جيبوتي وبدي اسوي الايمو علا رقم امريكي بس ما قبل

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة عامة من التطبيق لا يقبل الارقام الامريكية .

      حذف
  82. كل ما ادخل فتح خط امريكا ما يقبل

    ردحذف
  83. انا بجرب الايمو بتاعي علي تليفون تاني بنفس الرقم طلع شغال هنا وهنا اريد طريقة لكي يفتح علي جهاز واحد بس

    ردحذف
  84. عفوا اخي اني نزلت الايمو علي الايفون بس لما بدخل الرقم يطلب رقم امريكي ولم استطيع تغير الدوله

    ردحذف
  85. هل الشخص الذي عمل الايمو ليه انا ممكن ان يعرف يتخل عاليه ويشوف المحادثه من على التلفون بتاعو

    ردحذف
  86. لو سمحت انا حقي برنامج الأيمو بيسخدم شخص آخر معي يعني لما براسل هو يشوف رسائلي ويرد بدالي يووصل له كل شيء يعني الايمو مفعل في جهازه وجهازه ؟ وكثير مرأت جربت احذف الحساب وأفعله في جهازي مرة أخرى وتصير نفس المشكلة شخص آخر يستخدم معي الأيمو ع جهازه ؛؛؛؛ بالرغم من الشريحة موجودة ومفعلة معي انا وليست معه بس البرنامج مفعل عندي وعنده ! يعني هل الأيمو حقي مخترق أو في حد يتجسس عليه # بيليز ردوووا افيدوني ضروري

    ردحذف
  87. ممكن اعرف أما بتخول على ملف الاصدقاء في الملف الشخصي بلقى رقم وجنبو علامت الجرس الرقم ده بتاع إيه وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتوم فين الرد

      حذف
    2. خاص في عدد الزيارات للملف الشخصي ، اقرأ الشرح التالي :

      https://bit.ly/2lZX4YZ

      حذف
  88. لو سمحت عم اعمل حذف حساب وادخل من أي تلفون برقمي ويفتتح على طول بدون رقم سري
    ليش

    ردحذف
    الردود
    1. هذه المشكلة تحصل مع الكثير ولا يوجد اي حل .. تستطيع الابلاغ عن هذه المشكلة الى الدعم الخاص في الايمو :

      feedback@imo.im

      حذف
  89. اسلام عليكم ياخي لوسمحت ليش تم حظري من الايمو عندما ادخل يقول الرقم غير صحيح هل في طريقه جديد للدخول او في اللغاء الحظر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      إذا متأكد انك تدخل الرقم بشكل صحيح ولا يقبله الايمو ، تواصل مع الدعم على الايميل :

      feedback@imo.im

      حذف
  90. جوالي انسرق وعليه. برنامج الايموه. وشريحه معي كيف اقوم بالغا ذالك

    ردحذف
    الردود
    1. إذا عندك الشريحة ، قم بتحميل برنامج الايمو والتسجيل من جديد بنفس الرقم ، بعد التسجيل اعمل حذف للحساب من أجل حذف الحساب من الجهاز المسروق .

      رابط شرح حذف الحساب

      https://goo.gl/vGKMMm

      حذف
  91. عندي ايموا على اثنين اجهزه بنفس الرقم لكن لااستطيع إجراء المكالمات فقط الدردشة كيف اجعل المكالمات منفصله في الجهازين

    ردحذف
    الردود
    1. بنفس الرقم غير ممكن .

      حذف
    2. محمل الايمو بجهازين على نفس الرقم سؤالي: اذا اجريت مكالمهه مع صديق من الجهاز الاول هل ييستطيع شخص اخر سماع المكالمهه من الجهاز الاخر اللذي بنفس الرقم

      حذف
  92. انا عملت ايمو وجالي رسايل من الآخرين تم الالتحاق بايمو للتو دي معناها ايه ان انا بعتلهم رساله اني استخدمت ايمو ولا هم اللي بعتوها ارجو الرد عايزه اعرف وصلهم رساله علي تلفونهم مني ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. الأشخاص اللي جالي الرساله دي منهم ف خلاف بنا عايزه اعرف الرساله دي رحتلهم زي ما جاتلي ولا جاتلي انا بس ارجو الرد

      حذف
    2. هذه رسالة تلقائيا من الايمو يرسلها لما شخص ينضم للايمو .

      حذف
  93. الأرقام اللي جالي الرسايل دي منهم مختلفه معاهم عايزه اعرف كده الرساله دي رحتلهم زي ما جتلي ولا لا

    ردحذف
  94. ياريت يكون ف رد للسؤال لان كتير سأل وحضرتك تجاهلت الرد لو الايمو بجهازين وقمت بمكالمه من جهاز هل الجهاز الثاني يسمع المكالمه نرجوا الرد ضروري

    ردحذف
  95. محمل الايمو بجهازين على نفس الرقم سؤالي: اذا اجريت مكالمهه مع صديق من الجهاز الاول هل ييستطيع شخص اخر سماع المكالمهه من الجهاز الاخر اللذي بنفس الرقم ارجو الرد

    ردحذف
  96. مش راضي يجيلي كود تحقق ايمو

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأ الرد رقم #64 👆.. يوجد جواب على نفس المشكلة التي تواجهك.

      حذف
  97. ازاي حد عمل ايمو برقمي بدون مايوصلي رمز التحقيق علي موبايلي ارجو الرد لانه عامله باسم سئ جدا وكيفية ألغاؤه

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد 🤔 .. ولكن إذا الرقم جديد ممكن يكون الرقم كان موجود عند شخص آخر وهذا الشخص مسجل في الايمو .

      اما كيف حذف الحساب من عند هذا الشخص ، قم بالتسجيل في الايمو بنفس الرقم وبعد التسجيل افتح قائمة الاجهزة المسجل الدخول منها وإذا ظهر لك جهاز آخر مسجل دخول اعمل له حذف ، رابط الشرح 👇 .

      شرح كيف تعرف إذا حسابك في الايمو مفتوح في جهاز في ثاني

      https://bit.ly/2AVn1kn

      حذف
  98. طب بعد اذنك انا كان عندى حساب على ايمو وتم عندى جروب انا الاونر فيه وفجأه لقيت الحساب رجع لنقطة بداية الايميل وكل ما ادخل الرقم لا بدخل تلقائى ولا يرسل كود التحقق مع انا الخط معى وعندما دخلت بحسابى برقم آخر دخل عادى و الرقم الاخر بتاعى كنت عملاه ادمن فى جروبى الاونر ولما خلتيه ع الجروب بتاعى كادمن لقيت الاونر اتغير لشخص آخر مع العلم انا الشخصيه ده لا يعرف رقمى اللذى اعددت منه الحساب اللذى انڜأت به الجروب وهو كان ادمن فيه وفجأه لقيته اونر ولا استطيع التواصل معه لانه قافل الخاص من الجروب ولا استطيع جتى الاونر فتح حسابى الاول هل كده الحساب متهكر ومنه ولا من شخص آخر لا عارفه احذف الحساب من الاجهزه الاخر لانه لا بدخل ولا عارفه انا حسابى متهكر ولا لا و عليه كل حاجاتى الشخصيه ولو متهكر عوزه اخلص المشكله بسرعه و المشكله دى بقالها يومين ارجو إفادتى هانى تعبت ومش عارفه

    ردحذف
    الردود
    1. تواصلي مع الدعم الفني 👇

      feedback@imo.im

      حذف
  99. انا اكتب الرقم و الدولة بس ما اعرف الكود

    ردحذف
  100. جهازي ايفون وكان محمل عليه الايمو وبعد الحذف استرجعته من المشتريات وتظهر معي اسم الدوله واكتب الرقم ومع ذلك لا يتم التسجيل ولا تطلع لي اي رساله ممكن اعرف ايش الحل

    ردحذف
  101. انا عايزه الكود ازاي سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. الكود يتم ارساله في رسالة نصية "sms" على رقم هاتفك الذي سجلتي به في الايمو ، ابحثي عنه في الرسائل .

      حذف
  102. السلام عليكم اكو شخص بتزني في الايمو هل موجوده تسجيل المكالمات والرسائل محفوض عندكم حتى اعمل دعوه قضائيه عليه يرجا الاجابه جزاكم الله خير

    ردحذف
  103. هل يمكن أن افعل برنامجين ايوه بخط واحد

    ردحذف

إرسال تعليق