شرح طريقة البحث وإضافة الاصدقاء في imo


من خلال هذا الشرح سوف يتم توضيح كيفية البحث وإضافة الاصدقاء في تطبيق الاتصال والمحادثة "imo" ، الشرح على شكل خطوات مرقمة مع صور توضيحية  لذا اتبع الخطوات في الاسفل.

ملاحظة :
1-الاشخاص المسجلة ارقامهم في هاتفك سوف يظهرون في قائمة الاصدقاء تلقائياً إذا كان لديهم حسابات في "imo".
2-في تطبيق "imo" يمكنك البحث بشكل عشوائي عن الاصدقاء حتى لو كنت لا تعرفهم.

-الخطوات

1-أفتح تطبيق "imo" ، وإضغط على ايقونة البحث (شاهد الصورة بالاسفل).


2-اكتب اسم الشخص الذي تريد البحث عنه وإضغط على بحث الدليل (شاهد الصورة في الاسفل).


3-سوف يظهر لك التطبيق الشخص الذي تبحث عنه وقد يظهر معه اشخاص اخرون يحملون اسم مشابه.

4-إضغط على اسم الشخص الذي تريد إضافته.

5-سوف يفتح لك الملف الشخصي ، وسوف تشاهد زر "إضافة إلى الأصدقاء" إضغط عليه وسوف يتم اضافته.


6-بعد اضافة صديق في "imo" سوف يظهر في قائمة الاصدقاء (شاهد الصورة بالاسفل).



انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.. تحياتي لكم.

- روابط مفيدة :

طريقة اعادة عرض المحادثات في الايمو
شرح كيف تعرف إذا الشخص شاهد المحادثة في الايمو
طريقة حذف الصور والفيديو المرسلة من عند الشخص الاخر في الايمو
شرح كيفية استخدام برنامج الايمو على الكمبيوتر
شرح طريقة تغيير الرقم في الايمو

المزيد من شروحات الايمو ، إضغط هنا .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. اشكرك ع الشرح عندى استفسار لو عندى البرنامج وضفت رقم جديد ع الموبايل هل يظر لصاحب الرقم اننى ضفته عندى

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان رقمك محفوظ عند هذا الشخص سوف تظهر لديه ضمن قائمة الاصدقاء في التطبيق (الاضافة تتم تلقائياً مثل الواتساب).. اما في حال كان رقمك غير موجود عنده من المفترض ان لا يظهر لديه انك لديك التطبيق (ولكن لست متأكد).

      حذف
    2. يعني اذا ضفت شخص وهوا ماعندو رقمي راح يظهر رقمي عندو ولا لا

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. عند ظهور الشخص المراد اضافته لا يوجد خيار اضافة
    يوجد خيار ارسال رسالة عبر sms فقط
    ما العمل ؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يعني ان هذا الشخص لا يوجد لديه حساب في تطبيق "imo" ، وإذا ضغطت على "sms" سوف يتم ارسال رسالة نصية الى هذا الشخص تدعوه الى تحميل تطبيق "imo" (وسوف تحتسب تكلفة الرسالة عليك).

      حذف
    2. لقد قمت عن طريق الخطا بارسال رسائل sms لاشخاص في الايمو هل توجد طريقه لايقاف ارسالها ام لا

      حذف
    3. أريد أعرف علشان لانه بتكلم عن البرنامج في الجامعه و اريد اعرف كم ارباحه

      حذف
    4. السؤال غير واضح .. وضح اكثر :)

      حذف
  4. انا قمت بحذر شخص ووحذقه من البرنامح الان اريد اعادته قمت بهذه الخطوة لكنه لم يضهر لي ما العمل

    ردحذف
  5. اشخاص محهولين في القائمه م السبب

    ردحذف
    الردود
    1. البرنامج في البحث يعرض لك الاشخاص المشتركين مثلاً لما يكون لدى صديقك اصدقاء على "imo" سوف يعرض البرنامج هؤلاء الاشخاص لما تقوم بالبحث عن اسم.

      حذف
  6. هناك اصدقاء لي لهم اكونت ايمو ولكن لا يظهرون في قائمه الاصدقاء في قائمه البحث فقط لماذا

    ردحذف
    الردود
    1. ايمو يظهر لك الاصدقاء المسجلة ارقامهم في هاتفك من دون الحاجة الى اضافتهم ، ولكن اذا كان لديك اصدقاء مسجلة ارقامهم في هاتفك ومع ذلك لا يظهرون ضمن قائمة الاصدقاء اعمل لهم اضافة من البحث.

      حذف
  7. يعنى الاضافه بتكون برقم الهاتف فقط صح؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، يجب عليك حفظ رقم هاتف الشخص في هاتفك وسوف يظهر في ايمو ، اذا لم يظهر في ايمو ابحث عن اسمه واعمل له اصافة..

      ايمو ايضا يعرض لك اشخاص مشتركين يعني لما يكون لدى صديقك على ايمو اصدقاء ، ايمو سوف يعرض لك هؤلاء ضمن البحث اذا كان الاسم متطابق.

      حذف
    2. هل استطيع معرفه من هو الصديق المشترك لدى صديقي

      حذف
    3. انا اضفت شخص وطلع رقمه وهو موجود ع الابمو بس عند الاتصال به يطلع انه ماعنده ودعوه هل يدل ع انه حظرني لانه متاكد انه عنده ايمو

      حذف
  8. انا عندي سؤال اذا سمحتم .اذا انا مو محافظه رقم شخص في جوالي وعمل ايمو شلون يظهر انه عمل ايمو وهو مب اصلا محفوظ عندي بالقائمة مو لازم اي شخص يسوي ايمو ويجينا اشعار انه مسوي.. يكون رقمو محفوظ بالجهاز؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. يجب ان يكون رقم الشخص محفوظ في جهازك ، ايضاً ممكن البحث عنه في حال كان لديكِ بينه وبينكِ صديق مشترك .

      حذف
  9. اذا ظهر لك اسماء غريبه بالايمو وانت ماعنك ارقهامهم ؟ الايمو يظهر الاشخاص القريبون بدوون البحث؟!

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو يظهر الاشخاص المشتركين ، يعني اذا كان صديقك على ايمو لديه صديق اسمه محمد على ايمو وانت بحثت عن اسم محمد في ايمو سوف يظهر صديق صديقك (محمد) ضمن البحث.

      حذف
  10. من فضلك يظهر فى قائمة الاصدقاء اسم الصديق فقط هل ممكن اظهار الاسم والرقم او كيفيه معرفة رقم صديق عندى فى حالة تشابه الاسماء

    ردحذف
    الردود
    1. ايمو لا يظهر ارقام الاشخاص الغير محفوظة ارقامهم في هاتفك.

      حذف
  11. لو سمحت لو شخص معاه رقمي او مش معاه مكن يضيفني عالايمو يعني وصلني انه ضافني وجالي يا اقبل او اعمل بلوك .. ده هو عمل سيرش مثلا ولا معاه الرقم ولا بيكون ازاي .. مع العلم ان رقمه مش عندي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، ممكن يظهر اسمك الى اصدقاء أصدقائك على ايمو يعني عندك صديق عنده اصدقاء على ايمو سوف يظهر اسمك لهم لما يعملو بحث عن اسم متقارب مع اسمك وسوف يستطيعون عمل اضافة لك ، ولكن لن يظهر رقم هاتفك لديهم اذا كان غير مخزن عندهم.

      حذف
  12. من فضلك اخ مهدي ... انا نزلت الايمو ع نقالي وطلعت معي القائمة ... اريد كيفية اضافة شخص عندي اسمه فقط ؟؟ واريد معرفة كيفية عمل اتصال مجاني ؟؟؟ لان عندي معلومة انو لو دخلت من قائمة الاصدقاء فممكن الاتصال مايكون مجاني بس انا ممو متاكد الرجاء المساعدة ... واي معلومة اخرى اتفيدني بها اكون شاكر لك .. عندي انترفيو عمل ع الايمو قريبا محتاجة لمعلومات .. شكرا جزيلا لك .. تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. الشرح اعلاه يوضح لك كيفية اضافة الاشخاص ، ولكن في حال إذا لم يظهر لك الشخص الذي تريد سوف تحتاج الى حفظ رقم هاتفه في هاتفك ومن ثما البحث عنه مجدداً واضافته.

      ------

      بالنسبة الى كيفية اجراء الاتصال ، رابط الشرح التالي سوف يبسط لك كيفية اجراء الاتصال واستخدام التطبيق بشكل عام .

      http://goo.gl/QZKfHs


      بتوفيق لك ان شاء الله :)

      حذف
    2. لو سمحت انا نزلت برنامج الايمو ورقم أخى وبعض أرقام زميلاتى ما تظهر لى ابدا على الايمو يعنى هناك أرقام ما تظهر لى ع الايمو ابدا مع أنهم عندهم ايمو وانا عندى ايمو وأسماؤهم مسجلة عندى ما السبب إذا سمحت؟؟

      حذف
  13. ازاى اعرف الصديق المشترك اثناء البحث

    ردحذف
  14. ممكن اعرف معني اشاره الصح الخضراء فوق بعض الاسماء
    والاشاره البرتقاليه زي الساعه فوق بعض الاسماء
    ماذا تعني ؟؟؟؟
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الايقونة الخضراء : تعني انه متواجد او متواجد منذ لحظات.

      الايقونة البرتقالية : تعني انه "بعيد" او لم يفتح التطبيق منذ فترة.

      حذف
  15. انا بعمل بحث عن شخص بعدها يتم إظهار لايوجد نتائج
    مع العلم ان هذا الشخص لديه البرنامج وهو كمان بيعمل بحث عن اسمى لا يوجد نتائج
    ماهو الحل وشكرا جديرا ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  16. لو سمحت ليه بيظهر عند بعض الناس عندي في ايمو آخر ظهور لهم ولا يظهر آخر ظهور عند آخرون وانا بحثت عن إخفاء الاظهار هذا ماعرفت فكيف يخفون آخر ظهور لهم.؟ كذلك في أحد الأشخاص عندما يكتب لايظهر مايكتبه قبل الإرسال بالرغم انه يظهر ما يتم كتابه لي قبل الإرسال مع باقي الأشخاص؟؟

    ردحذف
  17. لمعرفه رقم شخص علي الايمو

    ردحذف
  18. فى البحث عندى مش بيجيلى غير الاصدقاء اللى عندى ومابيجليش اى نتائج اخرى عن اى بحث ليه

    ردحذف
    الردود
    1. ايمو في البحث يظهر لك الاشخاص المشتركين مع اصدقاءك فقط ، ولن يظهر لك اي شخص في البحث الا اذا كتبت اسم متقارب مع اسمه.

      حذف
  19. لو سمحت لو حد ضافني عنده هل يظهر رقمي عنده ولو انا فتحت محادثه من غير ما اكتب شئ يظهر رقمي ايضا

    ردحذف
    الردود
    1. رقم هاتفك لن يظهر الا الى الاشخاص الذي يملكون رقم هاتفك ، يعني اي شخص ليس لديه رقم هاتفك لن يظهر له.

      بالنسبة الى المحادثة ، لا لن يظهر له شيء اذا لم ترسل له.

      حذف
  20. السلام عليكم
    قمت بحذف حسابي على الايمو وبعدين نزلتوا مرة ثانية لكن صارت عندي مشكلة انه بعض الاشخاص لم يظهر اخر ظهور لهم عندي ممكن اعرف شنو السبب وكيف الطريقة لمعرفة اخر ظهور لهم؟؟؟

    ردحذف
  21. عندما أبحث عن صديق لا أملك رقم هاتفه لا يظهر عند البحث إلا الأشخاص الذين أملك رقم هاتفهم فقط

    ردحذف
  22. في شخص تاعبني علي الايمو وعايز اعرف رقمع اعرفه كيف

    ردحذف
  23. لو سمحت

    من خلال البحث في أيقونة "دردشات" تظهر لي أسماء كثيرة ليست مسجلة في هاتفي والأسماء توحي بأنهم من عدة دول

    فهل الايمو يظهر الأشخاص البعيدين؟

    ردحذف
    الردود
    1. "البرنامج في البحث يعرض لك الاشخاص المشتركين مثلاً لما يكون لدى صديقك اصدقاء على "imo" سوف يعرض البرنامج هؤلاء الاشخاص لما تقوم بالبحث عن اسم."

      حذف
  24. ممكن سوال بليييز انا عملت بحث لصديق وحصلت الصفحه ممكن يكون صديق لى صديقى فى الايمو يعنى صديق مشترك

    ردحذف
  25. السلام عليكم اخي العزيز ومشكور على جهودك ولكن هناك سؤال يحيرني عندما ارسل رساله على البرنامج يضهر صحين فقط وفي بعض المسجات دائره بالكامل زرقاء تكون وبالحالتين يتم الرد على سالتي المرسله وايضا هناك سؤال اخر استاذي ماذا يعني ضهور اخر ضهور لبعض الاصدقاء والاخرون لا واتمنى الاجابه منك ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  26. كيف بدي اعرف رقم الشخص اللي بيحكي معي عن طريق الايمو

    ردحذف
  27. من فتره كان عندي صديق عملي بلوك وبعد الضاهر انو حذف الحذر وصرنا اصديقاء في الايمو المشكله احيانا يظهر عندي انو متصل بس ما في صوره وما في اخر ظهور ليش؟؟،،،،

    ردحذف
  28. لوسمحت بيظهر عندى اشخاص لا اعرفهم على الايمو بدون رقم ظاهر ويتم ارسال رسائل نصية غير محترمة وفيديوهات ويختفى بمختويات الصفحة فجاة
    وبعمل له حظر يدخل باسم تانى ويبعت الرسايل ويختفى مرة اخرى

    ازاى اعمل عدم سماح بالاضافات التلقائية؟

    وازاى اعرف الشخص ده؟

    او ازاى احمى نفسى منه وابلغ عنه ازاى؟

    شكرا لتعاونك
    وجزاك الله خيرا عنا

    ردحذف
    الردود
    1. الاشخاص الذي لا تعرفهم هم اصدقاء اصدقائك على ايمو ، للاسف الايمو حتى الان لا يوفر خيار الى منع الاشخاص الغير مسجلين في هاتفك من اضافتك ، والخيار الوحيد هو حظر هؤلاء .

      إذا اردت التواصل مع الدعم الفني الى الايمو ، يمكنك ذلك عبر الصفحة التالية :

      https://imo.im/feedback

      حذف
    2. اذا كان صديقي متواصل مع شخص اخر في الايمو هل يظهر لي متصل ام يظهر اخر ظهورفقط..علما بان الاشارة على اسمه خضراء

      حذف
  29. اذا اتصلت بالايمو على حدا رقمي مو عنده ماذا يظهر له

    ردحذف
    الردود
    1. يظهر له اسمك وصورة ملف التعريف الخاصة بك في الايمو.

      حذف
  30. لو نسيت الاسم والرقم للذي أتكلم معه كيف استرجعها بعد الحذف

    ردحذف
  31. سلام عليكم ..كيف اعمل اخفاء لي من الاصدقاء اي لا يضهر عندهم اخر ضهور لي

    ردحذف
  32. لو سمحت عاوزة اعرف حساب الشخص اللى بيكلمنى على الايمو فى اى دولة وشكرا

    ردحذف
  33. كيف اعرف الصديق المشترك

    ردحذف
    الردود
    1. الصديق المشترك هو صديق صديقك على ايمو ، اما كيف تعرف من هو اسئل اصدقائك على ايمو عنه :)

      حذف
  34. السلام عليكم أخ مهدي،
    أنا محمل برنامج الإيمو من وقت بسيط وما إستخدمتة إلا مع شخص واحد فقط، وبالأمس ظهر لي إشعار بأسم غير مسجل في جهازي، والإشعار كان عباره عن (فلان إنضم للإيمو) مع العلم أن فلان غير معروف بالنسبة لي وغير مضاف عندي أساساً، ولكن قبل حوالي ستة أشهر تقريباً كنت حافظ على جهازي رقم شخص بنفس الأسم ولكن تم حذفه منذ وقت طويل أيضاً من الجهاز. هل برنامج إيمو يظهر لي أن فلان (الذي كان مسبقاً محفوظ على جهازي) بأنه قد أضاف الإيمو؟
    أرجو الإفادة بالتفصيل للأهمية لو تكرمت.
    وشكراً على مجهودك
    محمد

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، الايمو يظهر تنبيهات للاشخاص المحفوظة ارقامهم لديك فقط ، لست متأكد ولكن ممكن هذا الشخص لديه رقمك وقام بالضغط على "زر دعوة الاصدقاء" وظهر لديك هذا التنبيه ..

      يمكنك حظر اي شخص لا تريده ان يتواصل معك في الايمو.

      رابط شرح الحظر

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/imo-app-how-to-block-and-unblock.html

      حذف
  35. السلام عليكم اخي الكريم ..
    اريد عدم ظهور رقمي في الايمو للأصدقاء هل ذلك ممكن ومتاح .شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اعمل حظر الى اي شخص لا تريده ان يتواصل معك على ايمو ، بعد الحظر سوف يختفي اسمك من عنده في الايمو.

      رابط شرح الحظر

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/imo-app-how-to-block-and-unblock.html

      حذف
  36. هل يمكن ان يظهر شخص متصل ولكن هو لا يكون متصل فعلياً ؟

    ردحذف
  37. كيف اعرف اذا احد حظرني من علامة الصح او من اخر ظهور؟

    ردحذف
    الردود
    1. انتقل الى الشرح التالي :

      http://goo.gl/PnISTH

      حذف
  38. كيف امسح عمليات البحث في ايمو

    ردحذف
  39. لو سمحت انا بعمل بحث عن حد متسجل عندي رقمها ع الموبايل اما بعمل بحث ف الايمو بيظهر اسمها واجي ارن علي الرقم يقولي لم يتم تسجيله مع العلم ان عندها الايمو وهي بردوا اما بتيجي تبحث عني بيقولها نفس الكلام

    ردحذف
  40. حفظت رقم شخص
    ظهر ان لديه ايمو
    هل ظهرت له مع انه لايملك رقمي
    ارجوك ترد علي

    ردحذف
    الردود
    1. لا، لن يظهر لديه انك عندك الايمو الا إذا كان يملك رقمك.

      حذف
  41. الاسئله للايمو بس او ممكن نسال عن تطبيق مسنجر

    ردحذف
  42. لو انا مسحت الايمو من الفون وبعدين ثبته تاني ولقيت حد كنت مكلماه بالامس مظهرش عندي ولما بحثت لقيت اخر ظهور ليه غلط وكمان ملقتش الرسائل بالرغم اني لقيت كل الرسايل المتعلقه باللاشخاص الاخرين عايزه اعرف ازاي استرجع الرسائل بتاعت الرقم ده

    ردحذف
    الردود
    1. اول ما تفتح المحادثة مع الشخص سوف تجد زر "انقر لعرض المحفوظات" اضغط عليه واذا كان هناك رسائل سوف يتم عرضها لك .. اذا لم يتم عرض رسائل هذا يعني بانه لا يوجد امكانية الى استرداد الرسائل.

      حذف
  43. انا فتحا ايمو من لاب توب كيف اضيف اشخاص اعرفهم

    ردحذف
    الردود
    1. اذا اشخاص تعرفهم احفظ ارقام هواتفهم في جهاز الهاتف ، وراح يظهور تلقائياً عندك اذا كان عندهم ايمو.

      حذف
    2. مشكور حبيبي علي المجهود الرائع
      هل ممكن أضيف حد من الايمو غير مسجل في الهاتف وقام بمحادثتي وانا مسجل عنده الي ارقام الهاتف عندي ولك جزيل الشكر

      حذف
    3. اذا يوجد محادثة بينك وبينه ، بامكانك اضافته الى (اصدقاء الايمو) عبر الضغط على زر الاضافة في اعلى المحادثة او اضغط على اسمه من اعلى المحادثة واضغط اضافة .

      حذف
  44. اذا عملت الايمو وكان اسم الشخص عندي وبين انو عامل ورقمي مش عندو وبعتلو محادثة ببين رقمي عندو ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. إذا رقمك غير محفوظ في جهازه ، لن يظهر له رقمك .

      حذف
  45. عزيزي
    ليش بعض الاشخاص يقول انه ع ايمو الان
    هل معناه اني ظهرت عنده
    رغم اني تبت رقمو وبنفس اللحظة ظهر لي انه ع الايمو الان
    وهو لايملك رقمي
    هى ظهرت له
    وهل عندما نتبت البرامج منplay بالايميل جوجل
    سيجعلنانظهر للاشخاص الدين كنا حافظين ارقامهم بنفس الجهاز مع اني غيرت الرقم الجهاز

    ردحذف
    الردود
    1. لا لن يظهر لديه انك عندك ايمو الا اذا كان حافظ رقمك في جهازه.

      توضيح : الايمو لما تسجل فيه يقوم بعمل مزامنة مع الارقام المحفوظة في جهازك واذا وجد احد هذه الارقام مسجلة في الايمو سوف يظهر لصاحب هذا الرقم تنبيه انك سجلت في الايمو (طبعا اذا كان هذا الشخص حافظ رقمك عنده).. والامر مماثل عندك لما احد الاشخاص يسجل في ايمو ورقمه محفوظ عندك سوف يظهر لديك تنبيه ان هذا الشخص سجل في ايمو .

      والايمو لا علاقة له بالايميل .. فقط هو يعتمد على رقم هاتفك في التسجيل .

      حذف
    2. انا جالي اشعار ان شخص سجل في ايمو وهذا الشخص اصبح من اصدقائي مع العلم ان رقمه ليس عندي فهل رقمي عنده ؟

      حذف
  46. طيب لما يقول لنا ان الشخص ع الايمو الان
    بينما اشخاص لايخبرنا انهم ع الايم الان
    رغم انهم ع الايمو الان
    هل لانه الاشخاص الذي يخبرنا انهم ع الايمو الان
    نحن نظهر لهم
    مع انهم لايملكون رقمنا

    ردحذف
  47. وهل الامر نفسه ينطبق عسناب شات
    انه يظهر لنا فقط من نملك ارقامه
    ونظهر فقط للذين يملكون ارقامنا فسناب شات

    ردحذف
  48. لو سمحت انا بحتث عن شخص حظرني واريد ازالته من البحث كيف اعمل ذلك

    ردحذف
  49. لو سمحت هل يتأثر الايمو بفتح وغلق شاشة الجهاز يعني يصبح متصل دون الدخول للبرنامج هل هذا ممكن ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا غير ممكن ولا علاقة الى غلق الشاشة في حالة التواجد بالايمو .. إذا فتحت الايمو راح يظهر انك متصل واذا خرجت من الايمو راح يظهر آخر نشاط لك.

      ملاحظة : بعض الاحيان عندما تخرج من الايمو ، يظهر لللاخرين انك متصل ولكن بعد فترة يختفي ويظهر آخر نشاط لك (آخر ظهور).

      حذف
    2. اذا كنت فاتحة الجهاز ورن شخص على الايمو ولم ارد هل يظهر عنده انني نشط اي الايقونة تصبح خضراء؟

      حذف
    3. لا لن تظهر الايقونة الخضراء الا اذا فتحتي الايمو .

      حذف
  50. طيب
    هل صحيح اني سئلت خبير سوفت وير
    اخبرني انه ان كنت محتفظ برقم احدهم حتى ان لم يعرف رقمك ومعه ايمو
    تم تبت ايمو سيرسل الايمو اتوماتيكيا لكل شخص انت محتفظ برقمه في جهازك لديه ايمو
    ولو لم يكن يحفظون رقمك
    وهكدا سيتضح رقمك لهم
    ؟؟؟؟

    ردحذف
  51. لماذا يضهر لبعض الاشخص اخر اضهور ولبعض لا يضهر اخر الضهور

    ردحذف
    الردود
    1. رابط شرح آخر ظهور في الايمو

      http://goo.gl/odzy7y

      حذف
  52. السلام عليكم
    اذا بعثت رسالة في الايمو لرقم شخص لا يعرف رقمي و غير مسجل عنده.هل يظهر له رقمي في ايمو لما بعثت الرسالة ام لا؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. لا لن يظهر رقمك لديه .

      حذف
  53. السلام عليكم
    هل يمكن حفظ صورة البروفايل الخاصة بي في الايمو او تحميلها في الهاتف من طرف الاصدقاء المسجلين او غير مسجلين عندي في ايمو؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      في الايمو لا يوجد خيار لحفظ صورة البروفايل ، ولكن اي شخص من اصدقائك على الايمو بامكانه ان يصور الشاشة الى صورة البروفايل الخاصة بك .

      حذف
  54. أرسلت لي أحد وانا متأكدة أن رقمي مو مسجل عنده
    كيف طلع رقمي

    ردحذف
    الردود
    1. ليس شرط ان يكون رقم هاتفك عند هذا الشخص .. الايمو يظهر للاشخاص الاخرين في البحث الاصدقاء المشتركين .. يعني صديق صديقك على الايمو ممكن يظهر له اسمك في البحث ويقدر يتحدث معك .

      حذف
    2. انا أقصد كيف عرف رقمي يعني المفترض مايظهر له الرقم ليش رقمي ظهر عنده أصبح يزعجني وعملت له حظر يدخل لي بالأرقام آخره

      حذف
  55. السلام عليكم
    لماذا البعض يظهر لي تاريخ آخر ظهور لهم في ايمو و البعض لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. "
      رابط شرح آخر ظهور في الايمو

      http://goo.gl/odzy7y

      "

      حذف
  56. كيفك اختفت اشارة دليل البحث بعد ماتدخل على ايقونة البحث يفترض ان يعطيق البحث عن اصدقاء لكنها لاتظهر مالسبب

    ردحذف
    الردود
    1. هذا حصل بعد التحديثات الاخيرة للايمو .. حاليا لما تكتب اسم في البحث يظهر بشكل فوري الاسماء المتطابقة .

      حذف
  57. لو سمحت انا كنت بنزل الايمو وامسحة اكتر من مرة ، وحاليا البرنامج مش بيفتح معايا نهائيا حاولت كتير اشوف حل ومعرفتش ، ممكن حضرتك تفيدنيلو عندك حل

    ردحذف
    الردود
    1. هل تقصد لما تضع رقم هاتفك يطلب منك رمز ولا يصل اليك الرمز ؟

      حذف
  58. السلام عليكم
    اذا بعت رسالة الى ايمو و كان صديقي على الايمو غير موجود اي الاشارة برتقالية و لم يفتح الايمو بعد مدة.هل تصله الرسالة بعدها لما يفتح الايمو؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اذا وصلت له الرسالة سوف يظهر لك علامة صح مرتين .. رابط الشرح التالي يوضح لك ذلك :

      http://goo.gl/vlCWr0

      حذف
  59. هل يمكن عدم ظهور تاريخ آخر اتصال للاصدقاء في ايمو بالرغم من ان الرقم مسجل عندهم ؟

    ردحذف
  60. عندما ابحث لا يظهر لي بحث الدليل م المشكله

    ردحذف
    الردود
    1. في التعليقات اعلى سؤالك يوجد توضيح اقرأ الرد على "سيد بني صخر" .

      حذف
  61. مرحبا كيف تتمكن من البحث عن صديق او شخص وهوه غير مسجل باليمو الملف اشخصي فكيف يستخدم اليمو هل توجد طريقه غير هذه ام لا زم ترسال رساله نصيه

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبتين .. لا يمكن البحث عن شخص غير موجود على الايمو ، والطريقة الوحيدة لدعوته هي ارسال دعوة له عن طريق رسالة نصية او اطلب منه ان ينشئ حساب له في الايمو من أجل ان تتواصل معه .

      حذف
  62. سلام .... أخي عندي سؤال بخصوص الصور أو الفيديو المرسلة والمستلمة عن طريق الايمو ؟؟؟ هل يتم تنزيلها على الجوال تلقائيا متل باقي البرامج ؟؟؟؟
    بصورة أوضح ازا حدا بعتلي صورة عالايمو ما عم لاقيها بالاستديو ولا بالملفات؟ ؟؟؟ ممكن جواب اخي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      لا ، لا يتم تنزيلها على الهاتف .. إذا اردت حفظها في الاستوديو يجب عليك الضغط مطولاً على الصورة واختيار "تنزيل" .

      حذف
  63. كيف اظهر رقم موبيل شخص ارسل لي رسالة ومكلمة فيديو مع انه ليس اعرفه وهل لو ضغط علي زر اضافة هعرف رقمه

    ردحذف
    الردود
    1. سبق وتم الرد على نفس السؤال في التعليقات ↑ .

      حذف
  64. سؤالي مهم جدا .. كنت حاظره شخص مزعج في الايمو بس ابني ارسل له فيديو وباين فيه شكله ولما جيت شفت المحادثة لقيت علامة دائرة زرقاء فيها دائرة بيضاء مثل الدائرة اللي كانت تتواجد لما ارد عليه هل هذا يعني أن الفيديو وصل له ؟ كيف وصل وانا عاملة حظر ولا لما فكيت الحظر رجع وصل . مع العلم اني فكيت الحظر بعد اسبوع من تاريخ ارسال الفيديو . الرجاء الرد

    ردحذف
    الردود
    1. علامة الدائرة تعني انه فتح المحادثة .. وعلى الاغلب انه لما تم ارسال الفيديو لا يوجد حظر عليه لانه عندما تعمل حظر الى شخص في الايمو يتم حذفه من قائمة الاصدقاء من عندك ولا يمكنك ارسال المحادثات له الا لما تقوم بالغاء الحظر عنه .

      حذف
  65. السلام عليكم ورحمه الله من فضلك انا بيجيلى اسماء اشخاص انضموا للايمو لا اعرفهم

    ردحذف
  66. السلام عليكم
    لاتظهر الصور المرسلة لي بالمحادثة
    ممكن اعرف السبب او لها ضبط او اعدادات خاصة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      لا يوجد اعدادات خاصة .. إذا تظهر لك على شكل مساحة فارغة اضغط على المساحة وراح تفتح لك الصورة ..

      *هذه المشكلة تحدث مع الصور المرسلة منذ فترة .

      حذف
  67. هل في طريق لتنزيل صور بروفيل الاصدقا

    ردحذف
    الردود
    1. في الايمو لا يوجد خيار الى تنزيل صور البروفايل للاخرين ..

      حذف
  68. السلام عليكم من فضلك اريد نقل ارقام الهاتف المتواجدة ف ايمو لانها تظهر في ايمو فقط و لا تظهر في سجل المكالمات السبب انني عملت تحديث للواتساب ففقدت جميع الارقام المسجلة عندي علما انها تظهر في ايمو بالاسم و الرقم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      إذا تقصد ان الارقام لا تظهر في جهات اتصال الهاتف .. اتوقع المشكلة من ضبط جهات الاتصال لديك ، اذا كان هاتفك من نوع اندرويد أفتح جهات الاتصال واضغط على زر القائمة في الهاتف ، راح تظهر عدة خيارات اختر "جهات الاتصال المراد عرضها" واختر خيار "كل الاسماء" وسوف يعرض لك الهاتف جميع الاسماء المسجلة عندك .

      حذف
    2. السلام لدي سامسونغ اس 4 و حاولت ان اختار جميع الجهات لكن لا يظهر لي اي رقم. للمعلومة كنت قد حفظت ارقامي على جمايل لكن لم اجدها. الامر الذي حيرني كيف تظهر ارقامي على الايمو و لا تظهر سواءا على الواتساب او قاءمة الارقام او على حسابي جمايل

      حذف
    3. إذا عامل مزامنة مع الجيميل من المفترض ان تظهر الارقام لما تختار جيميل من "جهات الاتصال المراد عرضها" .. تقدر تتأكد إذا كانت ارقامك فعلاً تم عمل لها مزامنة مع جيميل من جوجل

      https://www.google.com/contacts

      سجل الدخول بواسطة حسابك في جوجل وسوف تظهر لك الارقام إذا كنت عامل مزامنة مع جيميل ..

      إذا لم يظهر لك اي شيء هذا يعني انك لم تعمل مزامنة مع جيميل او المزامنة غير مفعل في جهازك لما عملت للارقام حفظ في جيميل.

      حذف
  69. انا بعثت رسالة لصديقه ولكن ظهرت عندي علامة صح واحدة فقط بجانب المحادثة،، وظهر لي اخر ظهور لها كان بعد مضي اربع ساعات من بعث المحادثة،ولاتزال علامة صح ☑ واحدة فقط امام رسالتي لها ،،ما تفسير ذلك؟!

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يعني ان الرسالة الى الان لم تصل اليه ممكن بسبب انه غير متصل بالانترنت..

      رابط الشرح التالي يوضح لك كيف تعرف اذا شخص فتح رسالتك

      http://goo.gl/vlCWr0

      حذف
  70. لما اكون انا مسجل الرقم عندي ع ايمو و الطرف التاني مش مسجل رقمي هل هتتعبتله رساله ان رقم ده صديق ع التطبيق ولا دي بتظهري ليا انا بس عشان مسجل رقمه )؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان رقمك غير مسجل عند الشخص الاخر لن يظهر له تنبيه انك مسجل في الايمو .

      حذف
    2. هل رسائل ايمو لديها مدة في وصولها للآخر فيما لو كان الآخر غير متصل بالانترنت؟ مثلاً خلال 24ساعه واذا لايزال الآخر غير متصل بالانترنت بعد تلغى الرسالة تحصيل حاصل،، كرسائل الواتس،
      سؤال ثاني،، اذا كان الآخر حذف برنامج ايمو من على جهازه هل يظهر عندي انه حذفه،،؟! وهل هذه الميزة موجودة لإيمو...
      اشكرك اخ mahdi

      حذف
  71. هل عندما افتح الايمو دون ان اتحدث مع احد يظهر للاخرون اننى متصل ام لا

    ردحذف
  72. لو سمحت في ناس تجيني ع الواتس وتحكي انها اخذت رقمي من هذا البرنامج كيف؟ وانا مااعرفهم ولا اعرف البرنامج اصلا ولا حملته ؟؟؟

    ردحذف
  73. قمت بتحميل برنامج الايمو وبعدها حذفت صديقه من جهات الاتصال الخاصه بى ولم احذفها من جهات اتصال الايمو حيث اننى لم التفت هل كانت مسجله أم لا وبعدين فترة من حذفها من هاتفى جاء لى انها انضمت إلى الايمو ...هل يسجل برنامج الايمو كل الأرقام الموجودة بالهاتف حتى الارقام لو قمنا بحذفها تظل بالايمو أم تحذف بالتبعيه

    ردحذف
    الردود
    1. الشخص يبقى يظهر ضمن الاصدقاء في الايمو حتى الحذف من جهات الاتصال .. فقط يتم ازالته من الايمو لما تعمل له حذف من الايمو نفسه .

      حذف
  74. لو سمحت
    والدي له حساب ايمو ولكن لما اضيف رقمه يظهر عندي ان الشخص لا يمتلك حساب ايمو وبرجاء ارسال رسالة نصية ,, ومع ذلك ارسلت الرسالة ولكن الموضوع ماتحلش
    وهو ليه حساب ايمو وبنكلمه عليه من تلفون تانى لكن من تلفونى انا يتظهر الرسالة دى
    حذفت رقمه عندى وضفته تانى وحذفت اى رقم قديم له ممكن يكون السبب وبرده مفيش نتيجة

    ردحذف
    الردود
    1. في جهازك تأكد من حفظ رقم هاتف والدك مع فتح خط الدولة وبعدين حاول البحث عن اسم والدك في الايمو وعمل اضافة مثل ما هو موضح في الشرح.

      ---

      إذا استمرت المشكلة جرب التالي

      افتح الايمو وفي الاسفل سوف تشاهد ايقونة على شكل (ثلاثة خطوط) اضغط عليها واختر اضافة الاصدقاء "Add friends" وبعدين اضغط على "Add by phone number" .. ادخل رقم هاتف والدك مع فتح خط الدولة واضغط على اضافة.

      من هاتف والدك ادخل على "Add friends" واختر "Added me" من المفترض ان تشاهد اضافتك .

      حذف
  75. لو سمحت انا عندي بيظهر اسماء ناس ع الايمو غير مسجليين ف هاتفي ماذا يعني ذلك

    ردحذف
    الردود
    1. في بداية التعليقات من الاعلى يوجد توضيح على نفس سؤالك .. اقرأ الرد على "noor alhuda" .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  76. عندما سجلت اول مرة في أيمر ، ظهر اسمي بإسم غريب ليس اسمي ، كيف ومن أين حصل الآيمو على هذا الاسم

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو عند التسجيل يظهر لك اسم الجهاز الذي تم وضعه لما تم اعداد الجهاز عند فتحه اول مرة او بعد الفورومات.

      يمكن تغيير اسم الجهاز من ضبط الهاتف > حول الجهاز سوف تشاهد اسم الجهاز .

      حذف
  77. اوريد حل لمشكلة ظهور رقمي للأخرين في البروفيل

    ردحذف
    الردود
    1. رقم هاتفك لا يظهر في الايمو الا الى الاشخاص الذي لديهم رقم هاتفك .. و اي شخص لا يملك رقمك لن يظهر له الرقم .

      حذف
  78. اخي انا نزلت الايمو جديد وما عم يطلع السماء في قائمة الاصدقاء وعملت متل طريقتك وما زبطت الرجاء الرد بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. لازم يكون عندك ارقام اصدقاء عندهم حساب في الايمو من اجل ان يظهرو لك ضمن قائمة الاصدقاء .

      افتح قائمة الاصدقاء ، اذا وجدت زر "دعوة" بجانب جميع الاشخاص المحفوظة ارقامهم عندك ، هذا يعني انه لا يوجد لديك احد لديه ايمو .

      حذف
  79. لمن افتح الايمو في added me بيظهر لي اشخاص لا اعرفهم...دا يعني انهم عندهم رقمي و انا لا املك ارقامهم..ارجو التوضيح

    ردحذف
    الردود
    1. "
      في بداية التعليقات من الاعلى يوجد توضيح على نفس سؤالك .. اقرأ الرد على "noor alhuda" .

      "

      حذف
  80. مرة وانا افتح ايمو وجدت صوةر بروفيل لا اعرفه يعني ليس ضمن قائمة اصدقائي وبعد قليل اختفى هل يمكن انا سكون حسابي اخترق ام ماذا ارجو المساعدة

    ردحذف
  81. اخي الكريم من فضلك
    وانا ادخل ايمو وجدت محادثة غريبة لا اعرف صاحبها فتحتها كانت فارغة ثم لما خرجت منها وجدتها قد اختفت

    ردحذف
  82. اخ مهدى ..... انا ينفع اضيف صديق ليا من تركيا وانا موجود فى مصر الحين
    ومسجل رقمه وعامل حساب بردو ع imo

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ممكن ، ولكن (يجب ان يكون هو ايضاً عنده حساب على الايمو) .. اذا لم تجده في الاصدقاء تقدر تعمل له اضافة من البحث مثل ما هو موضح في الشرح .

      اذا لم تستطيع تعمل له اضافة من البحث ، "افتح الايمو وفي الاسفل سوف تشاهد ايقونة على شكل (ثلاثة خطوط) اضغط عليها واختر اضافة الاصدقاء "Add friends" وبعدين اضغط على "Add by phone number" .. ادخل رقم هاتف والدك مع فتح خط الدولة واضغط على اضافة."

      حذف
  83. اخ مهدي سلام عليكم ، كنت اتحدث مع احد المضافين عندي في ايمو ، و جالس يكلمني على اساس هو صديقي و اكتشفت بعد كم يوم انه منتحل شخصية ، و استغلني ف الحصول على صور و مستندات ، هل يوجد طريقه لمعرفة رقمه ؟ ، مع العلم انه ليس من ضمن الارقام المسجلة .

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو لا يظهر ارقام الاشخاص الغير مسجلين عندك في الهاتف .. بامكانك التواصل مع الدعم الفني للايمو عبر الصفحة التالية :

      https://imo.im/feedback

      حذف
  84. لما اكون مسجلة رقم شخص عندى وهو مش مسجل رقمى هيظهرلى اخر ظهور ليه ولالا؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، اذا ارسلت له محادثة راح يظهر له آخر ظهور .. اما اذا لم ترسله له محادثة لن يظهر له اي شيء (حتى انه لن يعرف ان عندك ايمو لان رقمك غير مسجل عنده).

      حذف
  85. لو سمحت انا اضفت شخص وتحدثت معه فيديو .ثم استخدم صورتي وركبه في مقطع غير اخلاقي ثم هددني بنشر الفيديو على فيس بوك اذا لم ادفع له مبلغ مالي ..طبعا ليس لديه اي معلومات عني..هل يستطيع الوصول الى معلومات الجهاز حقي من خلال ip تبع البرنامج .او اي معلومات ..مع العلم اني حذفت البرنامج فورا

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو لا يعرض الا المعلومات التي تشاركها انت والمعلومات العامة مثل الاسم ، صورة البروفايل ، رقم الهاتف (لا يظهر الرقم الا اذا كان الشخص الاخر عنده الرقم) ..

      حذف
    2. يعني ما يستطيع اخذ اي معلومات عني من خلال الكود الطويل تبع الايمو الذي تتم به الاضافي ...

      حذف
    3. طبعا انا حذفت البرنامج من الجهاز ...هل يعني ذلك انه تم حذف الحساب ..

      حذف
    4. مثل ما وضحت لك الايمو لا يعرض المعلومات التي تدخلها انت .. بالنسبة الى حذف الحساب ، حذف البرنامج لا يحذف الحساب يجب عليك عمل حذف للحساب من نفس البرنامج

      رابط شرح حذف الحساب

      https://goo.gl/vGKMMm

      حذف
  86. اخ مهدى شخص ارسل رساله ع ايمو وما فى رقم بدى اعرف الرقم ضرورى جدا

    ردحذف
    الردود
    1. سبق وتم الرد على نفس السؤال بالاعلى في بداية التعليقات اقرأ الرد على "Mohammad Amin" .

      حذف
  87. اخ مهدي كان عندي رقم لشخص وكنت احكي معو وبعدين حذفت الرقم من جوالي . ولكن بالايمو عند add me يظهر اسمو . هل هذا يعني انه محتفظ برقمي عنده ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اذا انت لا تعرف هذا الشخص و ما اعطيته رقمك فهذا يعني انه مجرد عمل لك اضافة للاصدقاء (الايمو لا يظهر رقمك للاشخاص المجهولين ).

      حذف
  88. لو سمحت مثل ماقلت ان الايمو لايظهر رقم الشخص اذا لم يكن موجود بجهات اتصاله اذا كيف بأمكانه تسميتني على الايمو
    اذا لم يكن لديه رقمي ؟؟؟
    وسؤال اخر لماذا عند اتصال اي احد
    يعطي له انه متصل وهو غير موجود مالحل ؟؟؟

    ردحذف
  89. طيب انا عندي صديق ع الايمو بس انحذف رقمو من الهاتف ممكن استرده من الايمو يعني فيني شوف رقمو من البرنامج

    ردحذف
  90. مرحبا أخي الكريم
    أنا كنت أرى الشخص كيف يكتب لي ويمسح الكلام الخطأ
    والأن لم تعد تظهر لدي هذه الميزة
    ماهوالسبب؟
    وكيف أستطيع أسترجاع هذه الميزة؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الميزة في نسخة الايمو القديمة .. ولم تعد موجودة في نسخة الايمو الحالية .

      حذف
  91. لو سمحت أريد رابط تغيير أسم صديق لدي على الأيمو وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. في قائمة الاصدقاء الايمو يعرض لك الاسماء مثل ما هي محفوظة في جهات الاتصال بـ جهازك ، لذا غير الاسم من جهات الاتصال .

      حذف
  92. دلوقتى استاذ مهدى انا لما بعمل اى مكالمه على الايمو واقفلها لا بيبان متى بدأت المكالمه ولا متى نهيتها ولا حتى مدة المكالمه ازاى احصل المعلومات دى !!
    وهل لو عملت لشخص حذف من الاصدثاء عندى لانه ظهر عندى من ضمن الارقام المسجله .. بعد الحذف انا بظهر عنده او لا !

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو فقط يعرض لك اشعارات بالمكالمات الفائتة داخل المحادثة .. اما بخصوص المكالمات التي تم الرد عليها قبل ما تدخل المحادثة سوف تجد عبارة انك كنت مشغولاً بمكالمة مع وقت هذه المكالمة وتختفي هذه العبارة عند ارسال اي شيء جديد في المحادثة .

      بخصوص السؤال الثاني ، إذا كان هذا الشخص عنده رقمك راح تظهر لديه ضمن الاصدقاء في الايمو ، اما إذا كان لا يملك رقمك فـ لن تظهر لديه سواء عملت له حذف ام لا .

      حذف
  93. لوسمحت لو اتصلت على شخص من برنامج الايمو رقمه عندي ولكن رقمي ليس عنده هل يظهر له رقمي عند الاتصال به ؟

    ردحذف
  94. استاذ مهدي لدي جميع الأصدقاء على الأيمو يظهر لي أخر ظهور لهم إلا صديق واحد لا يظهر لي أخر ظهور له ماهو السبب؟
    وكيف أستطيع رؤية أخر ظهوره له؟

    ردحذف
    الردود
    1. آخر ظهور لا يظهر في حالة لما يكون الشخص الآخر ليس لديه رقمك ولم يعمل لك اضافة .. وفي هذه الحالة لن يظهر لك آخر ظهور وسوف يظهر لك فقط انه متصل اذا كان هو فاتح الايمو .

      ----

      اقرأ الشرح التالي يوضح لك اكثر عن آخر ظهور في الايمو

      http://goo.gl/odzy7y

      حذف
  95. سويت بحث عن صديق وكتبت الاسم وضغط ايقون البحث ولم يضهر اي شي ليماذا

    ردحذف
  96. يظهر عندي في الايمو اسماء لاشخاص او احرف او رمز ولكن انا اريد ان اعرف ارقام جوالات هذه الاسماء او الرموز ... ماالطريقة
    شكرا

    ردحذف
  97. اذا وضعت شريحة اخرى جديدة على جهازي هل تظهر المحادثات القديمة وجهات الاتصال نفسها في الايمو

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو يعتمد الرقم الذي تم فتح الحساب به وعلى جهات الاتصال المحفوظة في الجهاز .. يعني إذا استبدلتِ الشريحة وكان حساب الايمو لا يزال مفتوح بالرقم القديم في جهازك فـ سوف يبقى يظهر لكِ نفس جهات الاتصال .

      بخصوص المحادثات ، لا يوجد اجابة اكيدة لان الايمو لا يحتفظ بالمحادثات لفترة طويلة ، ولكن من المفترض ان تبقى المحادثات تظهر لكِ .

      حذف
  98. اذا سمحت فعلت برنامج الايمو وشغلته برقمي اللي اشتريته باسمي ومسجل باسمي لاكن اكتشفت بعد ذلك ان من يبحث عني برقمي يجد اسم اخر وفعلا دخلت علي اسم صةفحتي وجدتها باسم اخر تماما ولاكن هو رقمي كيف ذلك

    ردحذف
    الردود
    1. "لما تسجل اول مرة في الايمو يطلب منك ادخال الاسم وبشكل افتراضي يضع لك اسم الجهاز الذي تم وضعه عند اعداد الجهاز.

      يمكنك تغيير اسم الجهاز من ضبط الهاتف > حول الجهاز سوف تشاهد اسم الجهاز ."

      حذف
  99. عندي مشكلة وهي أن اي احد يسجل في الايميو من جهات اتصالي يظهر عندي وعند صديق لي رغم انه لايعرف جهات اتصالي ابدا وليس له علاقة بهم ماالمشكلة؟؟ ولماذا هذا الربط والصلة؟!

    ردحذف
    الردود
    1. الايمو يعرض الاصدقاء المشتركين يعني مثلاً لما يكون عندك شخص اسمه محمد ، راح يظهر حسابه كـ صديق مشترك لاصدقائك على الايمو ، وحالياً لا يوجد اي خيار لتعطيل هذه الميزة .

      * طبعاً الصديق المشترك لا يظهر رقمه للاخرين الا إذا كان رقمه محفوظ عندهم .

      حذف
  100. لماذا لا تظهر الصور المرسله ولا الصادره ،،شكرا

    ردحذف
  101. جاني رقم ع الايمو مكالمه فيديو وبعدين عملت اضافه واختفى رقمه حاولت اطلع رقمه من جديد ما عرفت كيف اطلع رقمه

    ردحذف
  102. بس كيف اعرف ارقامهم من داخل الايمو

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأ الردود في بداية التعليقات ⬆⬆

      حذف
  103. لو سمحت بيجيلي اتصال CALL علي الايمو وبيظهرلي باسم بس من غير رقم ومش عارف اجيب الرقم وعايز اعمله حظر اعمل ايه ضروري .. وشكرا ليكم

    ردحذف
    الردود
    1. رابط شرح خطوات كيفية عمل حظر في الايمو ↓↓

      https://goo.gl/X6Bc9A

      حذف
  104. لو سمحت �� ، انا عملت اضافة صديق لشخص عندي رقمه ، بس بتفاجأ انو رقمي طلع عنده رغم انه هو كان مش عارف رقمي !
    في حل اخفيه من عنده؟!

    وهل جهات اتصالي ممكن تظهر عنده طالما رقمي ظهر عنده ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. من خلال التجربة الايمو لا يظهر رقمك للاخرين الا إذا كان الشخص يملك رقمك .. ولكن اتوقع انك ضغط على زر "دعوة" وارسل الايمو رسالة نصية من رقمك الى هذا الشخص .

      بخصوص جهات اتصالك ، من المحتمل ان يظهر له بعض الجهات كـ صديق مشترك (طبعاً لن يظهر له رقم هاتف الشخص) .

      حذف
    2. انا دخلت على تبويب " اضافة صديق "
      وعملت " إضافة بواسطة رقم الهاتف "
      وطبعا رقم الهاتف بتاعه مش محفوظ بجهات اتصالي
      انا مجرد عملتله نسخ لصق
      فقلت يمكن الحركة دي خلته يعرف رقمي

      شكرا جدا استاذ مهدي على الرد

      حذف

إرسال تعليق