شرح طريقة استعادة كلمة مرور سناب شات


هذا الموضوع يشرح كيفية استعادة كلمة مرور حساب سناب شات في حال عدم تذكر كلمة المرور او واجهت مشكلة في تسجيل الدخول.

-الخطوات

1-إضغط على رابط صفحة استعادة كلمة المرور على موقع سناب شات.

https://accounts.snapchat.com/accounts/password_reset_request

2-سوف تفتح لك صفحة استعادة كلمة المرور.


مثل ماهو موضح في الصورة بالاعلى :

-قم بإدخال الايميل المرتبط مع حسابك.
-قم بتأشير في مربع التحقق.
-سوف يظهر لك سؤال التحقق ، قم بتحديد الصور التي يطلبها وإضغط على "Verify".
-بعد إلضغط على "Verify" ، في حال قمت بتحديد الصور بشكل صحيح سوف يظهر لك علامة الصح خضراء .
-إضغط على "SUBMIT".

3-بعد الضغط على "SUBMIT" ، سوف يتم ارسال رسالة على الايميل تحتوي على رابط استعادة كلمة المرور.


4-انتقل الى الايميل وافتح الرسالة التي ارسلها سناب شات وإضغط على الرابط الموجود في الرسالة.

5-سوف تفتح لك صفحة تطلب منك أدخال كلمة المرور الجديدة (شاهد الصورة بالاسفل).


6-بعد ادخال كلمة المرور ، إضغط على على "CHANGE PASSWORD" (مثل ما هو موضح في الصورة بالاعلى).

-سوف تظهر لك رسالة في الموقع تخبرك بانه تم تغيير كلمة المرور (مثل الصورة بالاسفل).


إنتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.. تحياتي لكم.

- روابط مفيدة :

شرح اخفاء اسم الحساب من إضافة سريعة في سناب شات
طريقة اضافة رابط مع الصور والفيديو في سناب شات
شرح كيف تعرف من شاهد الستوري في سناب شات
شرح ايقاف التحميل التلقائي للستوري في سناب شات
شرح حذف الستوري في سناب شات
ماذا يحدث اذا عملت حظر الى شخص في سناب شات

المزيد من شروحات سناب شات ، إضغط هنا .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. السلام عليكم اخوي انا لما اصور بسناب فيديو يطلع من نفسه برا البرنامج والفيديو ما ينزل تعبت وانا احاول انزل فيديو صارلي ع هالحال 3 شهور فوني نوت 3

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اولاً تأكد من انك تستخدم آخر تحديث.

      -في حال كنت تستخدم آخر تحديث بالفعل ، قم بحذف بيانات التطبيق.

      ملاحظة : قبل حذف بيانات التطبيق تأكد من انك تحفظ كلمة مرور الحساب ، لانه بعد حذف بيانات التطبيق سوف يتم تسجيل الخروج الى حسابك.

      خطوات حذف البيانات :
      1-ضبط الهاتف.
      2-إضغط على "عام".
      3-افتح مدير التطبيقات.
      4-ابحث عن سناب شات واضغط عليه.
      5-اضغط على "مسح البيانات".

      -بعد مسح البيانات ، ارجع الى تطبيق سناب شات وسجل الدخول ، وتأكد هل لا زالت المشكلة.

      -إذا استمرت المشكلة معك ، احذف التطبيق واعد تثبيته من جوجل بلاي.

      حذف
  2. اخوي سويت الطريقتين ولا زالت المشكله مستمره

    ردحذف
    الردود
    1. ما هي نسخة الاندرويد التي يعمل عليها هاتفك ؟ ، لاني جربت على نوت 3 نسخة الـ "كيت كات" ولم تواجهني هذه المشكلة .

      ----

      سجل الدخول من هاتف اخر ، وتأكد هل تواجهك نفس المشكلة الموجودة في هاتفك ..

      ملاحظة : اذا كانت المشكلة من تطبيق سناب شات مثلاً لا يناسب اصدار الاندرويد على هاتفك ، ما عليك الا الانتظار حتى يتم حل المشكلة عبر التحديث الجديد الى التطبيق.

      حذف
  3. ما فهمت ماذا تقصد بنسخة الاندرويد وكيف اعرفها ؟!
    سجلت دخولي من هاتف آخر ولم تواجهني المشكله
    اواجه المشكله منذ 3 شهور او اكثر ونزل اكثر من تحديث للسناب ومع ذالك لا زالت المشكله مستمره

    ردحذف
    الردود
    1. رقم نسخة الاندرويد سوف تجده في التالي : الضبط > عام > حول الجهاز ..سوف تشاهد رقم اصدار Android .

      حذف
  4. حبيبي انا الموقع كله حقهم مايفتح معاي الرابط الي منزله انت والي يحولني السناب عليه برضو مايفتح

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً سناب شات متوقف بسبب عطل فني وهذا يشمل الموقع ، انتظر حتى يتم حل المشكلة من سناب شات.

      حذف
  5. السلام عليكم لو سمحت انا حاولت استرجعه عن طريق الايميل نفس الصفحه اعلاه يرسل الكود ع رقمي وانا رقمي غيرته

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      هل حسابك مرتبط مع ايميل ؟ ، الطريقة اعلاه تشرح استعادة كلمة المرور عن طريق الايميل.

      حذف
    2. لو سمحت انا ابي استرجع كلمه المرور ع الإيميل واطلب استعاده ولاكن المشكله الرساله الي توصلني ع الإيميل الرابط ما يفتح حاولت من جهازين نفس المشكله ممكن مساعده

      حذف
  6. لو سمحت انا رقمي ضاع وصرت كل ما بدي ادخل علسناب لازم ادخل الكود الي بيرسلولي ياه للرقم وعملت نفس الشي علرابط الي وضعته انت وحاولت لكن لازم اضع الكود الي بيرسلوه عل رقم كيف الحل ؟

    ردحذف
  7. انا كنت حاط رقمي فالسناب شت مب فالباسوررد و كنسلت الرقم و نسيت اغيره من السناب و الحين طلعت من السناب و اريد ادخل يطلب من كود هو يطرشه ع الرقم الي كنسلته ما الحل؟؟

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    عندي نفس المشكله السناب مربوط برقم الجوال والرقم راح
    كيفيه اعاده الرقم السري من غير الرجوع لرقم الجوال

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      من دون رقم الهاتف المرتبط مع الحساب غير ممكن اعادة تعيين كلمة السر .

      حذف
  9. انا دخلك رقمي بسناب مع ان فيه ايميلي ،وصرت بعد ما اسجل اسمي ورمزي يقولون ادخل الرمز الي بالرسائل النصيه وادخله ،بس الحين رقمي ضاع وعجزت ادخله ،مع ان ايميلي موجود بس رفض يدخلني ساعدوني����

    ردحذف
    الردود
    1. انتي مفعلة التحقق بخطوتين عن طريق رقم الهاتف .. تواصلي مع الدعم الفني للسناب عبر حسابهم على تويتر : snapchatsupport


      اشرحي لهم المشكلة ممكن يساعدوكِ

      حذف
  10. سلام عليكم ياخي انا سويت إعادة تعين كلمة أكثر من 5 مرات ويجيني تم إرسال رابط علي ايميل بس مانوصل شي ايش الحل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      افتح الايميل وتحقق من صندوق الرسائل ممكن تصل اليك الرسالة في الجنك ميل اذا كان الايميل هوتميل او في الرسائل الاجتماعية إذا كان الايميل جيميل .

      إذا لم تجد شيء في الايميل تواصل مع الدعم عبر حسابهم في تويتر : snapchatsupport

      حذف
  11. لو سمحت انا اعرف اليوزر وخرجت منه مادري ع اي ايميل كنت مسجله ، كيف اعرف الايميل ؟ عشان اقدر ادخله عندي عشرين الف ايميل ����

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لا توجد اي طريقة لمعرفة الايميل المرتبط مع حسابك من دون فتح الحساب .. حاولي تعملي استعادة على جميع الايميلات الي تستخدمينها وإذا كان احدهم مرتبط مع الحساب سوف تصل اليكِ رسالة الاستعادة عليه .

      حذف
  12. السلام عليكم اخي انا عندي الايميل وبتوصل الرساله بضغط ع الرابط بيكتبلي اصبح رابط تغيير كلمه المرور غير متاح. برجع بطلب رابط تاني بيطلعلي نفس المشكله

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      مثل هذه المشكلة تحتاج التواصل مع الدعم الفني ، حساب الدعم على تويتر : snapchatsupport

      حذف
  13. اذا سويت استعاده لكلمة المرور عن طريق الايميل وجاتني الرساله فالايميل وفتحتها ودخلت على الرابط يطلع لي الرابط لم يعد صالحاً . وش السبب وماهو الحل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. مدة الرابط 24 ساعة وبعد ذلك يكون غير صالح .. في حال كنت فتحت الرابط بعد وصول الرسالة وايضاً يظهر لك نفس الشيء .. في هذه الحالة راح تحتاج التواصل مع الدعم (اقرأ الرد االموجود اعلى تعليقك) .

      حذف
  14. ماتركت الرساله اكثر من دقيقه ومع ذلك يأتي لم يعد صالحاً وافتح الرابط مره وحده ومع ذلك نفس الطريقه

    ردحذف
  15. لماذا تواجهني مشكلة عمل كلمة السر و تجيني اشعار توجد مشكله ؟؟

    ردحذف
  16. حبيبي انا ناسي الايميل المربوط بحساب السناب ايش الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف من دون الايميل غير ممكن الوصول للحساب .. حلول تذكر الايميل ممكن يكون هو نفسه ايميل جوالك .

      حذف
  17. سلام عليكم اخي الكريم انا عندي مشكله ضروريه انا سويت حساب لسناب شات وفعلت ميزه التحقق بخطوتين عن طريق التطبيق التحقق بخطوتين مواثق الحساب وفقدت رمز الكود وطلب مني رمز الكود المصادقه ولما اكتب رمز المصادقه يقول لي انتهي وقت المخصص حاول تسجيل الدخول مره اخر اكتبت اكثر من رقم من رمز التحقق بخطوتين يقولي الرقم هذا غير صحيح تاكد من صحه الوقت عل نظام جهازك ومادري شو القصه بضبط سويت كل الطرق وصححت المزامنيه لكن مازالت المشكله مستمره ابغاء افتح الحساب واسوي الغاء المصادقه الثنائيه ارجواء الرد اخي العزيز الاني تعبت مع هذي مشكله ومشكله انو عندي اشياء مهمه بذكريات انا سويت هذي الميزة التحقق بخطوتين عن طريق التطبيق قوقل نفسه وليس برقم الهاتف ماهي الحلول بارك الله فيك عندي الايميل وعندي الرمز كلمه مرور وعندي رمز الاسترداد ولم يقبل بتسجيل الدخول رمز الاسترداد الذي انشاء لي السناب شات باليوم الذي واثقت حسابي فيه هذي مشكله تواجهني كثير

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا كل
    اعمل كلمه مرور بعطيني لايمكنك انشااا حساب ماهو الحل?

    ردحذف


  19. سلام عليكم عندي مشكله سنابي جاني اختراق قبل ٣ آيام بس الايميل مو موثق فيه رقم جوال سويت كل شي لكن دخلت رقمي عيا يدخل وش الحل معه توصلت مع الدعم شركة سناب لكن ماجاني رد منهم كيف ارجع سنابي فيه صوري أرجو رد مساعد لي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      الدعم الفني هو الوحيد الي يقدر يساعدك في هذا الشيء .. تواصل مع الدعم على حسابهم في تويتر :

      snapchatsupport

      *يجب ان تتواصل معهم باللغة الانجليزية ، وإذا لم يتم الرد عليك حاول باستمرار معم حتى يتم الرد عليك .

      حذف
  20. السلام علليكم اخي
    انا عندي مشكلة انا كماان انا ضااع مني رقم الموبايل اللي ربطته بحساب السناب شات ف عشان هييك انا ما بقدر اسجل الدخول لحسابي برقم الهاتف.
    بس لما جيت اسجل الدخول بالايميل يكتبلي
    ( عذرا البريد الالكتروني غير صالح )
    او بيحكيلي :
    ( نأسف لا يمكننا التعامل مع طلبك )
    مع العلم انو كل حساباتي ع مواقع التواصل الاجتماعي مربوطة بالايميل
    و الايميل صحيح
    شو الحل بلييز ممكن ترد عللي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      مثل هذه المشكلة الدعم الفني لـ سناب شات هو الذي يستطيع تقديم المساعدة ، بإمكانك التواصل معهم على حسابهم الرسمي في تويتر :

      snapchatsupport

      او من خلال موقع سناب شات :

      https://support.snapchat.com/ar-AA

      حذف
  21. السلام عليكم اخي انا عملت تسجيل خروج من السناب شات لاكن عندي سؤال هل الصور راح تروح ولا ار

    ردحذف

إرسال تعليق