شرح طريقة فتح رسائل الخاص في الانستقرام


من مميزات الانستقرام بأنك تستطيع استلام وإرسال الصور والفيديو بشكل خاص ، هذا الشرح سوف يوضح طريقة فتح رسائل الدايركت (الخاص) وطريقة مشاهدة الرسائل التي تستلمها من الاشخاص المجهولين (الذي لا تتابعهم) .

-اولاً طريقة مشاهد رسائل الخاص :

-الخطوات

1. افتح تطبيق الانستقرام.

2. من الاعلى إضغط على ايقونة الدايركت.


3. سوف يتم نقلك الى واجهة تعرض لك جميع رسائل الدايركت ، وقد تشاهد الواجهة مثل الصورة في الاسفل إذا كانت لا توجد لديك رسائل من متابعيك .



ثانياً طريقة مشاهدة رسائل الخاص من المجهولين (الاشخاص الذين لا تتابعهم) :

توضيح : إذا قام شخص لا تتابعه بارسال رسالة خاص لك ، سوف يطلب الانستقرام منك الموافقة على استلام الرسائل من هذا الشخص.

-الخطوات

1. في  واجهة رسائل الدايركت (الخاص) ، سوف تجد عدد طلبات استلام الرسائل إذا كانت لديك (شاهد الصورة في الاسفل).


2. إضغط على عدد الطلبات ، مثل ماهو موضح في الصورة اعلاه.

3. سوف يتم عرض جميع الرسائل من الاشخاص الذين لا يتابعونك ، ويمكنك فتح كل رسالة بشكل منفرد عبر الضغط عليها تابع الخطوة رقم 4.


4. إضغط على احد الرسائل وسوف تفتح لك ، وفي اسفل الرسالة سوف تشاهد زر "السماح"  الى استلام الرسائل من هذا الشخص وزر "رفض" (شاهد الصورة بالاسفل).


ملاحظة :
1- الاشخاص الذين توافق على استلام الرسائل منهم سوف تظهر رسائلهم بشكل مباشر بعد الموافقة.
2- الاشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك تظهر رسائلهم بشكل مباشر ، من دون الحاجة الى موافقة منك.

-روابط مفيدة :
طريقة معرفة الاجهزة التي تم تسجيل الدخول منها الى حساب الانستقرام
طريقة معرفة دولة ومعلومات حساب شخص في الانستقرام
شرح طريقة تغيير اللغة في الانستقرام
شرح ميزة آخر ظهور الى الشخص في الانستقرام
-شرح طريقة ارسال خاص في الانستقرام.
-شرح كيف تعرف إذا الشخص شاهد رسالتك في الانستقرام.
-شرح انشاء قروب ومشاركة الصور والمحادثات مع الاصدقاء في الانستقرام.
-شرح حذف رسائل الخاص في الانستقرام.

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات .. تحياتي لكم.

آخر تحديث الى الشرح : 22-7-2017.
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. اخي الكريم منذ التحديث الجديد تأتي رسائل القروبات واضغط DECLINE وتظهر رسالة "لايمكن اتمام طلبك يرجى اعادة المحاولة بعد دقيقة " والى الان لم استطع حذف اي رسالة حتى السماح بالرسائل لايتم لا ادري المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان هاتفك من نوع اندرويد جرب مسح بيانات التطبيق للانستقرام من مدير التطبيقات في ضبط الهاتف.

      تنبيه : لما تعمل مسح بيانات سوف يطلب الانستقرام منك تسجيل الدخول ، لذا كن متأكد من انك تعرف كلمة المرور الى حسابك.

      ===

      إذا كان هاتفك من نوع آخر جرب اعادة تثبيت التطبيق .

      حذف
    2. اخي انا بدخل للانسقرام عبر القوقل لكن لا اعرف كيف ادخل للرسايل كيف اسوي

      حذف
    3. نفس المشكلة2

      حذف
    4. نفس المشكلة برضو

      حذف
  2. شخص ارسل لي رساله في البرنامج وفتحت الرساله لكن لم اتخذ اي اجراء لا السماح له بالإرسال ولا الالغاء اي لم اضغط ع allow او decline وابقيت الرساله معلقه فهل يظهر له اني شاهدت رسالته؟ وهل يمكن مسح الرساله؟ بدون معرفته بأني قرأتها؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا لم تضغط على السماح "Allow" لن يظهر له انك شاهدت الرسالة ، ويمكنك ان تحذف الرسالة .

      حذف
    2. ليه الرسايل مخفيه معرفش اوصلها بتظهر صفحه بيضه

      حذف
  3. لا استطيع استقبال الرسايل عند ارسال احدهم رساله فلا تضهر عندي في الدايريكت

    ردحذف
    الردود
    1. اولاً تأكد من انك لديك آخر تحديث الى تطبيق الانستقرام .

      ثانياً :
      - افتح حساب هذا الشخص وتأكد من انك لم تعمل حظر الى هذا الشخص.
      - جرب ارسل رسالة الى هذا الشخص وتأكد هل وصلته الرسالة .

      حذف
    2. هل اذا اخترت decline يبان عند الشخص اني ما ابغى اشوف رسايله ؟

      حذف
    3. لا ، لن يعرف انك عملت له رفض "decline" .

      حذف
  4. السلام عليكم ...المشكله معي لما تجيني رساله بالخاصه ...لا ياتي معه تنبيه او نغمه بالجوال

    ردحذف
  5. كيف الطريق لضبط الجوال حتى استطيع سماع التنبيه لما توصلني رساله بالخاص ..ولكم الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. في الانستقرام لا يوجد اعدادات الى ضبط الصوت ، فقط يوجد اعدادات الى اظهار تنبيه ضمن الاشعارات .

      رابط شرح اعدادات الاشعارات في الانستقرام :
      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/instagram-notifications.html

      حذف
    2. اخوي عندي مشكله بالنسبه للمجهولين لما اضغط على عدد الركوست ماتطلع عندي الحسابات ولا الرسايل بس اللي مكتوب فوق انهم غير مضافين عندي بالرمادي الخفيف؟؟؟

      حذف
    3. افتحي طلبات الرسائل واضغطي على الشاشة واسحبي الى الاسفل من اجل اعادة التحميل .. اذا لم تظهر الطلبات اعملي (مسح الى بيانات الى الانستقرام من مدير التطبيقات اذا كان هاتفكِ من نوع اندرويد) ، او اعملي اعادة تثبيت الى الانستقرام.

      حذف
    4. لو سمحت انا رفضت شخص بالغلط وانا بدي خلي يبعتلي رسائل شلون بدي رجعوه

      حذف

    5. لو سمحت انا رفضت شخص بالغلط وانا بدي خلي يبعتلي رسائل شلون بدي رجعوه
      "الحل هو ان ترسل له رسالة عشان يتم الغاء الرفض ."

      حذف
  6. كيف اعرف اذا في رسائل من مجهولين وانا بالغلط لما اجاني رساله من مجهول ما قبلت

    ردحذف
  7. انا اذا دخلت علي شخص ما واريد ارسال رسالة له
    لم تظهر لي كلمة الرسالة من الاساس
    فما هو الحل وما هو السبب في عدم وجودها ؟؟؟
    ارجووووو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. 1-تأكد من انك تستخدم آخر تحديث من تطبيق الانستقرام

      2-انتقل الى شرح كيفية ارسال رسالة :

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/09/instagram-send-message.html

      حذف
    2. يعني اخوي اقدر اقرا الرساله ومايبان اني فتحته في حال ماعملت له allow

      حذف
    3. نعم ، ممكن تشوف الرسالة ولن يظهر انك فتحت الرسالة الا اذا ضغطت على السماح "allow" .

      حذف
  8. لما بابعت رسالة لحد بيرفض انها تتبعت وبيجيبلي علامة تعجب لما ادوس عليها يظهرلي resend او unsend ده معناه ايه؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يعني انه لم يتم ارسال الرسالة

      resend = تعني اعادة محاولة ارسال الرسالة.
      unsend = تعني الغاء ارسال الرسالة.

      حذف
    2. انا عندي مشكلة بالخاص لا يستطيع الإرسال ولا حتى الاستقبال ما الحل ؟

      حذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انا عندي مشكلة لما بفتح الانستا بل صندوق فوق بيكون في 7 رسائل بفتح ما بلائي شي ... صارت مرة بس كانت الرسائل من شخص حارظتو وانا ماني حاظرة غيرو على ما اتذكر .. في طريقة لاعرف مين حاظرة ... وشكرا كتير :)

    ردحذف
  12. لا هنت ياعسل عندي مشكله ف الانستاةطالعتولي هالايام ال private account الي هو اذا ابي الكل يشوف صفحتي اول لاءء .. اذا ضغطت عليه عشن افتح الصفحه يرجع يقفل لوحده ومره عياا لا يفتح يعني صارن صفحتي خاص محد يشوف الي فيها لين يضيفني اش الحل اسعفني ،؟

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة عامة وحدثت الى الكثير ، انتظر حتى يتم حل هذه المشكلة من الانستقرام.

      حذف
  13. السلام عليك اخي اتمنى تساعدني انا عندي مشكلة لما ابغي ابعت رسالة لاحد على الانستغرام بتوصلني رسالة فشل الارسال وبعدها يقولو لي احمل انستغرام جديد وهو اصلا عندي على البلاي ستور
    انا موبايلي samsung Galaxy Ace Plus S7500 ممكن تشرحلي المشكلة اخي ومشكور جداا

    ردحذف
  14. ازاي اعرف اذا كانت الرسايل مفتوحه للناس ولا لا

    ردحذف
  15. الان لمى يجيني مسج من احد الغيت متابعته وهو مازال متابعني وما اتخذت فيها اي اجراء لا رفض ولا قبول الابعد ايام سمحت ولا فتحت مالقيت شي ولا كانه في مسج اصلا اش معناه

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا لمى فتحتها مالقيت شي بس لقيت الرسائل الي موجودة قبل مالغي المتابعة

      حذف
    2. ممكن ان المرسل قام بعمل الغاء ارسال (يتم حذف الرسائل الي ارسلها من عندك بعد ما يعمل الغاء ارسال).

      شرح الغاء ارسال الرسالة

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/09/unsend-message-instagram.html

      حذف
  16. انا تكلمت كثير في الدايركت ومسحت مسجات كثير كيف اقدر استرجع المسجات

    ردحذف
    الردود
    1. بعد حذف الرسائل ، غير ممكن استعادة ما يتم حذفه.

      حذف
  17. السلام عليكم لما حد يطرشلي على الخاص مايظهر ابد اي شي واذا دخلت على اسم ابي ابعث له رساله خاصه يظهر انو طرش صوره او فيديو

    ردحذف
  18. انا الدايركت مش شغال عندي اعمل ايه

    ردحذف
  19. لو سمحت ليه المسج الخاص مبيظهرش الا لما ادخل ع الخاص

    ردحذف
    الردود
    1. السؤال غير واضح ، هل تقصد انه لا يصلك تنبيه بوجود رسالة خاصة جديدة.

      حذف
  20. السلام عليكم كل ما أرسل على الخاص ما ينبعت و يخرج استفهام للكل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، لا اعلم ماهي المشكلة ولكن جرب ارسال رسالة من هاتف اخر ، اذا لم تتمكن ايضاً من ارسال الرسالة ربما يكون هناك حظر على الرسائل او قد يكون حسابك لم يتم تأكيد الايميل المرتبط معه (طبعاً لست متأكد).

      حذف
  21. عملت بلوك لشخص بعد ارسال رساله له هل تظهر له رسالتي

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، سوف تظهر له الرسالة حتى لو عملتي له بلوك .. ولكن اذا اردتي حذف الرسالة من عند الشخص الاخير اعملي الغاء ارسال

      رابط شرح الغاء ارسال الرسالة

      http://goo.gl/kMdh4o

      حذف
  22. السلام عليكم
    عندي مشكله ف الانستكرام تقريبا صار سبوعين ع نفس الحاله
    وهي اي صوره تطلع عندي بيضه ومكتوب عليه اضغط لاعادة المحاوله مع العلم انو الانترنيت يمي كلش زين شنو السبب
    واكون مشكور اذا اكو حل لين مليت صار سبوعين مشايف ولا صوره جربت كلشي مسحته ورجعت نزلته سجلت الخروج وهم مفاد.

    ردحذف
  23. السلام عليكم انا بفتح الانستجرام على الابتوب بس ما بجيني علامه الرسائل ولا بقدر اشوف رسائل او ابعت ممكن تحكيلي كيف اجيب الرسائل

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً لا يمكن فتح الرسائل من موقع الانستقرام ، فقط من التطبيق الخاص بالانستقرام.

      حذف
    2. ومفيش حل اني ادخل ع الرسايل من جوجل

      حذف
  24. السلام عليكم. حابة أسأل لو عملت بلوك لشخص وكنت مرسلة له رسالة قبل توصله بس لو رد عليها يوصلني الرد.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، عندما تعملي له حظر لن يستطيع التواصل معكِ على الرسائل.

      حذف
  25. كيف اعرف ان الي كلمته شاف رسالتي

    ردحذف
    الردود
    1. رابط طريقة معرفة اذا شاهد الرسالة، موجود في اسفل الشرح بالاعلى ^^^

      حذف
  26. كيف ادري اذا الواحد قراء رسالتي او لا مع العلم انه ضايفني وضايفه وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. انتقل الى رابط الشرح

      http://goo.gl/wn3mON

      حذف
  27. ككيف ادخل خاص من جهاز البلاك بيري في الانستقرام

    ردحذف
  28. السلام عليكم مااقدر ادخل الخاص من اللاب توب ليش؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، سبق وتم الرد على نفس السؤال بالاعلى ↑ .

      حذف
  29. يظهر لي للشخص الي اارسلت له عين فقط من غير اسمه هل يعني انه قرا رسالتي ؟

    ردحذف
  30. السلام عليكم عندي مشكله في الاستقرام وهيه انه تظهر علامه وجود رساله في الدايرت ولمه افتح الدايرت لا وجود لرساله

    ردحذف
  31. لوسمحت الانستا عيا يتحدث وشي ثاني الرسايل في الخاص ما أقدر ارسل شي

    ردحذف
    الردود
    1. احذف الانستقرام واعمل اعادة تثبيت له (من سوق التطبيقات).

      حذف
  32. السلام عليكم
    كيف أعرف الأشخاص الي ارسلت لهم اضافه وما استقبلوها
    يعني اضافات معلقه عشان الغيها

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حالياً الانستقرام لا يوفر خيار الى عرض جميع الاشخاص الذي عملت لهم طلب متابعة ، والطريقة الوحيدة هي عبر زيارة الملف الشخصي الى الشخص الذي عملت له طلب متابعة.

      حذف
  33. لوسمحت اخي اناا عندي مشكله بالدايركت اذا احد ارسل لي ماتوسل لي ادخل اطلع مايجي اي شيء وكذالك اذا انا ابي ارسل لاحد مايتم ويجي (فشل) ممكن تساعدني💞

    ردحذف
  34. السلام عليكم
    هل استطيع ان اجعل حسابي وحساب شخص اخر ان تكون الرسائل الدايركت مشتركه ؟

    ردحذف
  35. كيف استطيع أن اعرف تاريخ ارسال الرسالة التي وصلت إلى علماً انني لم افتح الانستقرام قرابة الشهر ووصلتني رسائل ولا اعرف تاريخها

    ردحذف
    الردود
    1. وقت الرسالة تجده قبل ما تفتح الرسالة (مثل الصورة 3 في الشرح بالاعلى).

      ايضاً التاريخ ووقت الارسال تجده في داخل اعلى رسالة الدايركت .

      حذف
  36. Unknown26 يوليو، 2016 8:09 ص
    السلام عليكم ، ارسلت على الدايركت رسالة خاصة ويوم طلعت من الانستقرام جتني تنبيه انه ردت علي ، ويوم ادخل التطبيق الانستقرام يرفض اني ادخل وكان عندي حساب ثاني الانستقرام صار نفس شي كل ماترسل شي يرفض يدخلني على التطبيق ، يطلعني على طول ؟؟؟

    ردحذف
  37. alia22 مايو، 2016 1:15 م
    السلام عليكم عندي مشكله في الاستقرام وهيه انه تظهر علامه وجود رساله في الدايرت ولمه افتح الدايرت لا وجود لرساله

    ردحذف
  38. السلام عليكم
    في حال ارسلت رسالة في الدايركت لشخص ومسحتها قبل لايشوفها هل تصله ويقراها او لا ؟
    شكرا

    ردحذف
  39. السلام عليكم لو سمحت انا جتني رسالة في الخاص كيف اقدر اقرها و اشوفها من غير صاحب الرسالة مايعرف انا شفتها او قريتها او تطلع له علامة العين !؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      غير ممكن مشاهدة الرسالة من غير ما يعرف الشخص الاخر.

      حذف
  40. ما فية وسيلة ثانية اقدر اشوف فيها برنامج او شيء ثاني!؟

    ردحذف
  41. كيف بامكاني اعده رسا

    ردحذف
  42. وصلتني رساله وحطيت رفض بالغلط .. كيف اقدر اشيل الحظر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كان عملت له فقط رفض قم بارسال رسالة الى هذا الشخص من اجل ان يتم الغاء "رفض الرسائل" .. اما اذا كان حظر افتح الملف الشخصي الى هذا الشخص وقم بالغاء الحظر عنه "unblock".

      حذف
  43. السلام عليكم لو سمحت انا داخلة الانستقرام من اللاب توب و ما اقدر ادخل للخاص ولما حاولت انزل التطبيق من المتجر ما لقيته كيف ممكن انزله ؟

    ردحذف
  44. في عندي مسج ع الانستقرام بس عم يظهر اليوم بدون الشهر كيف ممكن ان اعرف انو شهر والسنة مع العلم انو المسج قديمة واني حدثت النسخة

    ردحذف
    الردود
    1. الموضوع شوي معقد :)

      الانستقرام لا يظهر لك السنة في الرسائل فقط (الشهر واليوم) .. ولكن في الانستقرام دايركت قبل ما تفتح الرسالة سوف تشاهد الاسابيع الي مرت على الرسالة سوف يظهر عدد وبجواره حرف "w" .. احفظ هذا العدد واتبع الخطوات بالاسفل.

      1. افتح رابط الموقع التالي

      http://researchmaniacs.com/WhenWas/Weeks/When-Was-54-Weeks-Ago.html

      2. انزل الى اسفل الصفحة ، سوف تشاهد "..enter another number" ، قم بادخل العدد واضغط على "weeks ago" .

      سوف يعطيك التاريخ السنة والشهر واليوم (قبل عدد الاسابيع) .

      *التاريخ يظهر باللون الازرق في الموقع .

      حذف
  45. اخي ارجو الاهتمام والرد بسرعه اختي. فتحت مسج في جوال زوجها عالخاص في الانستا وتبغاها تبان انه مانفتحت ايش العمل

    ردحذف
    الردود
    1. غير ممكن اعادة الرسالة لتظهر وكانها لم تفتح .. احذفي الرسالة :)

      حذف
  46. كيف ممكن نفتح مسجات الانستقرام من كمبيوتير

    ردحذف
  47. انا بفتح من الكمبيوتر ليه مفيش رسايل عليه؟
    ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. @Waleed ahmed

      موقع الانستقرام حتى الان لا يوفر الرسائل ... إذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز 10 ، نزل الانستقرام من الاستور وراح تقدر تفتح الرسائل.

      حذف
    2. الاستور هو الي تنزل منه البرامج (مثل الموجود في هاتفك).

      تستطيع تنزيل الانستقرام الخاص بالويندوز 10 من الرابط التالي

      https://www.microsoft.com/en-us/store/p/instagram/9nblggh5l9xt?ocid=blitz_windowsblog

      حذف
    3. هو خلص تحميل بس مش نافع يفتح اعمل ايه؟

      حذف
  48. رسايل الدايركت لجديده مايفتحو معي ابدا عملت مسح للبيانات وهم ماكو فايده شو الحلز

    ردحذف
  49. السلام عليكم اخي انا عندي لاب توب ومدخله الانستا منه لكن عندي مشكله وحده وهي اني مااقدر ارسل دايركت فلو سمحت تعلم لي الحل

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى سؤالك اقرأ الرد على "Waleed ahmed" .. يوجد توضيح على نفس سؤالك .

      حذف
  50. كيف أحفظ الصور التي تأتيني ف الدايركت

    ردحذف
  51. السلام عليكم
    لوسمحت انا عندي مشكله انو ماتجيني رسايل ع الدايركت من المجهولين يعني مو ضايفيني ولا انا ضايفتهم ماياصلني شي بالتحديث القذيم ياصلوني لاكن بتحديث ذا لا مايصللني شي ابداً مادري وش السبب

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      الاحتمالات كثيرة

      - الرسائل من المجهولين تكون في واجهة "الطلبات" (شاهد الصورة في الخطوة رقم 1) .

      -----

      -في حال كانت واجهة الرسائل فارغة ممكن السبب يكون لا يوجد لديك اي رسائل (يعني لا يوجد احد رسل لك خاص) .

      حذف
    2. جزاك الله خير
      لاكن انا قلت انوه ماجاني رسايل ف رحت بحساب علي ثاني بس ماني مسوبه فولوا وارسلت لنفسي
      بعدين رجعت لحسابي اا ماجاني شي معنني مرسله بس مادري وش السبب قلت يمكن من التحدي سويت تسجيل دخول بقوقل وفتحت الدايركت يقول غير مسموح

      حذف
  52. هل يمكن اخلى الرسائل تظهر انها غير مقروءه بعد فتحها او قرائتها

    ردحذف
  53. خوي انا فاتحه من الابتوب بس ما عرفت وين القاهم

    ردحذف
    الردود
    1. سبق وتم الرد على هذا السؤال في التعليقات ↑ .

      حذف
  54. السلام عليكم سؤالي اذا بعد فترة بدل الكلام المكتوب في الرسالة يعطيني علامات استفهام شو يعني
    مثل ( مع؟؟؟؟؟؟؟بي )

    ردحذف
  55. انا معاي مشكلة اذا كنت خارج التطبيق و ارسل لي احد في الخاص م يطلع اسمه ولا الكلام الي ارسلة بس صورة الاستقرام

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد من السبب ولكن تأكد من ان نسخة تطبيق الانستقرام الموجود عندك هو آخر تحديث وان النسخة الموجودة على جهازك من جوجل بلاي او الاب ستور .

      ايضاً ممكن عمل اعادة تثبيت للانستقرام يحل لك المشكلة.

      حذف
  56. اخى الكريم هل توجد طريقة لفتح دايركت فى انستقرام من على الكمبيوتر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ممكن عن طريق برنامج الانستقرام للكمبيوتر .. يوجد توضيح في التعليقات اعلى تعليقك اقرأ الردود على "Waleed ahmed" .

      حذف
  57. وصلتني رساله من شخص غير مضاف عندى وحطيت رفض بالغلط .. كيف اقدر اشيل الحظر
    ما اعرف اسمه ؟

    رد

    ردحذف
  58. انا جتني رساله بالخاص وبالخطاء عل desline كيف ارجع اشوفها او اشوف الشخص

    ردحذف
  59. كيف أعرف أن شخص أرسل لي انستقرام ستوري دايركت لي يعني مش إنه ارسل الانستقرام ستوري للكل .. لا .. أريد أن أعرف هل انا من ضمن الأشخاص الذي ارسل لهم ع الدايركت ؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا ارسل لكِ ستوري بشكل خاص راح يظهر لكِ في الدايركت على شكل دائرة .

      حذف
  60. انا بفتح من الكمبيوتر ومابعرف كيف انشر صور وابعت رسائل من الكمبيوتر لان الكمبيوتر بيختلف عن الفون

    ردحذف
    الردود
    1. "يوجد توضيح في التعليقات اعلى تعليقك ↑ اقرأ الردود على "Waleed ahmed" ."

      حذف
  61. مرحبا ، لو عملت ايقاف الخاص مو لشخص معين للكل وبعد فترة الغيت ايقاف رح تجيني رسائل الي كانوا بيبعتلولي بفترة الايقاف ........بتمنى الرد

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبتين .. حالياً في الانستقرام لا يوجد خيار لايقاف الخاص عن الكل ..

      حذف
  62. السلام عليكم
    كنت حابة اسأل إذا جتني رسالة ع الخاص من حساب ما اتابعه ورفضت الرسالة بالغلط ما اقدر أتراجع عن هذا الإجراء حتى لو ببرامج وهكر ماينفع!!؟
    سؤال كمان ما اقدر اعرف الحسابات اللي عملتلي بلوك سواء ببرنامج أو هكر! الموضوع ضروري والله ارجو الرد!!

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      بعد رفض الرسالة لا يوجد خيار للتراجع ... بالنسبة الى كيف تعرف من حظرك انتقلي الى رابط الشرح التالي :

      https://goo.gl/9LPhIC

      حذف
  63. مرحبا
    كيف بقدر اغير اسمي الشخصي في الانستقرام لانو حاولت كتير وما صار

    ردحذف
  64. السلام عليكم
    لو سمحت إذا حسابي على الانستقرام خاص وشاركت صورة في هشتاج هل تظهر الصورة لمن لا يتابعني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. لا لن تظهر الصورة للاشخاص الذين لا يتابعوك .

      حذف
  65. انا رفضت رسائل شخص بالغلط كيف اشيل ارفض ضروووووري رد لان لايمكن ارسل له مع انه متابع

    ردحذف
    الردود
    1. الحل هو ان ترسل له رسالة عشان يتم الغاء الرفض .

      حذف
    2. كيف اقرا رسائل انستغرام في الكمبيوتر

      حذف
    3. @غير معروف

      إذا كان نظام التشغيل على جهازك ويندوز 10 .. راح تقدر تحمل برنامج الانستقرام الخاص بالكمبيوتر وتفتح الرسائل .

      رابط شرح تثبيت الانستقرام على الكمبيوتر ↓

      https://goo.gl/D5KeKl

      حذف
    4. السلام عليكم لو سمحت انا نظام التشغيل على جهازي ويندوز7 كيف يمكنني رؤية رسائل الدايركت في الانستقرام من فضلكم

      حذف
    5. @نجمة البحر

      حالياً الانستقرام غير متوفر الى ويندوز 7 (فقط الويندوز 10) .

      حذف
  66. كيف اعيد رسائل قمت بحذفها من انستغرام وهل يمكن تحميل ارشيف مثل الفايسبوك

    ردحذف
    الردود
    1. بعد الحذف لا يمكن استعادة الرسائل .. ولا يوجد ميزة تحميل الارشيف في الانستا.

      حذف
  67. مرحبا
    اني سويت رفض بل غلط وهسة اريد ارجع هذا الشخص بس ما اعرف ��

    ردحذف
  68. لا تظهر لي الرسائل في الانستا على الويندوز7 ما الحل ؟ ساعدوني ارجوكم

    ردحذف
    الردود
    1. حتى الان لا يمكن فتح الرسائل من موقع الانستقرام .. اقرأ الردود ↑ .

      حذف
  69. السلام عليكم.. عندي مشكلة وهي "انوه ماتجيني الرسائل الدايركت إلا لما ادخل الأنستا"مدري ليش

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      تأكد من اعدادات اشعارات الرسائل في الانستقرام .

      رابط شرح اعدادات الاشعارات في الانستقرام

      https://goo.gl/8Fxun4

      حذف
  70. السلام عليكم أرجو الرد ضروري انا بيجيلي طلبات رسايل من أشخاص لا اتابعهم ولم اعمل سماح لهم وله رفض ولكن وقت معين والرسايل بتتلغي تدريجيا يعني القديم بيتمسح والجديد بيفضل مده معينه بردو وكذلك بيتم مسحه هل ده طبيعي في الانستقرام

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      الانستقرام فيه خاصة الرسائل المؤقتة ، إذا فتحت هذه الرسائل يتم ازالتها من عندك بشكل تلقائي .

      حذف
  71. السلام عليك


    عندي حسابين في الانستا أحدهم مهملة ولا ادخل فيه الا نادرا ومع ذلك أقدر استخدم الرسائل الخاصة بمتصفح الكمبيوتر بينما الحساب اللي استخدمه على طول ما تظهر عندي الرسائب الخاصة

    مالحل؟ ومالسبب؟

    ردحذف
  72. كيف اعرف ان شخص بعث رسائل عن طريق كمبيوتر لان انا فتحه علي كميبوتر

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى تعليقك ↑↑ في الردود اقرأ آخر رد على "دوش عبود" يوجد توضيح على نفس سؤالك .

      حذف
  73. لا تظهر عندي كلمة طلبات المراسلة من اشخاص لا اتابعهم إنما تظهر فقط الرسائل من الاشخاص المتابعون

    ردحذف
    الردود
    1. كلمة "طلبات" لا تظهر الا إذا كان هناك طلبات المراسلة .

      حذف
  74. عند طلب المتابعة من شخص محدد لم يتم يعد قبول الطلب ولاكن عند فتح نفس صفحة الشخص الي طلبت منه المتابعة تظهر صفحته بيضاء لاتوجظ بها شي سوى الاسم في الاعلى لنفس الشخص وكانها ممسوحة تماما
    ارجو الافاده

    ردحذف
  75. ازاي ارجع محادثه تم حزفها ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
  76. هل يمكن تحميل فيديو المحادثات وكذا الصور التي تصلني عبر الخاص

    ردحذف
  77. اذا رفضت المسج ببين عند الي بعتلي؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ، الانستقرام لن يظهر له انك رفضت الرسالة .

      حذف
  78. لو سمحت انا بفتح من الجوجل ولكن لا اجد الرسائل هل هناك حل ام يلزم تنزيل البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. من الموقع غير ممكن فتح الرسائل .

      حذف
  79. لو سمحت انا عندي حساب انستقرام علي لاب توب مايطلعي رسأل ديركات كيف نشوف رسأل عليه

    ردحذف
  80. اني صارت وياي حاله وهم صديقتي كذلك يضوفوني لكروبات بالانستا وكل اللي يضيفني حسابات وهمية وتكون الصور اللي بي مقرفة جدا وكدر انو يوصل ويتحكم بالحساب وحذفت لحد الان ٦ حسابات بسببهم وصلت اخر حساب انو ما ضفت احد وحسابي فارغ وكدروا هم يوصلون

    ردحذف
  81. السلام عليكم اتمنى ترد بسرعه انا عندي الدايركت محذوفه الرسايل عندي كلها يعني م تطلع يجيني ان فيه ١٨ رساله بس اذا دخلت على شاشة الدايركت لاتظهر اي رساله وجربت نفس طريقتك لكن لم تفيدني وحذفت البرنامج ورجعت حملته وحذفت بيانات الهاتف بالبرنامج نفسه ولم تظبط اتمنى منك حل ورد علي بسرعه ابيي حللل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      صعب معرفة سبب المشكلة 😓

      انت لما ترسل خاص هل تظهر رسالتك في الدايركت ؟

      هل تأكدت من ان الرسائل غير موجودة في قائمة "طلبات الرسائل" .. ايضاً هل هذه الرسائل من اشخاص تعرفهم او مجهولين ؟ وماذا يظهر لك بالضبط في الاشعار لما شخص يرسل لك ؟

      حذف
  82. مرحبا انا مسحت محادثه مع شخص من شهر تقريبا اذا رجعت الرسائل المحذوفه بترجع

    ردحذف
  83. انا مو موجود عندي بالدايركت الطلبات مع العلم انه جاني اشعار انه في احد يبغى يرسلي اش الحل

    ردحذف
    الردود
    1. صعب معرفة السبب .. ولكن تأكد من انك تستخدم آخر تحديث من تطبيق الانستقرام.

      ايضاً بامكانك التأكد في حال وصل لك اشعار ، إضغط على هذا الاشعار وسوف يفتح الرسالة بشكل مباشر .

      توضيح : واجهة "طلبات الرسائل" لا تظهر الا اذا كان هناك رسائل موجودة .

      حذف
  84. شخص مش متابع بعت طلب إرسال رساله اليوم وانا قرءت الرساله ،ولكن الان لا اري الطلب،وإلا اعرف حساب الشخص،وإلا اعرف كيف أجد الحساب الخاص به او الرساله

    ردحذف
  85. توصلني رسايل بس لما ادخل الانستقرام في الدايركت احصلها فاضيه من اشخاص اراسلهم بس لما ادخل م احصل شي؟؟؟؟

    ردحذف
  86. سلام عليكم عندي مشكله لمن افتح الطلبات او ما اعطي لا قبول و لا رفض او اطلع من الحساب / من ارجع للطلبات ما با لاكيهن

    ردحذف
  87. كيف اعمل قروب الانستقرام المحدث

    ردحذف
    الردود
    1. افتح الخاص في الاعلى توجد ايقونة شكل قلم ، إضغط عليه واختر الاشخاص .

      حذف
  88. كيف انشاء رابط رسائل مجهولة على بايو الانستغرام

    ردحذف
    الردود
    1. تقصد إضافة رابط لصفحة لمراسلتك عليها بشكل مجهول ؟ إذا نعم ، خدمة "صراحة" توفر لك ذلك، ابحث عن التطبيق في متجر جوجل او ابل ستور .

      حذف
  89. انا عندي مشكله بتفتح الانستا من جوجل كروم وكل حاجه بتفتح ألا الرسال حتي الايقونه بتاعت الرسايل مش ظاهر انا فاتحه من تاب الوزاره😭😭😭😭

    ردحذف
  90. انا مابيظهر عندي طلب المراسلة يعني اذا حد مش متابعاها بعتلي مسدج مبعرفش انه بعت شي

    ردحذف
    الردود
    1. في حال شخص ارسل لك شخص وظهر لك اشعار ، ولكن لا يظهر لك في الرسائل "طلبات استلام الرسائل" .. غير لغة الانستقرام من العربية الى الانجليزية ومن المفترض ان يظهر هذا الخيار (رابط شرح طريقة تغيير اللغة موجود في اسفل الشرح بالاعلى 👆 ).

      توضيح : عدد الطلبات لا يظهر الا إذا كانت هناك رسائل .

      حذف
  91. أنا عم يظهر لي من حسابي الثاني أنو عندي رساله من الحساب الاول لكن لما اروح اشوف لا أجد ولا رساله مو بعرف ليش

    ردحذف
  92. كيف اشاهد الصور و الفيدوهات اللي رسلتها على الخاص مره ثانيه علما باني لم ارشف الصور و الفيدوهات

    ردحذف
  93. مالفرق بين المجلد العام والأساسي في انستغرام وماهي الفائدة منها بليز

    ردحذف
  94. الخاص عندي مقفل.. فتحت كل الاعدادات بس للحين مقفل وماحد يقدر يرسلي إلا لما اضيفه انا؟؟!! كيف اخلي الخاص مفتوح والناس ترسلي بدون يضيفوني

    ردحذف

إرسال تعليق