طريقة التواصل مع الدعم الفني للانستقرام


عشرات الاسئلة تصلني عن الانستقرام في المدونة بعضها يتم الاجابة عليها والاخرى لا يمكن الاجابة عليها والسبب تكون مشكلة فنية في التطبيق ، وفي هذه الحالة لن يستطيع احد المساعدة ويجب الابلاغ عن المشكلة الى الدعم الفني ، لذا تم اعداد هذا الشرح الى طريقة الابلاغ عن مشكلة في التطبيق في حال واجهتك مشكلة مع الانستقرام يمكنك الابلاغ عن هذه المشكلة الى الدعم الفني للانستقرام ، وذلك عبر التطبيق نفسه.

- طريقة التواصل مع الدعم في حال كنت لا تستطيع تسجيل الدخول للحساب

إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول للحساب ولا تستطيع عمل استعادة كلمة مرور وتريد التواصل مع الدعم الفني للانستقرام اتبع الخطوات التالي :

1. أفتح تطبيق الانستقرام ، ومن واجهة تسجيل الدخول إضغط على "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" (شاهد الصورة بالاسفل).


2. سوف تظهر لك عدة خيارات ، إضغط على خيار استخدام اسم المستخدم او البريد الالكتروني  .


3. أدخل اسم المستخدم لحسابك وإضغط على ايقونة (السهم الازرق) من الاعلى .


4. إضغط على خيار "هل تريد المزيد من المساعدة".


5. سوف يتم نقلك الى واجهة التواصل مع الدعم الفني (شاهد الصورة بالاسفل).


مثل ما هو موضح في الصورة اعلاه قم بادخال المعلومات التالية :

- في حقل "البريد الالكتروني للتسجيل" قم بادخال الايميل المرتبط مع الحساب .
- إذا كنت تريد الدعم الفني ان يتوصل معك على نفس الايميل المرتبط مع الحساب قم بتأشير على خيار "نفس البريد الالكتروني للتسجيل".
- في الحقل "البريد الالكتروني المفضل" إذا كنت تريد الدعم ان يتوصل معك على ايميل آخر ادخل الايميل البديل في هذا الحقل (إذا اخترت التواصل معك على نفس الايميل المرتبط مع الحساب اترك هذا الحقل فارغ).

قم باختيار نوع حسابك :

- حساب شركة او علامة تجارية .
- حساب شخصي يوجد فيه صورك .
- حساب شخصي لا يحتوي على صورك .

اختر نوع المشكلة التي تواجهك :

- نسيت الايميل المرتبط مع حسابك .
- لا تستطيع تسجيل الدخول الى الايميل .
- الحساب تم سرقته .
- سبب آخر .

في الحقل الآخير قم بكتابة المزيد عن المشكلة التي تواجهك .

- عند الانتهاء من الاسفل إضغط على "تقديم طلب".




- الطريقة الثانية للتواصل مع الدعم في حال كنت تستطيع تسجيل الدخول

-الخطوات:

1. افتح تطبيق الانستقرام.

2. انتقل الى ملفك الشخصي.


3. من اعلى الملف الشخصي إضغط على ايقونة الاعدادات (شاهد الصورة بالاسفل).


4. في الاعدادات انزل الى الاسفل ، وإضغط على الابلاغ عن مشكلة "Report a Problem".


5. سوف تظهر لك عدة خيارات ، اختر منها  الابلاغ عن مشكلة "Report a Problem".


6. سوف يطلب منك اختيار نوع المشكلة ، قم بالتحديد المشكلة التي تواجهك مثلاً ان كانت المشكلة في التعليقات اختر التعليقات ، بعد اختيار نوع المشكلة اضغط (ايقونة السهم →) من اعلى يمين الشاشة.


7. قم بكتابة المشكلة التي تواجهك ، وضع صورة من المشكلة ، واخيراً إضغط على ايقونة الارسال (شاهد الصورة التوضيحية في الاسفل).


-ملاحظة:
1. اكتب المشكلة التي تواجهك في التطبيق باللغة الانجليزية.
2. ليس بضرورة ان يرد الدعم الفني على رسالتك ، ولكن الابلاغ عن المشكلة يساعد الدعم الفني على حل المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيق الانستقرام.

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات.. تحياتي لكم.

آخر تحديث الى الشرح : 9-8-2017 .
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. اخي .. انا اريد انا احذف حسابي نهائيا

    ولكن عندنا ادخل ع الرابط الخاص بالحذف يقول لي انه الصفحة معطلة

    فهل يوجد طريقة اخرى للحذف ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اتبع الخطوات في شرح حذف الحساب

      http://goo.gl/op7soF

      حذف
    2. لوا سمحت اني ابي ارجع وموا عارفه وتأكدت ان الاميل تغير مع اني ما غيرته ابد وشكله تهكر مع ان الصور موجوده والمقاطع موجوده م انحذف شي منه

      حذف
  2. صديقي يعطيك العافيه .. انا بواجه من اكثر من ٦ اشهر مشكله تعليق المتابع لهم انا فقط عامل فولو لحسابين وباقي الحسابات لايمكن الغائها بعد @irbid_city

    ردحذف
  3. السلام عليكم لقد تم تعطيل حسابي هل يمكنني أن استرجعه 😢😭 مرة أخرى أم لا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، اذا تم حذف حسابك من قبل الانستقرام لا توجد طريقة الى استرجاع الحساب.

      حذف
    2. يعني ما برجع الحساب تاني

      حذف
    3. @Alaa music

      حاول التواصل مع الدعم مثل ما هو موضح في الشرح .. ربما يكون هناك فرصة لاعادة الحساب .

      حذف
  4. سلام عليكم اخي انا نسيت باسورد وعم ادخل اسمي في الاستعادة الباسورد بيعطيني ايميل بس ما بتوصل الرقم السري الى ايميل جيميل ارجو الحل وانا كمان رابطه في فيسبوك كمان ما بيدخل ممكن حل

    ردحذف
  5. راسلت الدعم و ردوا عليا بس بيبعتولي رابط تاكيد الباسوورد على رقم المخترق مش رقمي انا ,, و في لينك المراسله ما كان موجود اني اكتب رقمي ,, في حل اخي

    ردحذف
  6. اخي الكريم .. لقد تم تعطيل حسابي نهائياً من الشركة عملت اكاونت جديد وحاولت ادخل لكن ما يقبل يعطني error ومسحت البرنامج ورجعت حملته لكن ما يقبل يدخل ولا من اي اكاونت ، ارجوك شو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. ماهو الخطأ الذي يظهر لك ؟

      هل حاولت تسجيل الدخول من موقع الانستقرام

      https://instagram.com

      حذف
  7. مرحبا : استاذ مهدي .
    الانستقرام طلب مني اعادة تشكيل لرمز السر الخاص بحسابي وفعلت هذا وقمت بتغيير الرمز ولكن لازال رافض يدخلني للانستقرام مع الرمز الجديدمع العلم اني غير رابطه بحسابي لا بالفيسبوك ولاغيره . هل يوجد حل او اني فقدت حسابي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هل يظهر لكِ ان معلومات تسجيل الدخول غير صحيحة ، او يظهر مسج آخر ؟

      إذا يظهر لكِ ان الاسم او كلمة السر غير صحيحة ، اعملي استعادة كلمة مرور على الايميل.

      حذف
    2. يظهر لي مسج اخر وهذا هو الكلام اللي يطلع لي :

      To secure your account we have reset your password . please tap forget password below and follow the instruction to access your account .
      ^
      هذا هو المسج اللي يظهر لي مع اني اتبعت اللي قالوه لي وسويت نفس م طلبو واعدت تشكيل الرمز اكثر من مرا ولكن لازالت نفس المشكله اذا جيت ابغا ادخل يظهر لي هذ المسج ز

      حذف
  8. صباح To secure your account, we have reset your password.
    Please tap forgot password below and follow the instructions to access your account

    ردحذف
    الردود
    1. الرسالة التي تظهر لك تطلب منك عمل استعادة كلمة مرور للحساب ، لذا اعمل استعادة كلمة مرور.

      حذف
    2. صباح الخير استاذ مهدي .
      تقريبا اتبعت كافه التعليمات والطرق لإستعادة حسابي بالانستقرام ولكن دون جدوى .
      أملي الأخير بعد الله فيك . ارجوك رجاء خاص ان تساعدني في استعادة حسابي سأرسل لك اسم المستخدم والايميل الخاص بحسابي لتقوم بأستعادة الحساب بنفسك لترى مايواجهني من مشاكل عند استعادته . أتمنى ما ترفض طلبي لألني والله فقدت الأمل تقريبا في استعادته واملي الاخير فيك . لو حضرتك موافق على طلبي اتمنى تزويدي بإيميل او اي شئ لأخبارك بالباسوورد واسم المستخدم .
      مع خالص التقدير والإحترام .

      حذف
    3. بليييييز استاذ مهدي :( بنتظر ردك من صبح :( الله يوفقك لاتقول لا بأكون كثيييييير ممتنه لهالشئ :( الله يخليك .

      حذف
    4. @غير_معرف

      اذا تم حذف الحساب غير ممكن استعادته ، ايضاً الامر مماثل اذا كان الايميل المرتبط مع الحساب غير صحيح لن تستطيع استرداد الحساب.

      حذف
  9. عجزت ابي ارجع حسابي شيء يقهر

    ردحذف
  10. ممكن مساعده
    تم تعطيل حسابي لعدم اتباعه شروطنا بس انا لم اعمل شى غلط ليتم تعطيل حسابي ممكن تساعدني عشان ارجع حسابي ابليزز

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف بعد حذف الحساب لا توجد طريقة الى اعادته.. ولكن تأكد هل فعلاً تم حذف حسابك ، يمكنك التأكد عبر محاولة فتح صفحة حسابك على موقع الانستقرام.

      في الرابط بالاسفل استبدل "username" باسم حسابك وافتح الرابط في المتصفح.

      https://instagram.com/username

      اذا لم تفتح صفحة حسابك هذا يعني بانه فعلاً تم حذف حسابك بشكل نهائي.

      حذف
  11. انا تقفل حسابي من ادارة الانستقرام كيف اتواصل معهم واستعيد الحساب

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف الانستقرام لا يترك اي وسيلة الى التواصل معه في حال حذف الحساب .

      حذف
  12. بليزز ساعدووومي كل مارسل ابغا اغير الباسورد على إيميلي مو راضي تجيني رساله وانا متأكده انو هذا الايميل الي سويت فيه الأكاونت الله يجزاه الف خير الي يساعدني

    ردحذف
    الردود
    1. في حقل استعادة كلمة المرور ضعي الايميل المرتبط مع حسابك (لا تضعي الاسم) ، اذا كان حسابك فعلاً مرتبط مع الايميل سوف يتم ارسال رسالة لك تحتوي على رابط استعادة كلمة المرور.

      اما اذا ظهر لك خطأ ، ربما يكون الايميل تم كتابته بشكل غير صحيح لما سجلتي في الانستقرام وفي هذه الحالة من الصعب استرداد الحساب.

      حذف
    2. طيب ماقدر اعرف ايش الإيميل الي سجلت فيه مافي وسيله اعرف فيها الايميل؟

      حذف
  13. سلام عليكم انا حسابي تهكر وكان فيه العلامه البرتقاليه اقدر رجعو مره ثانيه ولا لا ؟؟ارجو الرد

    ردحذف
  14. السلام عليكم .. أنا ما أقدر أدخل لحسابي رغم إني متذكرة كلمة المرور .. فجأه تجيني رسالة تعيين كلمة المرور للتأمين عبر الايميل , المشكلة أتذكر الايميل وصحيح ولكن ناسية باسورد الايميل وما في اي طريقة استرجع فيها الباسورد .. ايش الحل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      للاسف من دون الايميل المرتبط مع الحساب غير ممكن عمل اعادة تعيين الى كلمة المرور الخاصة بالانستقرام.

      حاولي اتباع خطوات استعادة كلمة مرور الايميل ، مثلاً اذا كان الايميل من جيميل ربما تستطيعين استعادة كلمة مرور الايميل

      صفحة استرداد حساب جيميل (جوجل)

      https://www.google.com/accounts/recovery/?hl=ar

      *في حال استرداد الايميل سوف تستطيعين عمل اعادة تعيين الى كلمة مرور الانستقرام.

      حذف
  15. انا حسابي متعطل من الشركة لاكن استطيع الدخول عليه من instgram.com
    هل يوجد حل ؟ لاسترجاعه وتشغيل الحساب في التطبيق نفسه
    ساعدني جزاك الله خير
    &*

    ردحذف
  16. عزيزي
    انا نسيت الباسوورد وعندما اجيت بأسترجع الباسوورد نسيت صيغة الأيميل
    هل من طريقة لكي يرسلون لي صيغة الأيمل

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف من دون الايميل لا توجد طريقة اخرى ، حاول تذكر الايميل ربما يكون نفس الايميل الخاص بالهاتف.

      حذف
  17. مرحبا .. بالانستجرام كل ما حاولت اسوي تاج على الصور وارجع اسوي ريفرش للاكونت تختفي الاسماء اللي سويتله تاج من الصوره شو الحل ؟!

    ردحذف
  18. تم تهكير حسابي بطريقة ذكيه جدا هل يمكني استرجاعه

    ردحذف
    الردود
    1. قم بتواصل مع الدعم الفني عبر هذه الصفحة

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
  19. السلام عليكم ارجو منكم ان تساعدوني في استرجاع حسابي انسقرام بعد ما قمتو بي حدفه

    ردحذف
    الردود
    1. بعد حذف الحساب غير ممكن استرجاعه.

      حذف
  20. تم اختراق حسابي وتغيير الباسورد ورقم الهاتف والايميل قمت بمراسله الدعم الغني وتم الرد علي بطرح اسأله اخرئ قمت ب الاجابه عليها،لاكن لم يردو عليا مرئ اخرئ

    ردحذف
    الردود
    1. انتظر فترة ربما يتم الرد عليك في حال لم يتم الرد عليك قم بمراسلتهم مجدداً .

      حذف
  21. اذا سمحت انا عندى مشكلة بحسابى قمت بتغيير الايميل الخاص بالحساب ولكن اعتقد بشكل خاطئ ومنذ اسبوع جائتنى رسلة عندما فتحت حسابى انهيريد رقم الكود الذى تم ارساله الى للايميل ولايوجد اى رسائلﻻعلى الايميل ولا اعرف كيف ادخل على الحساب من دون الكود

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف في حال كتابة الايميل بشكل غير صحيح ، لا توجد طريق اخرى الى استرداد الحساب.

      حذف
  22. استاذ انا حكيت حدا متخصص حكالى ان الايميل هو ايميلى اللى بحكى حضرتك منه هلأ بس انا ما بتجينى عليه اى رسالة من الانستجرام كيف فينى حلها استاذ

    ردحذف
    الردود
    1. ولكن مثل ما تقول الايميل مكتوب بشكل غير صحيح في الانستقرام ، لذا لن تستطيع عمل استعادة كلمة مرور الحساب لان الايميل مكتوب خطأ.

      حذف
  23. تم تعطيل حسابك لانتهاك شروطنا >> وانا فعلا لم افعل اي خطا > ارجو الردد بليز واخاف اسوي حساب جديد وبيقفلوه لي لانه انا فاتح الحساب متجرر 💔😭😭 تواصلة معاهم عبر الايميل جاتني رساله تم تعطيل حسابك وطلبو مني صوره شخصيه ب الاسم والكود وفعلا سويت الصوره ولي يومين ماجا الرددددد >> لا تحطموني في امل 💔😭😭

    ردحذف
  24. السلام عليكم انا تظهر لي رساله طويلة بالانقليزي ومو راضي يدخل حسابي على الجوال مع العلم اني غيرته اكثر من مره الرقم السري

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      افتحي صفحة الحساب على الموقع او التطبيق وتأكدِ من انه لا يزال موجود ، في حال ظهر لكِ بانه موجود يرجى كتابة الرسالة التي تظهر لكِ لما تحاولي تسجيل الدخول.

      حذف
  25. سلام عليكم حسابي تهكر واخذه واحد وغير كلمه السر والاسميل كيف ارجعه

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل مع الدعم الفني عبر الصفحة التالية :

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
  26. السلام عليكم اخ مهدي. اناا عندي مشكلة وهي انه لا استطيع اعمل اضافة او اعمل فلو لاي شخص

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، اقرأ الشرح التالي سوف يوضح لك المشكلة.

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2014/07/instagram-action-blocked.html

      حذف
  27. السلام عليكم ،، اخواني اريد تأكيد رقم الهاتف
    ولكن لايصلني كود الادخال

    ردحذف
  28. السلام عليكم
    قام انستقرام ب اخراجي من حسابي و عند محاولة دخولي الى الحساب مره اخرى اظهر لي مسج ب اعادة تعين كلمة السر عن طريق الضغط على نسيان كلمة السر و ارسلتها على الايميل لكن لم يصل اي ايميل منهم للعلم أنه الايميل الصحيح و ذالك ب وجود ايميلات من الانستقرام قديمة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      عند عمل استعادة كلمة مرور ضعي اليوزر مكان الايميل ، اذا ايضاً لم تصلكِ رسالة من الانستقرام على الايميل ، حاولي مجدداً عمل استعادة كلمة مرور ولكن ضعي الايميل في حال ايضاً لم يصلكِ شيء ، تأكدِ هل الحساب لا يزال موجود عبر فتح صفحة البروفايل من موقع الانستقرام.

      مشكلة عدم وصول رسالة استعادة كلمة المرور تحدث على الاغلب بسبب ان الايميل مكتوب بشكل غير صحيح في الانستقرام.

      حذف
  29. مساء الخيير ..
    حسابي انغلق من كم يوم ..ابي ارجعه ولكن اهوه محتاج للكود ..وراسلنه ع الايميل ولكن انا نسيت الايميل والحساب لم اربطه برقم ..فكيف لي ان استعيده؟!

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف من دون الايميل المرتبط مع الحساب غير ممكن استعادة الحساب.

      حذف
  30. اخي يعطيك العافية انا قاعد اجرب يوزرات ادخل عليها بس تكون محضورة واريد افك الحضر عنها اقدر اتواصل مع الشركة

    ردحذف
  31. اخوي توفاء في حادث الله يرحمه وحسابه فيه اغاني حاولات بكل الطرق اقفله وكلمت هكرات وسرقوني ع الفاضي م قفلوه م همني ابي يتقفل الحساب وش ممكن اسوي بعدم توفر الاميل والباسورد ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. الله يرحمه بواسع رحمته

      الانستقرام يوفر صفحة خاصة الى طلب ازالة الحسابات للاشخاص المتوفين ، ولكن سوف يطلب بعض الوثائق من اجل التأكد

      رابط الصفحة

      https://help.instagram.com/contact/1474899482730688

      حذف
    2. جزاك الله الف خير الله يجعلها ف ميزان حسناتك ويوفقك ويطول بعمرك مشكور اخوي الله يسعدك ولك الاجر ان شاء الله

      حذف
  32. السلام عليكم لدي مشكله هو انني اتذكر اسم الحساب واتذكر الباسوورد لكن لا اتذكر الايميل وحاليا الانستقرام يطالبني بكود تفعيل قد ارسله على الايميل , لااستطيع دخول الحساب نهائيا الابوضع الكود ان لم اضعه اخرجني مع العلم انني لم اربط الحساب باي رابط اخر سوا الايميل لم اربطه بالفيس بوك ولا بالجوال ارجو المساعده

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      مثل ما تم توضيحه الى الكثير من الاخوة ، غير ممكن استرداد الحساب الا بواسطة الايميل المرتبط مع الحساب.

      حذف
  33. حول جاهده لتذكر الايميل او انني كتبته بطريقة خاطئة لانني استخدمت البحث بطريق الايميل وكتبت جميع ايميلاتي لكن يظهر انني اخطأت بكتابة الايميل

    ردحذف
  34. السلام عليكم يااخي انا عندما اريد فتح الانستقرام يقول لي to secure your account we have reset your password please tap forgot password below and follow the instructions to access your accountوالايميل محذوف وعندما ارسلت الرساله علي الهاتف غيرت الباسورد رفض مجددا ارجو الرد ياخوي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      مثل ماهو واضح الانستقرام يطلب عمل اعادة تعيين لكلمة المرور ، ارجع اعمل طلب اعادة تعيين كلمة مرور على رقم الهاتف المرتبط مع حسابك ، وادخل كلمة مرور صعبة مثلاً ارقام واحرف.

      حذف
  35. السلام عليكم عندي مشكله حسابي مايدخل الاكسبلور وحاولت اتواصل مع الدعم الفني وما قدرت اتمنى تساعدني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      تأكد من انك تستخدم آخر تحديث من الانستقرام ، اذا كنت فعلاً تستخدم آخر تحديث وهاتفك من نوع اندرويد احذف بيانات الانستقرام من مدير التطبيقات (قبل حذف البيانات تأكد من انك تحفظ كلمة المرور للحساب) بعد حذف البيانات تأكد هل لا زالت المشكلة مستمرة .

      حذف
    2. لا هاتفي ابل مو اندرويد ، واستخدم اخر تحديث من الانستقرام

      حذف
    3. طيب حاول الاتصال بالانترنت من شبكة ثانية او إذا كنت متصل واي فاي اعمل ريستارت الى جهاز الرواتر .. إذا استمرت المشكلة اعمل اعادة تثبيت للانستقرام على جهازك ربما تنتهي المشكلة .

      حذف
    4. طيب انا كنت ادخل اكسبلور ويزيدوا متابعيني بعد كذا صرت ماادخل ع الاكسبلور وعدد متابعيني ينقص

      حذف
    5. الاكسبلور فقط يعرض لك المنشورات حسب اهتمامك ولا علاقة له بزيادة المتابعين او نقصانهم .

      حذف
  36. السلام عليكم
    حاولت الدخول لحسابي و لكن يرفض و لقيت انحذف و كل الصور اللي فيه و اعتقد انه من الانستقرام نفسه
    رجعت بسوي حساب جديد بنفس اسم الحساب القديم و يقولي غير ممكن هل اقدر استرجع حسابي و كيف اعرف السبب بالي صار سابقا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اذا حذف الانستقرام حسابك ، لا توجد طريقة الى استرداد الحساب بعد الحذف .. الافضل لك انشاء حساب آخر باسم غير عن المحذوف.

      حذف
  37. السلام عليكم. انا فتحت حسابين انستقرام وحذفت واحد منهم بشكل نهائي ولمن اجي اسوي اعاده تعين باس ورد يجيني ع الحساب اللي حذفته وماقدرت اغير الرقم السري حق الحساب اللي انا ابيه

    ردحذف
  38. السلام عليكم

    اخي الغالي الله يرحم والديك ساعدني في مصيبتي هذا

    عندي حساب على الانستقرام
    واجيت اليوم ابي ادخل له ومعاد حصلت الحساب من اساسه
    ابحث له في البحث ماحصلت شي ابي ادخل له ماقدرت


    الله يرضا على والديك ويصلح لك اهلك وذريتك

    ساعدني تكفى

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ماذا يظهر لك لما تحاول تسجيل الدخول ؟

      حذف
  39. السلام عليكم اخخي..
    ما الحل.. عدم وصول رسالة 'استعادة تعين الرمز السري' للبريد الالكتروني
    اتمنى الرد في اققرب وقت ممكن��

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      هذا يحدث لما يكون الايميل مكتوب بشكل غير صحيح في الانستقرام او انك ناسي الايميل المرتبط مع الحساب .. عشان تتأكد لما تعمل استعادة كلمة المرور ضع الايميل بدلاً من اليوزر نيم اذا ظهر لك خطأ هذا يعني بان الايميل ليس هذا هو المرتبط مع الحساب او مكتوب بشكل غير صحيح في الانستقرام.

      حذف
  40. السلام عليكم. انا حسابي تم اخترقه وتواصلت مع الدعم الفني وسألوني عددت اسأله وطلبو مني نسخ الرساله من الايميل الأحتياطي وإرساله لهم من الايميل الذي فتحت به الحساب وبعد إرسالها وصلتني رساله *لقد قمت بالوصول إلينا من قناة لا ندعمها* ما الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      للاسف الدعم الفني هو الوحيد الي يقدر يرجع الحساب لك ، حاول التواصل معهم مجدداً ممكن يكون هناك فرصة لاسترجاع الحساب .

      هذه صفحة التواصل مع الدعم في حال سرقة الحساب

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
  41. السلام عليكم اخوي ابي احذف احساب للمتوفئ واعرف الرمز حقه بس عندي مشكله لازم اسوي تاكيد الايميل وانا ماعرف اليميل حق المتوفي ارجو منك المساعده

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      في هذه الحال غير ممكن الوصول الى الحساب من دون الايميل ، ولكن هناك صفحة خاصة في الانستقرام لطلب ازالة الحسابات للاشخاص المتوفين

      https://help.instagram.com/contact/1474899482730688

      حذف
  42. عند مراسلة الدعم الفني أردت انا ارسل لهم رساله لكن لم اعرف طريقة كتابة الايميل الصحيحه: info+jejiqrer.aeaxv7e53mnw6@support.instagram.com او يجب حذف اول كلمتين aeaxv7e53mnw6@support.instagram.com

    ردحذف
    الردود
    1. الايميل كما هو لا تغير شيء فيه ، عندما تستلم رسالة الدعم الفني اضغط على رد مثلاً في الجيميل سوف تشاهد ايقونة على شكل سهم منحني اضغط عليها واكتب ردك واضغط ارسال.

      حذف
  43. اخي الكريم انا اواجه مشكله لقد عطلت حسابي مؤقتا والان استرجعت الحساب مره اخري لاكن الصور والفديو والفولورز اتمسح وكل شي وكانني ابداء من الصفر هل يوجد حل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. تعطيل الحساب المؤقت لا يحذف اي شيء .. ممكن انك عملت حذف نهائي للحساب من أجل هذا تم حذف كل شيء .. ولكن اذا كنت فعلاً متأكد انك عامل تعطيل مؤقت تواصل مع الدعم الفني مثل ما هو موضح في الشرح.

      حذف
    2. ماهي طريقة الرد على هذه الرسالة؟
      مرحباً,

      يمكننا النظر في هذا الأمر، ولكن لأسباب تتعلق بالأمان يتعيّن عليك الرد على هذه الرسالة الإلكترونية من عنوان بريدك الإلكتروني

      عندما تقوم بالرد، يجب:

      - استخدم عنوان البريد الإلكتروني المُدرج أعلاه للرد على هذه الرسالة الإلكترونية
      - تضمين نسخة من هذه المراسلة في ردك

      وبمجرد تلقينا ردك، يمكننا مراجعة بلاغك.

      شكرًا،

      حذف
  44. السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اريد تغيير كلمة المرور وطريقة التغيير صحيحه وتصلني رسالة الى الايميل عندما ادخل الرابط اللذي فالرسالة يقول ان الرابط غير صحيح اخبرني ماهو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      رابط شرح خطوات استعادة كلمة المرور

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2015/07/instagram-reset-password.html

      حذف
  45. السلام عليكم تهكر حسابي وابي منك مساعده

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حاول عمل استعادة كلمة مرور على الايميل او رقم الهاتف المرتبط مع حسابك اذا لم تستطع يجب عليك التواصل مع الدعم الفني عبر هذه الصفحة

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
  46. السلام عليكم قمت بنشر فيديو على الانستقرام وعند اكتمال النشر وصلت رسالة لايمكن نشر الفيديو بسبب حقوق النشر وكان هناك خياران اما قبول او مسح اخترت قبول وتم مسح الفيديو لكن بقي الاشعار your video has been re posted هل من طريقة لمسح هذا الإشعار أرجو الرد

    ردحذف
  47. مساء الخير اخوي عندي مشكلة بالانستجرام , كنت ادخل على الانستجرام بشكل يومي بدون اي مشكلة لم بغيت ادخل علية مرة ثانية كتب لي خطا في الباسورد للعلم الباسورد حافظنة فتواصلت مع الدعم رسلولي رسالة وعبيت الاستمارة امس بالليل وما احد رد علي لحد الحين ,,,,, هل ممكن تفيدني !!

    ردحذف
    الردود
    1. مساء النور

      بعض الاحيان الانستقرام يقوم بتعطيل تسجيل الدخول ويطلب عمل استعادة كلمة مرور .. هل حاولت استعادة كلمة المرور على الايميل او الرقم المرتبط مع حسابك ؟

      ----

      في حال كنت تعمل استعادة كلمة مرور ولا يصل اليك رابط اعادة تعيين كلمة المرور .. فلا يوجد حل غير ان تنتظر رد الدعم الفني .

      حذف
  48. كم المدة الي يستغرقها الدعم تكي يرد علي ؟؟

    ردحذف
  49. السلام عليكم
    عندي حساب انستقرام يقولون الشركه انهم عطلوه لانتهاك شروطنا وانا اتوقع انه بسبب رابط كنت حاطه بالبايو تواصلت معاهم ومع اكثر من شخص خبير لكن ما احد افادني بشيء يمكن حسابي اللي تعبت عليه طار ؟ اول ما اسجل دخول يظهر رساله وتحت مكتوب اعرف المزيد وفيه فرق بين الحذف والتعطيل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      هل حاولت تسجيل الدخول من موقع الانستقرام .. بعض الاحيان الانستقرام يقوم بعمل حظر لجهاز المستخدم وتظهر لك رسالة ان حسابك تم حذفه ولكنه غير محذوف .

      موقع الانستقرام

      https://instagram.com

      اما إذا ايضاً لم تتمكن تسجيل الدخول من الموقع ولا تجد الحساب في البحث ، هذا يعني ان الحساب فعلاً تم حذفه وبعد الحذف للاسف لا يترك الانستقرام اي وسيلة الى التواصل من أجل اعادة الحساب.

      حذف
    2. شكرا ي اخي بالفعل كتبت اليوزر بعد الرابط وظهر لي انه محذوف removed , بس لحسن الحظ فيه طريقه ممتازه وهي انك تتواصل مع فريق الدعم راح يرسلون لك طلب
      تصور وجهك مع رمز هم يرسلونه لك واسمك الكامل ويوزر المستخدم وكلها هذا بصوره لك وانت تحمل ورقه بهذي المعلومات وفور ما يقبلونها راح يعيدون تنشيط حسابك مره ثانيه فغريب ليش يقول محذوف وانت تقول المحذذوف ما يرجع ؟ المهم سويت طلبهم ورجع الحساب وحبيت افيدكم باللي عندي شكرا لكم

      حذف
    3. لوسمحت انا بعتت رساله منشان يفكولي حظر فولو صرلي يومين ماشفت نتيجه

      حذف
  50. يمكننا النظر في هذا الأمر، ولكن لأسباب تتعلق بالأمان يتعيّن عليك الرد على هذه الرسالة الإلكترونية من عنوان بريدك الإلكتروني

    ردحذف
  51. هلا اخي انا انا اعطيت مزامنه مع برامج و روابط تزيد متابعين مع حسابي بس صارت مشكله وندمت عليه انه فلونج يزيد بدون سبب وحسابي صار يعطي لايك لا إرادي 😞

    ردحذف
    الردود

    1. اتبع خطوات "إلغاء صلاحيات البرامج الآخرى على حسابك" في رابط الشرح التالي :

      http://goo.gl/ro2rM0

      حذف
  52. السلام عليكم اخ مهدي
    انا عن طريق الخطاء حذفت اميلي من حساب الانستغرام
    وقاعد ادخل اليوزر والباسوورد يعطيني ابديت علي الايميل ادخل اميلي يعطيني غير موجود او الايميل لحساب اخر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      تقصد انك غيرت الايميل المرتبط مع حسابك الى ايميل آخر لا تعرفه ؟ في هذه الحالة تحتاج الى تذكر الايميل لان من دون الايميل غير ممكن استعادة كلمة المرور .

      في حال كان حسابك مرتبط مع رقم هاتف حاول استعادة كلمة المرور عليه .

      حذف
  53. السلام عليكم اخوي حسابي تغير الاميل من دون علمني فيه طريقه ارجع فيها الحساب وشكرا انتظر ردك

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اذا وصلتك رسالة تخبرك بانه تم تغيير الايميل وانت ما غيرته


      تواصل مع الدعم الفني عبر الصفحة التالية :

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
    2. اخوي انا تهكر حسابي والحمدلله رجعته .. بس الهكر حذف صوري واحتاج ارجعها راسلت الانستقرام بس ماردو .. هل ترجع الصور وكم يجلسون عشان يردون علي؟

      حذف
  54. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طولي عمرك انا مشكلتي مقدر افتح الحساب مالي لاني كاتب ايميل غلط و الغلط هو أني حاط دوت كوم مرتين بعد كلمة جيميل وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      من دون الايميل غير ممكن استعادة الحساب .. في حال كنت رابط حسابك مع رقم الهاتف اعمل استعادة على الرقم ، اما اذا كنت لم تربط حسابك مع الرقم والايميل مكتوب خطأ في هذه الحالة لا توجد طريقة آخرى :( .

      حذف
  55. Verify your account هيك بيجي لما افتح حسابي وهاد الاشي صار فجأة ومش عارف ايش اعمل رجاء الرد بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان يظهر لك خيار "verify by email" إضغط عليه وسوف يتم ارسال رمز او رابط تأكيد لك على الايميل .

      -----

      إذا كان خيار "verify by email" لا يظهر لك .. حاول عمل استعادة كلمة مرور على الايميل .

      شرح استعادة كلمة المرور

      https://goo.gl/N8kIJq

      حذف
  56. لايمكن تسجيل الدخول عبر تطبيق نستقرام ويمكن الدخول عبر متصفح ما السبب ارجو الرد في اسرع وقت ممكن

    ردحذف
    الردود
    1. ماذا يظهر لك لما تحاول تسجيل الدخول من التطبيق ؟

      إذا كان يظهر لك ان الحساب محذوف وانت تقدر تسجل الدخول من الموقع من المحتمل ان يكون على جهازك حظر من الانستقرام .

      حذف
  57. مرحباء اخوي اخوي انا عندي حساب قديم عندي ومثبته علي ايميلي وفجاء خرب جوالي ومالقيت له تصليح غيرت الجهاز جيت ابي احط حسابي انستقرام معيي يدخل وناسي الايميل بجوالي الخربان وفيه صور لي بحسابي هل فيه امل يرجع لي

    ردحذف
    الردود
    1. من دون الايميل المرتبط مع الحساب غير ممكن استعادة الحساب .. في حال كان حسابك مرتبط مع رقم الهاتف اعمل استعادة على رقم الهاتف .

      حذف
  58. السلام عليكم انا عندي مشكله بعت جوالي ونسيت ما اعمل تسجيل خروج من حسابي وصار الشخص اللي اشترى جوالي يراقبني وينزل صور ويحف صور كيف اقدر اسجل خروج من جواله واحتفظ بحسابي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اعمل تغيير كلمة مرور للحساب وراح يتم تسجيل الخروج من الجهاز الاخر .. ايضاً من بروفايلك اضغط على "edit profile" وتأكد من ان هذا الشخص لم يغير الايميل او الرقم المرتبط مع هاتفك .

      حذف
    2. عملت مثل ما قلت لي ولكن هو باقي متصل معي ونفس الشي يغير المعلومات وانا اطلع عليها عادي بدون ما احدنا يطلع من الحساب انا مستغرب ليش ما فيه مثل الفيس بوك ممكن تعرف اذا احد متصل بالحساب وممكن توقف نشاطه
      هل هناك خاصيه او حل للمشكله هذي

      حذف
    3. لا اعتقد ذلك اخي .. في الانستقرام بمجرد تغيير كلمة المرور يتم تسجيل الخروج من الجهاز الآخر .

      حذف
  59. السلام عليكم عندي مشكلة واحد كان بيني وبينه مراسلات وصور وابتزني يرد مال ورفضت وانشاء حساب بسمى ونزل صور ومقاطع فديو خاطبت الإدارة وأرسلت لهم البطاقة واسم الحساب وحساب المبتز ولكن لم يتم التجاوب ماهو الحل تكفى تكفى شوف لي حل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      قم بالابلاغ عنه عبر الصفحة التالية على موقع الانستقرام

      https://help.instagram.com/contact/497253480400030

      * استخدم اللغة الانجليزية فقط .

      حذف
  60. ابي رقم لدعم الفني للانستقرام ضروري

    ردحذف
  61. السلام عليكم اخوي انا حسابي موجود لكن مو عارف الباس وعند استعاده كلمه السر لا يوجد خيار الاستعاده عن طريف البريد الالكتروني كيف اعرف البريد المستخدم في الحساب ارجوك ساعدني

    ردحذف
  62. السلام عليكم اخوي اريد علامة التوثيق على الانستقرام كيف؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام .. الانستقرام لا يوفر طريقة الى طلب "علامة التوثيق" .

      حذف
  63. انا حسابي اخترق وغير الايميل الي اخترق الحساب والان هو ينشر بعض الصور الخاصه فيني على الحساب الموجوده بالخاص ويصور من المحدثات الخاصه وينزل على حسابي سويت بلاغ وارسلو لي ايميل وجاوبت على الاسئلةه وبعر 24 ساعه وصلني ايميل في سؤال وجاوبت عليه وارسلت لهم بس الي الان مافي حد يرد علي وارسلت اكثير من ايي

    ردحذف
  64. لو سمحت انا عندي شركة وعم بحاول انشر منشورات ل الشركة الانستغرام مباشرا وخصوصا ل دولة الكويت وبدي اعرف كيف الطريقه

    ردحذف
  65. السلام عليكم الاخ مهدي
    احاول تنزيل الصور من قبل 21 ساعه لاكن لا فائده من ذلك
    للعلم تعدى تنزيل الصور من قبلي 50 صوره
    هل هاذا هو السبب في عدم مقدرتي في تنزيل الصور ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ... على الاغلب انكِ تجاوزتِ الحد المسموح به او ان الانستقرام عمل لكِ حظر مؤقت

      الشرح التالي يوضح لكِ سبب الحظر المؤقت

      https://goo.gl/7Rzbkj

      حذف
  66. دكتور السلام عليكم ... عندي مشكلة هي اني أمس دخلت على حسابي الانستقرام وفجأة بعد 5 ثواني طلع البرنامج لا اراديا وينطلق وتطلعلي صفحة بيضا مكتوب فيها تم إيقاف الانستقرام ومكتوب تحت شوي موافق أو إرسال تقرير .. علما بأني دخلت على حسابي من صفحة النت وكان عادي يفتح عندي بس لما ادخل على التطبيق ينطلق فجأة... شو الحل دكتور العيب وين في الحساب ولا في التطبيق ... ابغي رد الله يخليك لأن حسابي مهم لي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      المشكلة من تطبيق الانستقرام وليس الحساب .. اعمل له تحديث اذا كانت نسخة تطبيق الانستقرام قديمة او احذف التطبيق وارجع ثبته .

      * الافضل تحميل الانستقرام من سوق التطبيقات .

      حذف
  67. اوك بس لما ادخل من حسابي الثاني ( عندي حسابين ) عادي التطبيق ما فيه مشاكل و ما ينغلق البرامج بس لما ادخل من حسابي الأصلي تطلعي هالمشكلة وبس بدت هاامشكلة من امس حتى الآن .. و شكرا على الرد كتير الله يحفظك

    ردحذف
  68. السلام عليكم
    تواجهني مشكله اذا بفتح حسابي ينقلني على صفحه ثانيه فيهاverify your account
    انا مو مسجله رقم جوال
    يرسل الكود على الايميل و ما يجي اي رساله (verify by Email)
    مع العلم ان البريد الالكتروني صحيح ميه بالميه

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ممكن تجدين الرسالة في الرسائل "الاجتماعية" اذا كان الايميل "جيميل" او في الجنك ميل اذا كان "هوتميل" .

      في حال اذا لم تجدين اي رسائل ربما يكون السبب ان الايميل ليس هو المرتباط مع الحساب او ان الايميل مكتوب بشكل غير صحيح لما سجلتِ في الانستقرام مثلاً ناقص حرف .

      تقدرين تتأكدِ من الايميل عند تسجيل الدخول ضع الايميل بدلاً من اليوزر ومن ثم اذا ادخلي كلمة المرور وحاولي تسجيل الدخول اذا ظهر لكِ خطأ في معلومات تسجيل الدخول هذا يعني ان الايميل ليس هو او مكتوب بشكل غير صحيح .

      حذف
    2. شكرا على استجابك اخوي واتمنى اني القى الحل عندك
      ما عليش اتحملني ما في الجنك ميل اي رسائل ذات علاقه
      الايميل اكيد هو لاني عملت forget my password
      وارسل لنفس البريد الالكتروني reset password
      وعملتها وتغيرت كلمة السر بس باقي نفس المشكله verify by email ومافي شي على الايميل
      مع العلم اني جربت عن طريق الابليكيشن و متصفح سفاري

      حذف
    3. الموضوع معقد :(

      افتحي (رسالة الاستعادة) وتأكدِ هل اليوزر(اسم المستخدم) الموضح في الرسالة هو نفس اليوزر لحسابك ؟

      ايضاً حاولي تسجيل الدخول في الانستقرام بواسطة الايميل مثل ما وضحت في الرد السابق .

      حذف
    4. نعم نفس االيوزر تبع حسابي

      حاولت بالايميل نفس الموضوع

      وجربت اربط الحساب بالفيس بوك وطلع لي اليوزر حقي وطلب مني احط الباس وررد واسجل دخول وفعلا كملت بس بالنهاية يطلب نفس الشي verify by email وهنا توقف الامور ما توصل اي رساله بالكود

      حذف
    5. في هذه الحالة تواصلي مع الدعم عبر الصفحة التالية

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      ملاحظة : الصفحة مخصصة للحسابات المخترقة ولكن حسب بعض الاخو استطاعو استعادة حسابتهم من خلال التواصل مع الدعم عبر هذه الصفحة .

      حذف
  69. السلام عليكم ....لو سمحت عندما احاول الدخول الى حسابي تظهر لي رساله مكتوب فيها انا الحساب معطل ( disabled ) ممكن تعلمني كيف اصبحت او ماذا يجب أن أفعل
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ممكن يكون حسابك تم حذفه من قبل الانستقرام .. حاول تسجيل الدخول من موقع الانستقرام

      https://instagram.com/accounts/login

      إذا ايضاً لم تستطع تسجيل الدخول من الموقع فاحتمال كبير ان الحساب تم حذفه .

      ماذا تفعل ؟

      لا يوجد حل اكيد ولكن جرب التالي ، ارجع الى تطبيق الانستقرام وحاول تسجيل الدخول اذا اظهر لك رسالة حذف الحساب "disabled" سوف تجد "Learn More" إضغط عليه .. بعد ذلك من المفترض ان تظهر لك واجهة تخبرك ان الحساب تم حذفه لمخالفة شروط الاستخدام وفي اسفل هذه الواجهة ربما تجد خيار التواصل مع الدعم اذا كنت تعتقد ان الحساب غير مخالف .

      حذف
    2. نعم دخلت على learn more ..وتواصلت معاهم من خلال الايميل ولكن لم يتم الرد حتى الان للاسف..وماهي الشروط المخالفه للاستخدام ؟
      شكرا لك

      حذف
    3. انتظر رد الدعم الفني ربما يستغرق وقت حتى يتم الرد عليك من قبلهم .
      ----
      صفحة شروط الاستخدام على موقع الانستقرام

      https://help.instagram.com/478745558852511

      حذف
  70. انا وحده محضرتني وبدي اعرف التاريخ الي حضرتني فيه من متى لاني توني اكتشف

    ردحذف
  71. اخي تم اختراق حسابي كيف أستطيع ارجاعه بالله عليك

    ردحذف
    الردود
    1. حاول عمل استعادة كلمة مرور الى الايميل او الرقم المرتبط مع حسابك .. إذا لم تتمكن من استعادة كلمة المرور تواصل مع الدعم الفني عبر الصفحة التالية :

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      حذف
  72. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا بنت عندي حساب ع الانستغرام كتبت كلمه السر و البريد الالكتروني مش قابل يفتح يا ترى في طريقه ترجعولي إياه حضرتكم لانه في كان عليه صوري و مسحتهم و صوري بالرسائل كمان و ما بقدر اتراسل مع اداره الانستغراام ضروري جدا لانه الشغله كماان مش لعبه في طريقه تساعدوني فيها و انا بتشكركم كتيير و الرجاء الرد سريعاا شككرا

    ردحذف
  73. السلام عليكم اخي انا سكرت الحساب مؤقت رجعت افتح ما لقيت شي شو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      وضح اكثر .. تقصد انك ما تقدر تسجل دخول ؟ إذا نعم حاول عمل استعادة كلمة مرور .

      حذف
  74. اتمنى تعطيني وسليه لي استرجاع حسابي ع الانستقرام شخص ما اخترق حسابي وغير الايميل ورقم الجوال كيف استعيدو وكل مااتواصل مع الدعم محد يرد

    ردحذف
    الردود
    1. الطريقة الوحيدة هي عبر التواصل مع الدعم عبر الصفحة التالية :

      https://help.instagram.com/contact/740949042640030

      * يجب عليك انتظار الرد من الدعم وليس شرط ان يرد عليك الدعم بشكل سريع .

      حذف
  75. لو سمحت محتاج المساعده في شخص عمل صفحة انستقرام باسم بنت واستغل اسمها وصورها
    أرجوك محتاج اني اغلق الصفحه الي عملها الشخص مش عارفين عمل ليه كدا
    ارجوكم محتاج المساعده

    ردحذف
    الردود
    1. "وعليكم السلام

      قم بالابلاغ عنه عبر الصفحة التالية على موقع الانستقرام

      https://help.instagram.com/contact/497253480400030

      * استخدم اللغة الانجليزية فقط ."

      حذف
  76. السلام عليكم
    احاول الدخول إلى حسابي في الانستقرام لا بفتح مع انو مرتبط بالفيس بحثت عنه في حساب آخر لم أجد حسابي ..ما هيا المشكلة وكيف استرجع حسابي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حاول عمل استعادة كلمة مرور

      رابط شرح عمل استعادة :

      https://goo.gl/N8kIJq

      ----------

      إذا لم تتمكن من عمل استعادة ، ما هي الرسالة التي تظهر لك لما تحاول تسجيل الدخول ؟

      حذف
    2. حاولت اعمل استعادة عن طريق الإيميل بحكيلي لم يتم العثور على اسم المستخدم. ....الرسالة الي بتظهر لما احاول تسجيل الدخول انو عمل حساب جديد New account أو الخروج...ما المشكلة

      حذف
    3. اليوم الصبح ظهر حسابي ...بحاول اعمل استعادة عن طريق الإيميل بس ما بتصل رسالة على الايميل

      حذف
    4. "في حقل استعادة كلمة المرور ضع الايميل المرتبط مع حسابك (لا تضع الاسم) ، اذا كان حسابك فعلاً مرتبط مع الايميل سوف يتم ارسال رسالة لك تحتوي على رابط استعادة كلمة المرور.

      اما اذا ظهر لك خطأ ، ربما يكون الايميل ليس هو المرتبط مع حسابك .. او ان الايميل تم كتابته بشكل غير صحيح لما سجلت في الانستقرام وفي هذه الحالة من الصعب استرداد الحساب."

      حذف
    5. انا متأكد انو حسابي معمول على الايميل واكتر من مرة اعملت استعادة عن طريق الإيميل ...ولكن هلقيت لما اضغط وأحاول ابعت عن طريق الإيميل....الايميل مغير الي جيميل ولكن انا لم اغير شي ....أعتقد انو حسابي تهكر كيف ممكن استرجعه ضروري انو ارجع لحساب بعد وصولي الي 20k الف متابع

      حذف
    6. ⬆اعلى تعليقك اقرأ الرد على "Mic 4u" يوجد توضيح لكيفية التواصل مع الدعم في حال سرقة الحساب .

      حذف
    7. طلب مني بعت صورة الهم عن طريق ملف بتنسيق JPEG. ..لكن مش موضحين كيف وين ابعتها الهم ....كيف بدي ابعت الصورة الهم

      حذف
  77. عندي حساب بالانستكرام ولما ردت اغير الباسوورد دزولي ايميل بالأسفل كان موجود هل تريد حذف الايميل وبالغلط ضغطت عليه والآن هل استطيع استرجاع ربط الايميل بالانستكرام

    ردحذف
  78. أخي الكريم
    أرجو منك إفادتي
    هناك شخص انتحل شخصيتي وفتح حساب باسمي ونشر في هذا الحساب أشياء غير لائقة وبلغت عنه بعدما حظرتهقبل 4 أيام ولم يتم أي رد ، ما العمل؟ آمل إفادتي بالطريقة الصحيحة للشكوى لحذف حساب المنتحل.
    جوزيت خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى تعليقك اقرأ الرد على "pop pona" .

      حذف
  79. تواصلت مع الدعم زي ما حكيت بخصوص تهكر حسابي وأحاول استرجعه بعتولي ع الاميل وبعتت زي م بدهم ورديت بس صار يومين ولهلا ما أحد رد عليا شنو أعمل اذا ممكن تساعدني

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد شيء ممكن فعله غير ان تنتظر الرد من الدعم.

      حذف
  80. انا كان عندي حساب انستقرام فجاه تم تغيير لم استطع الحصول على حساب بالرغم ان الايميل موجود واتوقع ان الشركة سوت لحسابي تبنيد واريد استعادته

    ردحذف
  81. انا عندي حساب ولايميل عارفنه لاكن ما توصلني رساله مال التغير الرمز

    ردحذف
    الردود
    1. "في الايميل ممكن تجد الرسالة في الرسائل الاجتماعية اذا كان الايميل جيميل او في الجنك ميل اذا كان هوتميل .

      إذا لم تجد الرسالة طبق التالي عند عمل استعادة .. في حقل استعادة كلمة المرور ضع الايميل المرتبط مع حسابك (لا تضع الاسم) ، اذا كان حسابك فعلاً مرتبط مع الايميل سوف يتم ارسال رسالة لك تحتوي على رابط استعادة كلمة المرور.

      اما اذا ظهر لك خطأ ، ربما يكون الايميل ليس هو المرتبط مع حسابك .. او ان الايميل تم كتابته بشكل غير صحيح لما سجلت في الانستقرام وفي هذه الحالة من الصعب استرداد الحساب."

      حذف
  82. احاول تسجيل الدخول إلى حسابي ...لا يتم تسجيل الدخول مكتوب اعمل إعادة تعين كلمة سر بحاول اعمل إعادة تعين كلمة سر جديدة عن طريق رقم الهاتف اكتب رقم الجوال صحيح لكن لا تصل الرسالة الي الهاتف مع انو كانت تصلني قبل هيك الرسالة بس هلقيت مش راضية تصل وانا رابط الانستا بس برقم الهاتف. ..ماذا أفعل

    ردحذف
  83. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    ممكن مساعدة انا تم أغلاق حسابي
    وحاولت جميع الوسائل حق ارجع حسابي بس بدون فائدة اذا ممكن تقدر ترجع حسابي لنا إدارة الانستقرام اهي من سكر حسابي بدون سبب أرجو منك المساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      الدعم الفني هو الوحيد الى يقدر يرجع حسابك .. تواصل معهم مثل ما هو موضح في خطوات الشرح اعلاه .

      حذف
  84. السلام عليكم انا اذا اخترت الارسال على الايميل يقولي شيك على الايميل لكن لا يوجد اي رساله ف الايميل وش الحل ؟

    ردحذف
  85. لو سمحت اخي الكريم انا دخلت الايميل الاساسي عشان ااكد حسابي على الانستجرام وضغط بالخطا على رابط ولما قريت الكلام فهمت ان انا المفروض اضغط على الرابط لو كان الايميل مش بتاعي بس ومقدرتش ادخل عليه تاني ممكن تساعدني؟! فاني ارجعه هو الحساب متقفلش لسه مفتوح بس مش بعرف ادخل عليه

    ردحذف
    الردود
    1. بعد الغاء ربط الايميل مع الحساب غير ممكن الوصول للحساب الا إذا كان رقم الهاتف مرتبط مع نفس الحساب راح تقدري تعملي استعادة على الرقم ... او تواصلي مع الدعم الفني مثل ما هو موضح في الشرح اعلاه ↑ .

      حذف
  86. سلام عليكم و رحمه الله ي غالي عندي مشكله في فتح حسابي في برنامج يفتح معي في الموقع فقط ابي اشغلو في برنامج رفض تسجيل الدخول م الحل جزاك الله خيرا ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      ما هو الخطأ الذي يظهر لك لما تحاول تسجيل الدخول ؟

      -------

      *ايضاً تأكد من ان لديك آخر تحديث من الانستقرام .

      حذف
  87. السلام عليكم ارجو مساعدتي مشكلتي دخلت حساب وحده وابي انسخ فيديو عجبني ماعرف طلعلي خيارين ضغطت واحد اختفا الفيديو قبل شهور اليوم جتني رساله مع. الاضافات مثل ماواحد يعلق وين تضهر رحت فتحت طلعلي من نستقرام يعني الاداره وترجمت طلعلي انهم يشكروني عالبلاغ عن هذا الحساب لانه ماتقيد بقوانين المنتدى وانهم نزلوه رحت اشوف هالحساب حصلته مختفي محذوف كله والبنت مالها ذنب وحسابها متعوب عليه وجميل ولاتعرف ولا انا متقصد والمقطع مجرد طفل يضحك وبحثت بقوقل وطبقت الي قريت لدعم بس مشكلتي ماعرف لستقرام زين ولادري رسالتي وصلت صح طريقتي او لا ابي حل تكفون وش ذنب انسان يحذف حسابه

    ردحذف
  88. السلام عليكم تم سحب معرفي الرباعي من شخص واستبداله يغير معرف ولا أستطيع ارجاعه 😭

    ردحذف
  89. السلام عليكم اني عطلت حسابي مؤقتا الانستا قبل 5 ايام وبعد ذلك اليوم اريد افتحه يكولي اسم لمستخدم غير صحيح ودخلت بمكانه الايميل هم مايصير..واني عندي الايميل والباسورد اعرفهن ؟شنو الحل ؟

    ردحذف
  90. الانستقرام في الويب يفتح اكن في البرنامج لايفتح

    ردحذف
  91. السلام عليكم
    لو سمحت اخي الكريم
    للاسف الشديد حسابي اتحذف
    اريد اني اراسل الدعم الفني للانتسجرام لاني اريد فقط ان اسجل بنفس الرابط
    emadalislam
    لكي يكون مثل باقى المواقع كلها الفيس وتويتر والاسك والساوند كلاود
    لا اريد الحساب ولكن اريد اليوزر نيم فقط لا غير

    ردحذف
  92. لدي مشكلة و هي أنني لا أستطيع الدخول لحسابي و تظهر لي هذه الرسالة Enter Security Code

    Enter the 6-digit security code we just sent you to verify your account. ، بطبيعة الحال فإن الكود الذي يتحدثون عنه و المكون من 6 ارقام كتبته لإنهم بعثوه لي برسالة عبر الإيميل لكن دون جدوى ..
    ما الحل اخي الكريم

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كنت تستخدم vpn قم باغلاقه وطبق التالي :

      لما تسجل دخول وتصل الى واجهة ادخال الكود (لا ترجع للخلف يعني اخرج من الانستقرام بواسطة زر الهوم في جهازك ) وانتقل الى الايميل وانسخ الكود وارجع للانستقرام مرة اخرى لادخال الكود .

      ---

      في حال لم يساعدك الحل بالاعلى في هذه الحالة تواصل مع الدعم مثل ما هو موضح في الشرح اعلاه .

      حذف
  93. تحياتي اخي عندي استفسار عندما اعمل فلو لحساب لا استطيع علما انه كنت عامل فلو الو و عملت بلوك الو و رجعتو و فيي ارسل الو رسائل و كلشي رسائل موجودة لما اعملو فلو ببفصل ممكن تساعدني هالحالة الها اكتر من اسبوعين

    ردحذف
    الردود
    1. سجل الدخول من موقع الانستقرام وافتح صفحة حساب هذا الشخص وحاول عمل متابعة له ، إذا ايضاً لم تستطع عمل متابعة حاول عمل متابعة لحساب آخر إذا ايضاً حدث نفس الشيء هذا يعني على الاغلب ان حسابك عليه حظر مؤقت من الانستقرام.

      توضيح الحظر المؤقت

      https://goo.gl/7Rzbkj

      حذف
  94. اخي الكريم جربت عن طريق الموقع مافي اي فائدة و سألتو حكالي ما عاملك بلوك و سؤال كم تبلغ مدة الحظر المؤقت

    ردحذف
  95. السلام عليكم انا عندي مشكله في الاستجرام ميفتح معي اي حساب لاحسابي القديم ولا اي حساب جديد ابدا الله يخليك ممكن مساعده

    ردحذف
  96. Your account has been disabled for violating our terms: http://instagram.com/ about/legalltermsطلعلي هذذا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      حسب الرسالة ان حسابك تم حذفه لمخالفته شروط الاستخدام .


      "حاول تسجيل الدخول من موقع الانستقرام

      https://instagram.com/accounts/login

      إذا ايضاً لم تستطع تسجيل الدخول من الموقع هذا يعني ان الحساب تم حذفه .

      ماذا تفعل ؟

      جرب التالي ، ارجع الى تطبيق الانستقرام وحاول تسجيل الدخول اذا اظهر لك رسالة حذف الحساب "disabled" سوف تجد "Learn More" إضغط عليه .. بعد ذلك من المفترض ان تظهر لك واجهة تخبرك ان الحساب تم حذفه لمخالفة شروط الاستخدام وفي اسفل هذه الواجهة ربما تجد خيار التواصل مع الدعم اذا كنت تعتقد ان الحساب غير مخالف ."

      ----

      في حال لم تجد طريقة الى التواصل مع الدعم من صفحة الحذف ، قم بالتواصل مع الدعم مثل ما هو موضح في خطوات الشرح بالاعلى ↑ .

      حذف
  97. السلام عليكم
    صديق لي توفى قريب وبغيت اسكر حسابه وراسلت الشركه وطلبت مني شهاده الوفاه ودزيته لها بس ليلحين ما ترد علي وناطر ردهم
    شنو الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      الله يرحمه بواسع رحمته

      يجب عليك الانتظار حتى يرد عليك الدعم .. إذا مضت ايام ولم يرد عليك الدعم تواصل معهم مرة آخرى .

      حذف
  98. في شخص سوا حساب ثاني ب اسمي بمعنى ان هو انتحل شخصيتي ونشر في الحساب صوري وسوا لصوري دمج وفبركه مع صور وسخخخه .... يبي يشوه سُمعتي.. سويت له ابلاغ من 20 حساب انستقرام بس ماسكروه وسيت له ابلاغ انه منتحل لشخصيتي ومع ذالك ماسكروه ايش اسوي ........ ابي اسكره شوفو لي حل

    ردحذف
  99. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. حاول عمل اعادة تعيين لكلمة المرور

      شرح استعادة كلمة المرور

      https://goo.gl/N8kIJq

      ------
      ملاحظة :
      إذا حسابك مرتبط مع ايميل ولا تتذكر الايميل او لا تستطيع الوصول اليه ، في هذه الحالة لا توجد طريقة لاستعادة كلمة المرور .

      حذف
  100. كم يستغرق الدعم الفني ليرظ على طعن في غلق حسابك بسبب مخالفة الشروط ؟ من فضلك !

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد وقت معين لانه هذا شيء خاص في الدعم .. لذا عليك الانتظار .

      حذف
  101. سلام عليكم ي استاذ اذا ابغى اوثق حسابي الانستقرام بعلام الصح الزرقاء كيف اتواصل معهم !؟

    ردحذف

إرسال تعليق