طريقة انشاء قروب في kik ماسنجر


يوفر تطبيق التراسل الكيك ماسنجر "kik" ميزتين رائعتين لانشاء القروبات ، الميزة الاولى هي انشاء قروبات عن طريق الدعوات ، والثانية انشاء قروبات مفتوحة يستطيع اي شخص الانضمام الى هذا القروب عندما يبحث عن الهاش تاغ الذي تحدده انت. في هذا الشرح سوف نوضح طريقة انشاء القروبات في الخطوات بالاسفل.

-الخطوات

1-افتح تطبيق الكيك ، وإضغط على ايقونة المحادثة مثل الصورة بالاسفل.


2-إضغط على "Start a Group".


3-سوف تفتح لك إعدادات انشاء مجموعة جديدة :


- في حقل "Name Your Group" تضع اسم القروب.
-اختر صورة للقروب عبر الضغط على ايقونة الكاميرا.
- الخيار "invite only" ، وهو يعني اضافة الاشخاص الى المجموعة عن طريق الدعوة.
-لاضافة الاشخاص في المجموعة اضغط على الدائرة "+" ، وسوف يظهر قائمة الاشخاص الذي لديك وقم بختيار من تريد اضافته. (شاهد الصورة التوضحية في الاعلى).

4-بعد الانتهاء اضغط على علامة الصح من الاعلى ، لانشاء القروب.


-قروب مفتوح

-إنشاء قروب مفتوح يستطيع اي شخص الانضمام اليه من دون دعوة ، وذلك عن طريق البحث عن الوسم (الهاش تاغ) الخاص بالقروب.

1-طبق نفس الخطوات 1 ، 2 في الاعلى وفي الخطوة رقم 3 إضغط على تغيير "CHANGE".


2-سوف تظهر لك خيارات اضغط على مفتوح "Public".


3-سوف يظهر حقل الهاش تاغ للمجموعة "Choose a Hashtag"  ، قم باضافة الهاش تاغ الذي تريده للمجموعة وعندما يبحث اي شخص عن هذا الهاش تاغ سوف تظهر مجموعتك.


4-بعد الانتهاء اضغط على علامة الصح من الاعلى ، لانشاء القروب.


-معلومات :
-كم عدد الاشخاص الممكن اضافتهم في القروب ؟
تستطيع اضافة 49 شخص بالاضافة الى حسابك ويصبح العدد الكلي 50 شخص.

انتهى الموضوع ، للاستفسار من خلال التعليقات .. تحياتي لكم.
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. انا جديده بالكيك وابغئ انظم للمجموعه مو انا الي انشاها انا بس انظم في القروب كيف اسوي

    ردحذف
  2. انا جديده بالكيك وابغئ انظم للمجموعه مو انا الي انشاها انا بس انظم في القروب كيف اسوي

    ردحذف
  3. سلام
    في حسابات رسمية في الكيك
    عايزة اعرف كيف ابحث عنها و اتابعها

    ردحذف

إرسال تعليق