شرح طريقة تعطيل حسابك على ask fm


تنبيه : في حال قمت بتعطيل حسابك على ask fm ، سوف يتوقف نشاط حسابك ولن يظهر معرفك في نتائج البحث الخاصة بالخدمة ، ايضاً لن يتمكن احد من الوصول الى صفحتك في خدمة Ask fm .

ملاحظة : سوف يتم شرح تعطيل الحساب من تطبيق الآسك.

- الخطوات

1. أفتح تطبيق الأسك ، وإضغط على ايقونة القائمة (شاهد الصورة بالاسفل).


2. سوف تظهر لك عدة خيارات ، إضغط على خيار "الإعدادات" او "Settings" .


3. من واجهة الاعدادات ، انزل الى الاسفل وإضغط على خيار "إلغاء تنشيط الحساب" او "Deactivate account".


4. في واجهة تعطيل الحساب ، قم بادخال كلمة مرور الحساب ، ومن ثم إضغط على إلغاء تنشيط الحساب (شاهد الصورة بالاسفل).


- بعد الضغط على "إلغاء تنشيط الحساب" سوف يتم تعطيل الحساب وتسجيل الخروج.

ملاحظة : بعد تعطيل الحساب لا تقم بتسجيل الدخول الا إذا اردت إعادة تنشيط الحساب.

انتهى الشرح ، للاستفسار من خلال التعليقات بالاسفل.

- روابط مفيدة

كيفية تغيير الايميل في الاسك
طريقة استعادة كلمة مرور الاسك
طريقة الغاء ارتباط حساب الاسك مع الفيس بوك او تويتر

آخر تحديث الى الشرح : 1-2-2022.
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. ومتى بروح نهائياً وبنقدر نستخدم الإيميل لحساب تاني ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الحساب فقط يتم تعطيله وتقدر اعادة تنشيطه عبر تسجيل الدخول.. بنسبة للحذف لن تستطيع حذفه بشكل نهائي ، اذا اردت انشاء حساب آخر بتكون مجبر على التسجيل بايميل جديد.

      حذف
  2. كيف الغي اليك بالاسك واتابع مقاطع الفيديو

    ردحذف
    الردود
    1. لا توجد طريقة الى الغاء الايك في الاسك

      حذف
  3. كيف الغي سؤال معين بالاسك

    ردحذف
    الردود
    1. في ملفك الشخصي اضغط مطولاً على السؤال الذي تريد حذف الاجابة منه ومن ثم اضغط على حذف

      رابط شرح طريقة حذف الاجوبة من الاسئلة :
      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2014/10/how-to-delete-answers-in-askfm.html

      حذف
  4. كيف ارجع حسابي و انا ناسية كلمة المرور ؟

    ردحذف
    الردود
    1. رابط شرح استعادة كلمة المرور الى حساب الآسك :

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2014/10/askfm-reset-password.html

      حذف
  5. كيف الغي حسابي من البرنامج نفسه

    ردحذف
    الردود
    1. الطريقة الوحيدة هي عن طريقة موقع الآسك ، تستطيع فتح موقع الآسك عن طريق متصفح الهاتف واتبع الخطوات في الشرح.

      حذف
  6. لو سمحت انا من مده عملت حساب وفاضي مافيه شي
    وبعد مده عملت واحد تاني بس بالبحث عم يطلعو اسمين عندي وانا بدي الغي القديم بس ماعرفت لاني ناسيه الباسورد
    مافي حل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. الحل الوحيد هو عبر استعادة كلمة مرور الحساب عبر الايميل

      شرح استعادة كلمة المرور :

      http://mahdi-ramadan.blogspot.com/2014/10/askfm-reset-password.html

      حذف
  7. كيف احذف جميع الاجوبه في الاسك

    ردحذف
    الردود
    1. رابط شرح طريقة حذف الاجابات

      http://mahdi-ramadan.blogspot.nl/2014/10/how-to-delete-answers-in-askfm.html?m=1

      حذف
  8. السلام عليكم لو سمحت ابي اغير اليوزر نيم ممكن الطريقه

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ، بعد انشاء الحساب لا يمكنك تغيير اليوزر نيم .

      حذف
  9. كيف احذف اسألتي للناس!
    او اقدر احذف اجابتهم من صفحتي !

    ردحذف
    الردود
    1. رابط شرح طريقة حذف الاجابات

      http://goo.gl/V7YwmW

      حذف
  10. هل بإمكاني حذف حسابي نهائياً في الأسك وفعل حساب جديد بنفس اليوزر ؟

    ردحذف
  11. هل يجوز فعل حساب بنفس اليوزر عند تعطيل الحساب السابق؟

    ردحذف
    الردود
    1. في الآسك ، اليوزر يبقى مع الحساب حتى بعد تعطيله ، ولا يمكن تغيير اليوزر.

      حذف
  12. لم تفهم قصدي اخي ! في الاسك اليوزر عند تعطيل الحساب مثلا aldanob تم تعطيله ؟
    وفعل حساب جديد بنفس اليوزر هذا ! هل بإمكاني فعل حساب بمثل هذا اليوزر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ما بتقدر تسجل بنفس اليوزر حتى لو قمت بتعطيل الحساب

      حذف
  13. بدي هدايا ع الاسك شو الحل

    ردحذف
  14. لو سمحت عندي متابعين وماابغهم يشوفو اجوبتي ولا صفحتي وما ابغى متابعتهم ليا كيف الغي متابعتهم ليا

    ردحذف
    الردود
    1. افتح ملف الشخص الذي تريد الغاء المتابعة عنه واعمل الغاء متابعة ، تقدر ايضاً عمل حظر

      رابط شرح حظر الاشخاص في الآسك :

      http://goo.gl/zCSndq

      حذف
  15. كيف احذف حساب التويتر من الاسك .؟

    ردحذف
    الردود
    1. قبل تنفيذ الخطوات في الاسفل: إذا كنت تسجل الدخول في الاسك عبر حساب تويتر وتريد الاستمرار في تسجيل الدخول في الاسك بعد الغاء الربط مع حسابك في تويتر قم بتغيير كلمة مرور الآسك اولاً لكي تستطيع تسجيل الدخول من دون الحاجة الى حسابك في تويتر.

      خطوات الغاء ربط تويتر مع الاسك:

      1-لاعدادات (Settings)

      2-الخدمات (Services)

      3-سوف تشاهد اسفل ايقونة تويتر حذف الربط "remove connection" اضغط عليه.

      حذف
    2. يعطيك العافية ، أنا عملت هيك بالغلط وراح الأسك
      بس بدي أرجع أفتحه تاني من التويتر كيف ؟

      حذف
    3. اعمل استعادة كلمة مرور على الايميل المسجل به في حساب تويتر والذي كان مرتبط في حساب الاسك

      شرح
      http://goo.gl/jlmE4p

      حذف
  16. كيف أرجع حسابي في الآسك إذا حذف حسابي في الفيس .. مع العلم إني رابط الآسك مع الفيس

    ردحذف
    الردود
    1. لست متأكد ولكن حاول ان تستعيد كلمة مرور الآسك بواسطة نفس بريد الحساب الذي استخدمته في ربط حسابك مع الآسك.

      حذف
    2. واذا عندى نفس المشكله لكن لا اتذكر كلمه المرور نهائيا وعند البحث عن اسمى فى محرك بحث جوجل تظهر صورى التى كنت قد جعلتها صوره شخصيه على اسك مربوطه ب لينك الاسك ويظهر للجميع الاسئله والاجوبه التى لدى والصور ، هل من حل للاهميه لان جميعها صورى الشخصيه و بها صوره تحوى توقيعى الخاص

      حذف
  17. هسا انا لما اسئل حدا على الاسك و هو يجاوب و يوصلني اشعار كيف بدي امحي الاشعار هاض

    ردحذف
  18. انا عطلت حسابي وحاليا بحاول ادخل عليه مش راضي كيف بدي ارجعوو ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اعملي استعادة كلمة مرور على الايميل

      شرح استعادة كلمة المرور :

      http://goo.gl/jlmE4p

      حذف
  19. معلش ... بدي الغي حسابي .. بس ناسيه كلمه السر :/ عملتو زماااان وحطيت كلمه سر بس كل ما ادخل علي بدخل عن طريق الفيس بوك ولما اجيت بدي الغيه طلبو اول كلمة سر حطيتهااا .. في حل ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. حاولي تغيير كلمة المرور من الاعدادات ، واذا استطعتي تغيير كلمة المرور سوف تتمكنين من تعطيل الحساب.

      حذف
  20. طيب لما اجي اغير كلمة السر زي ما بتحكيلي بحكولي دخلي كلمة السر الحاليه بعدين حطي الجديده ... و انا اصلا ناسيه الحاليه :/ فش اي طريقه ثانيه الغي فيها الاسك . عن طريق الفيسبوك بيزبط ولا شو ،

    ردحذف
    الردود
    1. اعملي استعادة كلمة مرور على الايميل

      شرح

      http://goo.gl/jlmE4p

      حذف
  21. خيي انا بدي اعطل حسابي عالاسك بس ناسية كلمة السر وبفتحو عن طريق الفيس ، وناسية كلمة سر الايميل لحتى استعيد كلمة السر . كيف بقدر أعطلو ؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا لا يزال تستطيعين فتح الحساب بواسطة الفيس بوك ، سجلي الدخول وغيري كلمة المرور ومن ثم عطلي الحساب.

      ---

      إذا لا تستطيعين فتح الحساب حتى بواسطة الفيس بوك ، لا يوجد حل غير إن تتواصلي مع الدعم الفني عبر موقع ask.fm

      رابط:

      http://support.ask.fm/ics/support/ticketnewwizard.asp?style=classic

      ملاحظة :
      1-في خانة الايميل ضعي ايميل آخر تستطيعين فتحه ، من أجل ان يصلكِ الرد من الدعم الفني.

      2-في حقل "Details" ضعي جميع المعلومات المطلوبة عن حسابكِ مثل حساب الفيس بوك المرتبط في حسابكِ ، ولا تنسين ان تضعي الايميل المرتبط في حسابكِ.

      3- في "Inquiry Type" اختاري لا استطيع تسجيل الدخول "can't login" .

      حذف
    2. هل اكتب فى خانة الاسم الاول والاخير اسمى الحقيقيى ام اسم المستخدم للـ اسك الل بدى اعطله ..؟

      حذف
    3. انا عندى حسابين اسك ...
      لكن انا ناسية كلمة السر بتاعتهم ومش عارفه اطلب كلمة سر لانى ايميلى مش بيتفتح .؟
      وناسية ف الاسك الاخر انا كنت سجلت بايميل ايه !؟ بس فاكرة اسم المستخدم بس
      مفيش اى طريقة استطيع فتحهم بيها مشان اعطلهم :(

      انا حاليا بكتب مشكلتى او بتواصل مع الدعم الفتى للask
      لكن اكتب اسمى الحقيقي ولا اسم المستخدم
      والبريد اكتب ايه؟ للعلم عندى بريد واحد شغال غير المربوط بالاسك !
      والSummary اكتب فيها ايه ؟

      حذف
    4. تضعين اسمكِ الحقيقي الاول والاخير ، وتضعين بريد الكتروني تستطيعين تسجيل الدخول اليه من اجل ان تستلمي رسالة الرد من الدعم الفني.

      في Summary تضعين تلخيص الى المشكلة.

      حذف
    5. فعلت .... حقا جزاك الله كل خيييراً ")

      حذف
    6. وبعد ان فعلت ذلك ابحث عن اسمى فى جوجل يظهرلى صورى وبها لينك الاسك ولم يحذف شئ حتى الان رغم تواصلى مع الدعم الفنى ورغم الربورتات التى ابلغت بها ورغم التواصل مع الدعم الفنى ، هل من حل ؟

      حذف
  22. هلا انا سالت حد وجاوب علي وطلع اشعار كيف بدي امحي هالاشععار؟

    ردحذف
    الردود
    1. حذف اشعارات الاجابات غير ممكن من التطبيق ، ولكن من موقع ask.fm (نسخة الكمبيوتر) ممكن حذف الاشعار.

      حذف
    2. طيب كيف ممكن من الكمبيوتر

      حذف
    3. الخطوات :

      1-انتقل الى موقع الآسك : http://ask.fm .

      2-من الاعلى سجل الدخول ، واضغط على ايقونة اشعارات الاجابات (شكل:السهم).

      3-وجه مؤشر الماوس على اشعار الاجابة ، وسوف يظهر لك زر حذف الاشعار "x" اضغط عليه وسوف يختفي الاشعار.

      حذف
  23. انا اريد اغلاق حسابى و لكن عندى مشكله انا بدخل فى الاعدادات و بعدين بدخل فى الامان و بدخل على تعطيل حسابى و بدخل فيه و بعدين يجيلى اعادة التنشيط

    ردحذف
    الردود
    1. اعادة التنشيط يظهر لم تسجل الدخول بعد تعطيل الحساب .. يجب عليك ان لا تسجل الدخول بعد تعطيل الحساب.

      حذف
  24. عفوا أنا حسابي الاسك مرتبط بحسابي على الفيس بوك , في طريقة انه اخلي حسابي الاسك مستقل بذاته وغير مرتبط بالفيس بوك ؟؟؟ رجاء فيدوني !!

    ردحذف
    الردود
    1. تقصد انك لا تريد تسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك ؟

      الخطوات في الاسفل الى الغاء تسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك ، وبعد تطبيقها سوف يكون تسجيل الدخول بواسطة الاسم وكلمة المرور التي سوف تعينها.

      استخدم احد الطريقتين من الموقع او التطبيق :

      إذا تستخدم موقع الاسك

      1-سجل الدخول .
      2-الاعدادات.
      3-من اسفل الاعدادات اضغط على "تغيير كلمة المرور".
      4-ادخل كلمة المرور الجديدة.

      ----------

      إذا تستخدم تطبيق الاسك على الهاتف

      1-من التطبيق افتح الملف الشخصي ، واضغط على ايقونة الاعدادات.
      2-اضغط على البروفايل "profile".
      3-اضغط على تغيير كلمة المرور "change password".
      4-اضغط على كلمة مرور جديدة "new password".
      5-ادخل كلمة المرور الجديدة.

      حذف
  25. بعد تعطيل الحساب اذا سجلت دخولى مرة ثانيه يتم التنشيط و يرجع كل شيء مثل ما كان بالاسئلة و المتابعين و الاجابات ؟

    ردحذف
    الردود
    1. في الاسك لا يمكن حذف الحساب نهائياً فقط تعطيل الحساب ولن يستطيع احد من الوصول الى الحساب عندما يكون معطل .. ولما تسجل الدخول يتم تنشيط الحساب ، لذا إذا اردت ان يبقى الحساب معطل لا تقم بتسجيل الدخول بعد تعطيل الحساب.

      حذف
  26. أقدر أعرف متابعيني في الآسك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. هل من مده محدده يحذف بعدها الاسك اذا لم يستخدم ؟
      لم استخدمه قرابه العامين ومازال موجودا فى محركات بحث جوجل صورى تظهر عند البحث عن اسمى و لينك الاسك ايضا وعند الضغط عليه تظهر جميع البيانات والاسئله والاجوبه

      حذف
  27. كيف الغي حساب الاسك وهو مرتبط بحساب الفيس بوك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اولاً يجب عليك تعيين كلمة مرور للحساب

      شرح تعيين كلمة المرور والغاء الارتباط بالفيس بوك
      http://goo.gl/dvXgcA

      ---

      بعد تعيين كلمة المرور سوف تستطيع تعطيل الحساب.

      حذف
  28. لو سمحت انا عملت حساب جديد ع الاسك و لدي حساب قديم و اود عمل ربط لحسابي الجديد مع حسابي على الفيس ولكن يخبرني اني لا استطيع انشاء ارتباط لا بالفعل حساب الفيس مرتبط بحساب اخر في الاسك . رجاء افيدونا

    ردحذف
    الردود
    1. من اجل ربط حساب الفيس مع حساب الاسك الجديد ، اولاً يجب عليك الغاء ارتباط حساب الفيس بوك مع حساب الاسك القديم

      شرح الغاء الارتباط
      http://goo.gl/dvXgcA

      ---

      اما إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول الى حساب الاسك القديم ، قم بالغاء الارتباط من اعدادات التطبيقات في الفيس بوك .

      حذف
  29. كنت سالت سؤال لاحد الاشخاص عالاسك وقبل ان يجاوب عليه قمت بتعطيل الحساب هل يصل هذا السؤال الى الشخص المعني ام يختفي ؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، سوف يصل اليه السؤال ولكن اسم حسابك لن يظهر اليه بعد تعطيل الحساب.

      حذف
  30. طيب خلال فترة ال 30 يوم فى حد يقدر بوصل للاكونت اصلا ؟؟
    ولا بيكون الاكونت محذوف ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان حسابك معطل لن يستطيع احد الوصول له.. وتستطيع اعادة تنشيط الحساب في اي وقت تريد.

      حذف
  31. اذا سمحت انا حسابي على الاسك اعطني انه معلق وكل ما افتحه بطلعلي account suspended شو الحل اغلبك

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد حل غير ان تتواصل مع الدعم الفني للاسك عبر الصفحة التالية :

      http://support.ask.fm/ics/support/ticketnewwizard.asp?style=classic

      حذف
  32. ازاى ارجع شكل الاسك القديم ؟؟؟

    ردحذف
  33. لو سمحت انا عملت بعت سؤال لحد وبعدين عملتله block وعطلت حسابى هل السؤال سوف يظهرله ؟؟ لو اه كيف استطيع احذف سؤالى او امنع ظهوره ليه ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم، سوف يظهر له السؤال ، ولكن سوف يختفي اسمك من السؤال لانك قمت بتعطيل الحساب ولكن لست متأكد اذا كان اسمك سوف يعود الى الظهور مرة آخر اذا اعدت تنشيط الحساب.

      بالنسبة الى حذف السؤال ، في الاسك لا يعطيك امكانية حذف السؤال.

      حذف
  34. لو سمحت ممكن تحكيلي طريقة انو الغي كل الاشخاص اللي انا متابعتهم
    يعني ابي اضيف ناس من جديد غير هدول كيف بكون الغاء المتابعة مرة وحدة؟

    ردحذف
  35. كيف ممكن اقوم بتعطيل حسابي وانا لا اتذكر كلمة سره لان بفتحو عن طريق الفيسبوك , يعني نسيت باسويرد اسكي وبدي الغي ,, بس انا اقوم بفتحه عن طريق الفيس يعني, بدي الغي بشكل نهائي , ارجو المساعده ضرورية

    ردحذف
    الردود
    1. سجل الدخول بواسطة الفيس بوك ، وقم بتعيين كلمة مرور الى الحساب من الاعدادات ، بعد ذلك سوف تستطيع تعطيل.

      *شرح تعيين كلمة المرور موجود في ردي على الاخ "Mohammed Almasri".

      حذف
  36. ما انا ما بعرف كلمة سر الاسك بس بفتحو من الفيس شو بدي احط كلمة سر ؟ يعني انا معتمد على الفيس وليس على كلمة سر الاسك

    ردحذف
  37. انا عملته الاسك عن طريق الفيس بوك والرسائل الي بتجي من الاسك بتجي على الفيس عايزه الفيس مايوصله الرسائل الاسك

    ردحذف
    الردود
    1. تقصدين انكِ لا تريدين الاسك ينشر على حسابك في الفيس بوك ، اذا كان كذلك اتبعي الخطوات التالي :

      1-اعدادات الفيس بوك.
      2-التطبيقات.
      3-ابحثي عن الاسك واضغطي عليه.
      4-قومي بالغاء علامة الصح بجانب خيار "المنشور".

      حذف
  38. لو سمحت عاوز الغي الاساله اللي كنت سائلها للناس من النوتيفيكيشنز عندي ....هل ممكن ؟

    ردحذف
    الردود
    1. في التحديث الجديد يوجد ايقونة خيارات شكل (ثلاث نقاط) بجانب كل تنيه ، اضغط على الايقونة وسوف يظهر لك زر (حذف التنبيه).

      حذف
  39. لو سمحت بسألك انا دشيت الاسك مالي جان يطلعلي ان banned وانا ما سويت شي ولمن ابي اسوي حساب جديد يطلعلي " your IP network has been banned " شلون الطريقه عشان ارد الاسك مالي وانا ما سوي شي يخالف البرنامج ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تم حذف حسابك لا يوجد شيء تفعله يعيد لك الحساب ، تواصل مع الدعم الفني للاسك عبر عبر الرابط بالاسفل واذا هناك فرصة سوف يتم اعادة حسابك .

      http://support.ask.fm/ics/support/ticketnewwizard.asp?style=classic

      حذف
  40. لو سمحت انا عندي مشكلة في الاسك سويت أكثر من حساب و حاولت ادخل تطلعلي هذي العباره your account has banned هل هو مؤقت وايش الحل عشان ارجعه؟

    ردحذف
    الردود
    1. الحساب محذوف من الاسك ، ربما يكون بسبب مخالفة شروط الاستخدام .. إذا كنت تعتقد انك ما سويت اي شيء خطأ تقدر تتواصل مع الدعم الفني (رابط التواصل مع الدعم موجود في اعلى تعليقك ) .

      حذف
  41. لو سمحت انا عملت تعطيل لحسابي وكنت اسال الناس كمجهول ممكن يعرفو مين انا عن طريق السؤال او رقمي او عنوان ؟

    ردحذف
  42. لو سمحت انا بعد مادشيت علي الرابط http://support.ask.fm ابيه يكون عربي لاني مو فاهمهه شي/ics/support/ticketnewwizard.asp?style=classic

    ردحذف
    الردود
    1. صفحة التواصل للاسك متوفرة فقط باللغة الانجليزية .

      حذف
  43. انا نسيت كلمه السر للأسك لانه دائما بسجل الدخول من الفيسبوك..
    لما يطلبو كلمه السر عشان تعطيل الحساب اكتب كلمه سر الفيس!

    ردحذف
    الردود
    1. لا تدخل كلمة مرور الفيس ..

      اذا كنت قد سجلت في الاسك بواسطة حساب الفيس بوك ، افتح الاعدادات وقم بتعيين كلمة مرور للحساب

      رابط شرح تغيير كلمة المرور

      https://goo.gl/fmqOJ7

      توضيح : اذا كان حسابك لم يتم تعيين له كلمة مرور سوف تشاهد في اعدادات تغيير كلمة المرور خيار "new password" اضغط عليه لتعيين كلمة مرور للحساب .

      ----------

      اما اذا كنت قد سجلت في الاسك بواسطة الايميل ، اعمل استعادة كلمة مرور على الايميل.

      رابط شرح كيفية عمل استعادة لكلمة المرور

      https://goo.gl/jlmE4p


      * بعد تعيين او استعادة كلمة المرور سوف تستطيع تعطيل الحساب .

      حذف
  44. لو سمحت ...انا عملت حساب آسك عادي بحط الايميل والباسوورد وبدخل عادي..بعديها صرت ادخل عليه عن طريق الفيس..وتم تعطيل حسابي في الفيس بوك ونسيت كلمة السر للآسك ,,ماذا افعل ؟ اريد مساعدة رجاءا

    ردحذف
    الردود

    1. اعمل استعادة كلمة مرور على الايميل المرتبط مع الحساب

      "
      شرح استعادة كلمة المرور :

      http://goo.gl/jlmE4p

      "

      حذف
  45. كان عندي حساب اسك
    هسه ما بقدر ادخل عليه يقلي
    Your IP network has been banned؟

    ردحذف
    الردود
    1. اعلى تعليقك يوجد توضيح على نفس سؤالك (اقرأ الرد على "Dee") .

      حذف
  46. لوسمحت انا طلعت من حسابي الاسك وناسيه الايميل بس متزكره الباسورد شو الحل.؟

    ردحذف
    الردود
    1. من دون الايميل غير ممكن الوصول للحساب .. حاولي التواصل مع الدعم الفني للاسك عبر الصفحة التالي :

      http://support.ask.fm/ics/support/ticketnewwizard.asp?style=classic

      حذف
  47. لو انا كنت باعته اساله لحدا من مجهول ولغيت صفحتي والشخص بحاول يعرف مين المجهول بقدر يعرف انو انا حتى لو لاغية صفحتي

    ردحذف
    الردود
    1. لا غير ممكن معرفة صاحب السؤال (المجهول ) .

      حذف
  48. لوسحمت انا رابط حسابي الاسك ببرنامج الفيسبوك لأني ناسي الباسوورد تبع الاسك وماقدر ارجعه الا اذا دخلت عالفيس منه هل لو فكيت الارتباط اخسر حسابي نهائي؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا قمت بالغاء الارتباط لن تستطيع تسجيل الدخول للحساب .. في حال كان حسابك في الاسك مرتبط مع الايميل الخاص بك ، اعمل اعادة تعيين لكلمة المرور وسوف يتم ارسال رابط تغيير كلمة المرور على الايميل .

      في حال كان الايميل المرتبط مع حسابك غير صحيح او تم حذفه ، (لا تقم بالغاء الارتباط مع الفيس بوك) .. حاول التواصل مع الدعم الفني :

      https://support.ask.fm/hc/en-us/requests/new

      حذف

إرسال تعليق