اندرويد : طريقة اضافة خلفية بالحجم الاصلي



ملاحظة : تم تجربة هذه الطريقة على هاتف جالاكسي اس 2 ، ولا علم لي اذا ما كانت تعمل مع الهواتف الاخرى ولكن اذا كنت تواجه مشكلة قص الخلفية يمكنك التجربة ربما تعمل معك.



بعد تحديث جيلي بين (اندرويد 4.1) اصبح عدم الامكان اضافة خلفية من دون اقتصاص جزء منها ، ما يسبب فقدان جودة الخلفية. صورة توضح المشكلة :



 اليوم اقدم لكم طريقة لاضافة الخلفية بحجمها الكامل ، وذلك عبر تطبيق (twcrop) الذي يوفر لنا اضافة خلفية من دون قص آي جزء منها . التطبيق صغير الحجم (156k) وهو متوفر في جوجل بلاي ، لتحميل اضغط على الرابط في الاسفل :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sanjn.twcrop

-بعد تحميل التطبيق على هاتفك ، اذهب الى صورة الخلفية التي تريد وضعها في جهازك اضغط على زر القائمة > اختر تعيين > اختر اذا كنت تريد الخلفية الى الشاشة الرئيسية فقط او الشاشة الرئيسية والقفل معاً او ما يناسبك > بعدها سيفتح قائمة خيارات اختر منها التطبيق الذي قمنا بتحميله.

بعد اختيار التطبيق سوف تستطيع تحديد حجم الخلفية بالكامل شاهد الصورة في الاسفل :



نصائح :
1-التطبيق يمكنك من وضع خلفية حتى لو كانت كبيرة ، ولكن اذا اردت الخلفية ان تظهر بجودة عالية قم بإختيار صورة خلفية تناسب حجم شاشة هاتفك مثلاً : الحجم المناسب الى جالاكسي اس 2 هو (480x800).
2-يمكنك اخفاء ايقونة تطبيق (twcrop) من قائمة التطبيقات عبر القائمة > اختر اخفاء التطبيقات وقم باخفاء التطبيق (لانك لن تحتاج لها).

خلفيات الى جالاكسي اس 2 بحجم 480x800





آي مساعدة او استفسار يمكنك اضافته عبر صندوق التعليق في الاسفل ، اختر مجهول اذا كنت لا تملك حساب ، تمنياتي لكم بتوفيق..
تابعنا على تابعنا على انستقرام تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك

تعليقات

  1. مرحبا اخي
    بدي نفس هي طريقة للواتس اب ممكن
    يعني عين صورة على الواتس اب بدون قص حزء منها
    ارجو الرد

    ردحذف
  2. اهلاً ، هناك تطبيق يوفر لك تعديل الصورة لكي تظهر بكامل حجمها في الواتس اب ، ولكنه يضع اعلى واسفل الصورة لون . اسم التطبيق في SquareDroid .

    ردحذف

إرسال تعليق